السفرالسياحة

قائمة احلى الحدائق المائية في دبي

الحدائق المائية في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

في هذا المقال، سنعرض دليلًا على أفضل حدائق المياه في دبي، إذ تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بصحاريها الشاسعة وموقعها المطل على الخليج العربي الرائع. كما تتميز بوجود إمارة دبي التي تعتبر واحدة من أفضل مراكز الجذب السياحي والترفيه في الشرق الأوسط. ونظرًا للطقس الحار الذي تشهده المدينة، فإن المقال يعرض مجموعة من أفضل حدائق المياه في دبي التي تساعد على الاسترخاء والاستمتاع، ويوفر معلومات مفصلة عنها لمساعدة الزوار على الاستمتاع بزيارتهم لهذه المدينة الرائعة.

جدول المحتويات

افضل الحدائق المائية في دبي

مدينة واليد وادي المائية للألعاب

يحتل متنزه وايلد وادي المائي المرتبة 11 من بين 388 نشاطًا سياحيًا في دبي، وذلك لأنه ليس الحديقة المائية الوحيدة من نوعها في إمارة دبي، ولكنها تقع في واحدة من أكثر الوجهات شعبية في المدينة في برج العرب.

تحتوي “جميرا سيسيرا” على أطول وأسرع منزلقات مائية في الشرق الأوسط، كما تعتبر “وايلد وادي” وجهة سياحية يجب زيارتها في دبي؛ لأنها تحتوي على العديد من الألعاب المناسبة لجميع الأعمار، ولا ينبغي لأحد تفويت فرصة زيارة هذه الحديقة المائية الرائعة في دبي.

مدينة أكوا فنتشر المائية للألعاب

تضم حديقة أكوافنتشر المائية مساحة تزيد على 42 فدانًا، وتحتوي على الكثير من الأنشطة الترفيهية المشوقة، مثل خطوط الرمز البريدي والبحيرات المليئة بأسماك القرش وغيرها الكثير .

تضم مدينة أكوافينتشر أكواكوندا، وهي أطول شريحة مائية في العالم، تتميز بالتدوير على موجات التيار في نهر Torrent، كما توفر فرصة للاستمتاع ببعض الأطعمة اللذيذة في خدماتها الترفيهية.

مدينة ليغولاند المائية للألعاب

تُعَدّ LEGOLAND Water Park جزءًا من أكبر LEGOLAND Theme Park الذي يحتوي على عناصر من لعبة LEGO Movie و LEGO، وتوفر حديقة الماء هذه متعة للعائلات التي تمتلك أطفالًا صغارًا في مدينة دبي الساحرة، حيث يمكن للأطفال إنشاء هياكل من كتل LEGO والتجول بها في النهر، كما تتيح للزوار بناء مجموعتهم الخاصة من LEGO واستخدامها في الحديقة المائية.

مدينة ياس المائية للألعاب

تم افتتاح ياس ووتر ورلد في عام 2013، وسرعان ما ارتفع إلى صفوف أفضل حدائق الماء في العالم، ويتميز بأنه يضم أول مزلاج مائي مغناطيسي في العالم، كما أنه يتمتع بميزات أخرى، بما في ذلك توفير تجربة مائية ممتعة للزوار دون تعرضهم لحرارة دبي الشديدة، وهو ما يجعلها أفضل تجربة مائية في العالم.

ياس وتر ورلد هي وجهة مناسبة جدًا للعائلات والسكان المحليين في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تجذب أعدادًا كبيرة من الزوار على مدار العام، وهذا يدل على جودتها.

مدينة لاجوانا المائية للأألعاب

تُعد مدينة لاجونا المائية أحدث حديقة مائية تأسست في إمارة دبي، وهي أيضًا واحدة من المدن المائية النادرة التي تقع على الشاطئ.

ينقسم المتنزه المائي إلى أربعة مناطق، هي: منطقة الأمواج ومنطقة الرذاذ ومنطقة الشرائح ومنطقة الاسترخاء.

تضمُّ Laguna Waterpark العديد من أكثر الألعاب شعبية، مثل WaveOz التي تحاكي ركوب الأمواج بزاوية 180 درجة، و Free Fall، و Constrictor، و Loop.

مدينة أكوا فن دبي المائية للألعاب

تُعد مدينة أكوافن دبي واحدة من أهم المعالم السياحية المميزة في دبي، حيث تعد أكبر مدينة ألعاب مائية قابلة للنفخ في العالم، وتمتد على مساحة واسعة أمام جميرا بيتش ريزيدنس، وتحتوي على ما يقرب من 74 لعبة مائية تناسب جميع الأعمار، كما توفر العديد من الأنشطة الرياضية مثل الغطس والسباحة والتجديف والغوص.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى