السفرالسياحة

فعاليات ديرفيلدز مول أبوظبي الجديدة 2020

Screenshot109 | موسوعة الشرق الأوسط

فعاليات ديرفيلدز مول أبوظبي منوعة ومتألقة، حيث يتم تنظيمها في المول بصفة عامة، وتشمل الخصومات والسحوبات، بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول متاجراً ومرافق ترفيهية متنوعة. وعلى الرغم من أن زيارة المول للتسوق أو الاستمتاع بالمرافق الترفيهية ستكون ممتعة في أي وقت من أوقات العام، إلا أن الفترات التي يتم فيها تنظيم الفعاليات هي الأكثر تميزًا، ولذلك يزداد إقبال الزوار على المول خلال هذه الفترات بشكل ملحوظ، ويمكن الاطلاع على السبب في ذلك من خلال قراءة فقرات التالية التي جهزتها موسوعة.

جدول المحتويات

فعاليات ديرفيلدز مول أبوظبي

سوق المزارعين

  • يُقام كل يومي جمعة وسبت من كل أسبوع من الوقت الحالي وحتى 4 إبريل 2020، اعتبارًا من الساعة 4 مساءً.
  • يتيح لك الفرصة شراء أفضل المنتجات النباتية والحيوانية من المزارعين المحليين بأسعار مناسبة.
  • يتألف من 20 خيمة.
  • منتجاته مغلقة بأحدث الطرق.
  • جميع المنتجات تتبع أعلى المعايير الصحية.

فعاليات السحب على الجوائز

يتم تنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بالسحب على جوائز قيمتها تصل إلى مئات الآلاف من الدراهم الإماراتية في المول. ويتطلب المشاركة في كل نوع من السحوبات شروطًا معينة تُعلن في الإعلان الخاص بكل منها على الموقع الرسمي للمول أو على الصفحات الرسمية التابعة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر، أو انستغرام. ويوصى بمتابعة صفحات المول بشكل دوري للتحضير لرفع فرص الفوز بالسحب، حيث تتطلب معظم السحوبات الامتثال لشروط تحتاج إلى وقت لتحقيقها.

الفعاليات الخاصة بالمتاجر والمرافق الترفيهية

تقدم معظم المتاجر الموجودة في المراكز التجارية الفعاليات الخاصة بها خلال المناسبات المختلفة مثل الاحتفال بإفتتاح المتجر أو الأعياد الرسمية أو الدينية أو الوطنية أو الاحتفالات العالمية. وتتضمن هذه الفعاليات تخفيضات وخصومات وسحوبات جوائز كبيرة وفعاليات ترفيهية مميزة.

يمكنك الحصول على التفاصيل الدقيقة عن جميع الفعاليات التي تنظم حاليا في المركز التجاري من خلال متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز، وكذلك يمكنك الحصول على المعلومات الدقيقة حول كل فعالية عن طريق الاتصال بفريق خدمة عملاء المركز من خلال الهاتف: +971 2 5010826 / 27، أو عن طريق البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى