السفرالسياحة

غابات هويا باكيو : قصة غابة الرعب في رومانيا

غابات هويا باكيو | موسوعة الشرق الأوسط

تقع غابات هويا باكيو داخل حدود رومانيا، وتشتهر بالعديد من الأسماء مثل غابة الرعب وغابات الذعر وغيرها من الأسماء المخيفة، وتشتهر هذه الغابات بالعديد من القصص المخيفة والمرعبة التي تثير الخوف والرعب.

منذ اكتشاف هذه الغابات في القرن التاسع عشر، كان سكانها يعيشون حياة مستقرة تمامًا ولم يشعروا بأي قلق أو خوف تام، ولكن في عام 1960 بدأت تظهر العديد من الأعراض وعلامات الذعر على سكانها الأصليين، ومع مرور الوقت زادت الأمور سوءًا حتى هاجر الأغلبية العظمى من سكان تلك الغابات.

غابات هويا باكيو :

كان سكان غابات هويا باكيو يعملون في العديد من الأنشطة مثل الزراعة والصيد والتجارة، ولكن بعد انتشار القصص المرعبة عن وجود ظلال أشياء غريبة وأصوات ضحكات نساء تردد في جنبات الغابات يمينًا ويسارًا وشمالًا وجنوبًا، تغيرت حياتهم.

يتميز مكان البقعة المضيئة، الذي بدأ ينحصر داخل منطقة محددة داخل حدود الغابات، عن باقي أماكن الغابة بوجود العديد من تيارات الرياح الشديدة، مما أدى إلى إصابة العديد من السكان الأصليين بجروح وإصابات نتيجة مرورهم بالقرب من هذه البقعة.

ويذكر أن الكثير من المستكشفين قد سمعوا تلك القصص المخيفة عن غابات هويا باكيو، وقد قرر البعض منهم تجربة ذلك بأنفسهم للوقوف على سر تلك الغابات، ولكن نتج عن زياراتهم تدميراً وخراباً وإصابة العديد منهم بجروح عميقة، ولكن بما أن الغابات تزداد تعقيداً وغموضاً، فقد أصبحت تلك الغابات لغزاً كبيراً ومخيفاً لكل من يسمع عنها أو حتى يقرأ عنها، ونظراً لذلك، فإن الموقع يرون أنه مناسب أن يكون محور هذا المقال هي تلك الغابة، وإلقاء المزيد من الضوء على ذلك العالم الغريب.

غابات مخيفة للغاية :

أكد جميع المستكشفين والرحالة الذين زاروا غابات هويا باكيو أنها تعد بوابة إلى عالم آخر يشبه العالم الخرافي الرهيب الذي يتحدث عنه الناس منذ قديم الزمان، ونتيجة لهذا الفزع الغامض الذي لا يزال مجهولًا، أطلق الرحالة والمستكشفون على تلك الغابات اسم “مثلث برمودا رومانيا”، وربما يرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى مدى الفزع الموجود في تلك الغابات.

ومن جهة أخرى، يثير الدهشة حقًا أن الغابة كانت طبيعية جدًا ولم يشتكي سكانها الأصليون من أي شيء منذ اكتشافها، وأن جميع هذه الأعراض لم تظهر إلا في عام 196، مما يثير التساؤل حول السبب في كل هذا الخوف والذعر وما هي الفجوة أو الحلقة المفقودة التي يمكن أن تكون السبب في ظهور هذه الأعراض؟ حقًا، يحتاج هذا الموضوع إلى البحث والدراسة من قبل كل من يهتم به.

سر الدائرة الغامضة :

الدائرة الغامضة هي المنطقة الموجودة في وسط الغابة، والغريب في الأمر هو أن كل المناطق الموجودة داخل الغابة مليئة بالأشجار بكثافة غير عادية، باستثناء هذه المنطقة التي تقع في وسط الغابة والتي تم اطلاق عليها اسم “الدائرة الغامضة”، وذلك لأنها غامضة ومليئة بالأسرار. ومن أبرز ما يميزها هو أنها المكان الوحيد الذي لا يوجد فيه أي نباتات أو أعشاب

ليس هناك فقط أسرار وغموض غير معروف المصدر في هذه الدائرة الغامضة، بل جميع المستكشفين والرحالة الذين زاروها أكدوا على الكثير من الأسرار والغموض. ومن بين هذه الأسرار هو اختفاء بعض أفراد الطاقم الأصلي للفريق فور دخولهم إلى هذه الدائرة.

من جهة أخرى، أكدوا أنهم ظهروا بعد مرور فترة طويلة، وعندما يتم سؤالهم عن المكان الذي كانوا فيه، لا يتذكرون أي شيء وقد فقدوا الذاكرة كما حدث مع كثير منهم. بعضهم تعرض لضربات قوية ومؤلمة أدت إلى إصابتهم بجروح كبيرة في أماكن متفرقة من أجسادهم، بالإضافة إلى أن بعضهم تعرض لحروق في أجزاء مختلفة من جسمهم.

في النهاية، تبقى غابات هويا باكيو لغزًا متزايد الغموض مع مرور الوقت، وحتى الآن لا يوجد من يستطيع تقديم إجابات عن كل تلك الأسئلة الغامضة التي يتساءل عنها جميع سكان رومانيا حول تلك المنطقة المخيفة للغاية.

المراجع :

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى