صحةصحة الرجل

علاج القذف السريع بالعسل

علاج القذف السريع بالعسل | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن علاج القذف السريع بالعسل والأعشاب الطبيعية وهو علاج مجرب ومضمون. فالقذف السريع يحدث عندما يصل الرجل إلى ذروة النشوة الجنسية بسرعة دون مقدمات، مما يقلل من المتعة الجنسية ويسبب الإزعاج والقلق. ويعود ذلك إلى عدة أسباب:

  1. يؤثر البيئة المحيطة والعوامل الخارجية على الحالة النفسية للشخص.
  2. ممارسة العادة السرية بشكل متكرر خلال فترات الحياة، وخاصة خلال فترة المراهقة.
  3. يؤدي وجود خلل عضوي أو مرض وراثي إلى سرعة القذف.
  • هناك أنواع كثيرة من الأدوية المختلفة التي تعمل على علاج مشكلة سرعة القذف، التي يسببها الضرر العضوي فقط، ولكن في هذه الحالات يفضل استخدام العلاج بالأعشاب الطبيعية بدلاً من المركبات الكيميائية التي تضر بالجسم. وسنقدم في هذا المقال علاج سرعة القذف بالأعشاب الطبيعية ونأمل أن يستفيد القراء منه.

جدول المحتويات

علاج القذف السريع بالعسل و الزنجبيل:

  • يعتبر العسل والزنجبيل من الأعشاب الطبيعية التي تساعد على حل العديد من مشاكل الصحة الجنسية، ومن بينها سرعة القذف، ويتطلب ذلك تناولهما بانتظام.
  • نظرًا للفوائد الصحية المتعددة للعسل، بما في ذلك قدرته على زيادة طاقة الجسم وتحفيز نشاط الأعضاء، يتم استخدامه في علاج سرعة القذف.
  • يساعد الزنجبيل على زيادة الدورة الدموية في الجسم وتوزيع الدم بشكل صحيح على جميع الأعضاء، بما في ذلك العضو الذكري، مما يقلل من مشكلة القذف السريع لدى الرجال.
  • يتم تحضير ملعقتين من العسل الأبيض مع ملعقتين من الزنجبيل المبشور، ويضاف إليهما كوب من الماء المغلي، ويتم تناولها مرة واحدة يوميًا، ويفضل تناولها قبل النوم.

علاج سرعة القذف بالعسل و زيت الزيتون:

  • يُستخدم العسل وزيت الزيتون في علاج سرعة القذف، حيث يعرف الكثير من فوائد العسل في تحفيز الرغبة الجنسية وزيادة فرصة التخصيب والإنجاب، وكذلك يُعزز تناول العسل من عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال.
  • يحفز زيت الزيتون على التخلص من الكولسترول الضار في الجسم عن طريق ذوبانه، مما يعزز سرعة تدفق الدم وتنشيط جميع الأعضاء، وخاصة العضو الذكري. كما يحفز إفراز هرمونات الإستروجين والتستوستيرون، المسؤولة عن زيادة الإثارة الجنسية وتقليل مشكلة سرعة القذف.
  • يتم استخدام العسل الأبيض وزيت الزيتون كعلاج موضعي للقضيب، حيث يتم دهن العسل الأبيض على القضيب وتدليكه بشكل مستمر، ثم يتم دهن زيت الزيتون بنفس الطريقة وتركه لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك يغسل بالماء الدافئ، ويفضل استخدامه في الأيام التي لا يتم فيها ممارسة العلاقة الحميمة، ويتم تكرار العلاج يومياً.

علاج سرعة القذف بالعسل و الحبة السوداء:

  • يمكن علاج سرعة القذف باستخدام العسل والحبة السوداء، حيث يحتوي العسل الأبيض الطبيعي على المعادن الأساسية التي يحتاجها الجسم، ويمكن تناول ملعقة من العسل على الريق في الصباح لتحسين وظائف الجسم.
  • يعمل مسحوق الحبة السوداء على زيادة الرغبة الجنسية وتقليل الإصابة بضعف الانتصاب الذي يؤدي إلى القذف المبكر وغيرها من المشاكل الجنسية الأخرى.
  • يتم خلط مسحوق الحبة السوداء المحمص والمطحون بشكل جيد مع العسل الأبيض الطبيعي، وتناول ملعقة صباحًا على الريق وملعقة أخرى مساءً قبل النوم مباشرة.

أعشاب لعلاج سرعة القذف و ضعف الانتصاب:

يُمكن إعداد مزيج من الأعشاب المتنوعة مع العسل الأبيض لعلاج سرعة القذف، وذلك بوضع كميات متساوية من الأعشاب المطحونة التالية وخلطها معًا: (عشبة الصنوبر + بذور الجرجير والجزر والفجل والخص والكرفس + أعشاب الكاموميل + عشبة القيلوان + عشبة التاراسيا + حبوب حية البركة + القليل من الزنجبيل) ملعقة متوسطة الحجم من الخليط السابق

يتم إضافة ملعقة متوسطة الحجم من الخليط المذكور، إلى ملعقتين متوسطتين من العسل الأبيض، ويتم خلطهما جيدًا للحصول على مزيج يتم تناوله ثلاث إلى أربع مرات في جرعات صغيرة، ويتم الاستمرار في تناوله حتى التخلص من مشكلة القذف السريع.

يُنصح باستشارة الطبيب المختص قبل استخدام أي من الوصفات المذكورة أعلاه، خاصةً لأولئك الذين يعانون من أمراض مختلفة مثل ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري وأمراض القلب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى