التجارة و الصناعةتجارة الجملة

عطور دبي بالجملة

عطور دبي بالجملة | موسوعة الشرق الأوسط

إذا اعتُبِر ما حققته دبي اليوم كونها واحدة من أبرز وجهات التسوق في العالم، فلن يكون من المستغرب أن يتوجه عشاق العطور والجامعين إليها للعثور على أفضل محلات العطور بالجملة في دبي.

تتيح أسواق دبي لك الفرصة للعثور على العطر الذي ترغب فيه لتخوض تجربة استثنائية من خلال تشكيلة متنوعة من العطور التي لم تجربها من قبل، بدءًا من أكثر أنواع العطور شهرةً في العالم وصولًا إلى العطور المحلية الصنع في دبي والمصنوعة على يد خبراء ومبتكري العطور.

ونظرًا لطابع الشرق الأوسط العربي الأصيل، فإن حتى العطور والروائح تختلف فيه عن العالم الغربي، حيث تتميز العطور المبتكرة والممتعة بطابع جريء وقوي ولا يزول لفترات طويلة، وتختلف هذه العطور عن العطور الرقيقة والهادئة، وتتميز العطور العربية في دبي بطابعها الجريء والقوي، وتصنع من أجود المكونات الطبيعية.

جدول المحتويات

أفضل محلاتعطور دبي بالجملة :

إذا شعرت أن الأسعار لا تناسبك في دبي، فستجد دائمًا حلًا من خلال أسواق الجملة التي توفر الكثير من الأموال، فضلاً عن إمكانية شراء أكثر من عطر في نفس الوقت أو نفس النوع من العطر للبيع.

يمكنك البدء في عمل تجاري خاص بأسعار معقولة تناسب معظم الناس، وتضمن جودة وأصالة المنتج، وسوف نتعرف اليوم على الأماكن التي يمكن من خلالها تجربة أنواع العطور بأسعار جملة مختلفة.

سوق العطور:

يجب أن تكون لديك معرفة كافية بأنواع العطور المختلفة التي تريد تجربتها حتى تختار العطر الذي يناسبك بالتحديد من بين الكثير من الأنواع، ولذلك من المهم التجربة واختيار الوقت المناسب لاختيار العطر الذي يناسبك أفضل من غيره.

تستطيع الحصول على تجربة رائعة في سوق العطور، حيث يتوفر عدد كبير من المحلات والمتاجر التي تبيع مختلف أنواع العطور عالية الجودة. ومن السهل الوصول إلى هذا السوق، حيث يمكنك الذهاب إلى شارع سكة الخيل بمنطقة ديرة، وستجد أن سوق العطور لا يبعد كثيرًا عن سوق الذهب، مما سيوفر لك الكثير من الوقت إذا قمت بزيارة كلا السوقين.

عند وصولك إلى سوق العطور، ستجد ما تريد من أنواع العطور المختلفة، سواء كنت تفضل العطور العربية أو الفرنسية، بأشكال متنوعة مثل الأحجار، والعصي، والبخور، وحتى البودرات والزيوت، فستجد بالتأكيد ما تبحث عنه.

صناعة العطر في دبي:

من مزايا سوق العطور هي إتاحة الفرصة للزوار لصنع عطرهم المفضل، ويعود السبب في ذلك إلى أن العديد من السكان المحليين في المنطقة أو العرب بشكل عام يفضلون استخدام القواعد الزيتية في صنع العطور التقليدية، وهذا قد لا يتناسب مع ذوقك.

في هذه الحالة، يمكن للشخص استشارة أصحاب المتاجر في السوق، حيث سيقدمون له العطور المناسبة لشخصيته وذوقه الخاص.

في حال رغبتك في شراء كمية كبيرة من البخور، ستجد الكثير من المتاجر التي تسمح لك بإجراء عملية الشراء، وننصح باختيار بخور اللبان لأنه يناسب الكثير من الأذواق ويحظى بشعبية كبيرة، ولاتنسى المساومة على السعر لأن سعر الجملة يمكن التفاوض عليه مع البائع.

أفضل متاجر صناعة العطور المحلية:

إذا كنت ترغب في تجربة أنواع العطور المحلية في دبي، فستجد العديد من المتاجر التي توفر لك أفضل العطور المصنوعة محليًا، بما في ذلك:

  1. متاجر أجمل:

تم افتتاح مؤسسة متاجر “أجمل” عام 1951م، وأصبحت من أشهر متاجر بيع العطور التي يفضلها سكان دبي ويأتي الزوار من أماكن أخرى لتجربة عطورها المميزة. ويختص “أجمل” بصناعة عطور العود التقليدية المتميزة بمساعدة خبير العطور الذي يعمل بها، ولكن بإضافة لمساته الخاصة وقدرته على صنع عطور ذات رائحة قوية. ولذلك، يتوفر لدى “أجمل” إصدارات مختلفة من عطر “الشمس”، حيث يتنوع التركيز فيها بين ثلاثة درجات مختلفة.

  1. متاجر سويس أربيان:

تركز عطور سويس أربيان على وضعها على نقاط النبض بدون الحاجة لرشها بكميات كبيرة نظراً لتركيزها العالي، وهناك نوع آخر من العطور أصبح شائعاً في الفترة الأخيرة، وهو عطر كشخة الذي يجمع بين أنواع مختلفة من الروائح، مثل العود والبخور والزعفران مع لمسات من المسك، لذا فإنه من المؤكد أن رائحته ستكون قوية للغاية، ولكنه تقليدي بالنسبة لسكان دبي.

وهناك الكثير من المتاجر الأخرى، ولكن العديد من تلك المتاجر لا تعرض عطورها بالجملة لأنها محلية الصنع، وإذا كنت ترغب في شراء العطور بالجملة، فسوق العطور هو المكان الأنسب لذلك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى