التجارة الإلكترونيةالتجارة و الصناعة

عروض أمازون في الجمعة البيضاء السعودية 2023

عروض أمازون في الجمعة البيضاء | موسوعة الشرق الأوسط

سنتناول في هذا المقال عروض أمازون في الجمعة البيضاء على موقع موسوعة وسنتعرف على العروض المذهلة التي قدمها موقع الأمازون في الجمعة البيضاء، وسنتعرف على العروض والتخفيضات على كل من الجوالات والإلكترونيات والملابس والأحذية، والكثير من العروض المختلفة والمتنوعة التي يريد أن يطلع عليها القارئ وسوف نسردها بالتفصيل من خلال مقالتنا.

جدول المحتويات

عروض أمازون في الجمعة البيضاء 2023

هناك العديد من العروض التي قدمها موقع أمازون الإلكتروني، وللحصول على معلومات عن جميع العروض والتخفيضات التي قدمتها أمازون، يمكنك زيارة الرابط التالي من هنا، وهذه العروض هي تخفيضات 11.11، وتعتبر تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية.

  • تتوفر الكثير من الخصومات على الأجهزة الإلكترونية والملابس وشاشات التليفزيون والعديد من الإكسسوارات، ويمكن أن تصل هذه الخصومات إلى 90%، مما يُعد مفيدًا جدًا للمستهلكين.
  • يمكن لأي شخص يمتلك حسابًا في أي بنك في المملكة العربية السعودية الاستفادة من الخصومات التي يوفرها البنك عند استخدام بطاقة الائتمان الخاصة به، حيث يمكن الحصول على خصم يصل إلى 10٪ عند الشراء بالبطاقة الائتمانية، ويمكن الاستمتاع بهذا الخصم لمدة تصل إلى 18 شهرًا عند الشراء بالتقسيط، وذلك وفقًا لنظام التقسيط الذي يتبعه كل بنك.
  • هناك العديد من العروض المميزة والمختلفة، حيث يمكنك شراء قطعتين أو أكثر والحصول على خصم 20%.
  • هناك الكثير من الخصومات على الكتب المتنوعة والمختلفة، وتصل هذه الخصومات إلى 40% من قيمة الكتب.
  • سنقوم بتفصيل هذه العروض الكثيرة التي يقدمها الأمازون لعملائه الكرام، والتي تشمل العروض الخاصة بالجمعة البيضاء بعنوان تخفيضات 11.11.

العروض والتخفيضات على الجوالات

تقدم أمازون العديد من العروض والتخفيضات والخصومات المتنوعة على موقعها الرسمي، وتشمل تلك العروض أنواعًا مختلفة من الهواتف الذكية بخصومات تتراوح بين 10٪ و 30٪. يمكن للمستخدمين الاستفادة من تلك العروض عن طريق الدخول عبر الرابط المخصص لهذا القسم.

  • يتميز جوال سامسونج جالكسي ام 12 الذكي ثنائي الشريحة بذاكرة 64 جيجا وتقنية الجيل الرابع 4G، ولونه أسود، وكان سعره قبل العرض 599 ريال سعودي، أما بعد العرض فأصبح سعره 499 ريال سعودي بخصم 100 ريال سعودي.
  • يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي إس 21 الترا على شريحتي اتصال وذاكرة 128 جيجابايت، ويتميز بالعديد من الميزات الرائعة. كان سعره 5199 ريالًا سعوديًا وبعد الخصم يصل إلى 3499 ريالًا سعوديًا، بتخفيض يصل إلى 1700 ريال سعودي.
  • جوال سامسونج جلاكسي ايه 52 اس هو جوال ذكي يحتوي على شريحتين ويدعم شبكة 5G ، ويأتي بسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت ومتاح باللون الأسود. كان سعره الأصلي 1649 ريال سعودي ولكن بعد التخفيض يبلغ 1499 ريال سعودي، وتم خصم مبلغ 150 ريال سعودي.
  • يتضمن جوال شاومي بوكو اكس 3 برو شريحتين وذاكرة داخلية بسعة حوالي 128 جيجابايت ويدعم شبكة 4G. كان سعره 1159 ريالًا سعوديًا قبل الخصم، وبعد الخصم وصل إلى 899 ريالًا سعوديًا، مما يعني خصم 260 ريالًا سعوديًا.
  • يحتوي جوال شاومي ريدمي نوت 10 على زوج من الشرائح، ويدعم شبكة 4G، وذاكرته الداخلية 128 جيجابايت، وكاميرا أمامية عالية الجودة، وكان سعره الأصلي 899 ريال سعودي قبل التخفيض، وانخفض السعر بعد التخفيض إلى 779 ريال سعودي، وبلغت نسبة التخفيض 120 ريال سعودي.
  • يتميز هاتف موتو جي 9 باور ببطارية عالية الجودة، وثلاث كاميرات عالية الجودة، وذاكرة داخلية تصل إلى 4 جيجابايت، ويدعم شبكة الجيل الرابع 4G، وكان سعره قبل الخصم 799 ريالًا سعوديًا، وبعد الخصم أصبح سعره 569 ريالًا سعوديًا، ويبلغ الخصم 230 ريالًا سعوديًا.

العروض والتخفيضات على المطبخ

هناك الكثير من العروض التي قدمتها أمازون للسيدات في السلع والأدوات المنزلية المتعلقة بالمطبخ، وذلك بتخفيضات تصل إلى 30% في السعودية بمناسبة 11.11، ويمكن الاطلاع على هذه العروض من خلال الرابط الخاص بقسم المطبخ من هنا

  • يتوفر خصمٌ على أواني الطهي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيفال، وهي أوانٍ ممتازة وتستخدم في العديد من الأغراض، وتتسع حتى 8 لترات من الماء، وسعرها الأصلي 1285.30 ريالًا سعوديًا، وبعد الخصم وصل سعرها إلى 939 ريالًا سعوديًا، حيث بلغت قيمة الخصم 346.30 ريالًا سعوديًا .
  • هناك خصومات على مجموعة محددة من أواني الطهي المصنوعة من التيفال، والتي تتضمن 8 قطع بأحجام مختلفة، وكان سعرها الأصلي 879.41 ريال سعودي، ولكن بعد الخصم تم تخفيض سعرها إلى 450 ريال سعودي، مع خصم قدره 429.41 ريال سعودي، والذي يمثل حوالي 49% من السعر الأصلي.
  • تتضمن مجموعة أطباق الفرن عدة أحجام وتتميز بأنها مصنوعة من التيفال وهي مستطيلة بالحجم ولونها أحمر، وتتكون المجموعة من 3 قطع، وكان سعرها قبل الخصم 338.24 ريال سعودي، وبعد الخصم يصل سعرها إلى 262 ريالًا سعوديًا، ويبلغ مقدار الخصم 76.24 ريالًا سعوديًا.
  • تتكون مجموعة أواني الطهي من 16 قطعة مختلفة المقاسات، وهي غير لاصقة ومصنوعة من مادة التيفال المقاومة للحرارة، وتحتوي على أغطية زجاجية، وكان سعرها الأصلي 312 ريالًا سعوديًا، وبعد تخفيض السعر وصل إلى 194.78 ريالًا سعوديًا، مما يعني تخفيض السعر بمقدار 117.22 ريالًا سعوديًا.
  • يتوفر بالأسواق مجموعة مختلفة من الأحجام لبالون الأحمر، وهو مصنوع من الراميك الغير لاصق وتحتوي العبوة على 12 قطعة، وكان سعرها الأصلي 112.06 ريال سعودي، ولكن بعد التخفيض أصبح سعرها 102.72 ريال سعودي، وبلغت نسبة التخفيض 9.34 ريال سعودي.
  • هناك قدرة ضغط واحدة فقط مصنوعة من الستانلس ستيل بسعة 11 لتر من الماء، وسعرها الأصلي 138.09 ريال سعودي ولكن بعد الخصم وصل سعرها إلى 119.99 ريال سعودي، مع تخفيض قيمتها بمقدار 18.10 ريال سعودي.

العروض والتخفيضات على المستحضرات الصحية والعناية الشخصية

تقدّم الأمازون العديد من العروض للسيدات لشراء جميع أنواع المنظفات بكميات كبيرة ومجموعة مختلفة من السلع والمنتجات التي تحمل خصومات رائعة. وللاستفادة من هذه العروض والخصومات، يمكنك الدخول عبر هذا الرابط

  • هناك العديد من العروض المتنوعة التي يمكن الحصول عليها بأقل من 49 ريال أو أقل من 99 ريال، وتتوفر العديد من الخصومات والعروض على مجموعات تشمل العديد من السلع والمنتجات المخصصة للتنظيف.
  • تتوفر العديد من الخصومات والعروض الخاصة بأدوات التنظيف في المنزل، مثل (بريل وديتول والمنظفات الورقية وعبوات تحتوي على أكياس من التايد ومساحيق الغسيل)، وتصل نسبة الخصم في هذه المنتجات إلى 60% من قيمتها الأصلية.
  • تتوفر العديد من العروض والمنتجات العالمية المختلفة للعناية بالفم، مثل معجون الأسنان وغسول الفم وفرشاة الأسنان، والتي تصل خصوماتها إلى 50%.
  • توجد الكثير من العروض على منتجات معطرات الجو، والتي تتفاوت في رائحتها والشركات العالمية التي تنتجها، وهي موثوقة، وتصل الخصومات في قسم معطرات الجو إلى 50%.
  • هناك عروض ممتازة تتضمن مجموعة مختلفة من المنتجات والسلع المنزلية، ويمكن أن تشمل هذه العروض حتى 50 علبة متنوعة من المنتجات، ويمكن أن تصل الخصومات على هذه المنتجات إلى 30٪.

العروض والتخفيضات على الأزياء النسائية

يتوفر العديد من العروض على أزياء النساء، حيث تتنوع السلع والمنتجات من الساعات والحقائب والملابس والأحذية، وتتميز بخصومات مذهلة تجذب النساء بشكل كبير. وللاستمتاع بتلك العروض والخصومات على موقع أمازون، يمكنك الدخول على الرابط التالي: (هنا).

  • يتوفر العديد من العروض المختلفة للساعات من شركات مثل جي سي وبوس ولاكوست، بالإضافة إلى العديد من الشركات العالمية المفضلة لدى النساء والتي تقدم خصومات تصل إلى 70%.
  • يتم تقديم خصومات تصل إلى 30% على منتجات وملابس شركة أديداس المتنوعة، والتي تتضمن ملابس رياضية وأحذية وجميع أنواع المنتجات والسلع التي تتبع هذه العلامة التجارية.
  • يتوفر العديد من التشكيلات المتنوعة والرائعة والمصنوعة بدقة عالية، وهي تشكيلات مجوهرات خاصة بالنساء، وتتوفر العديد من الخصومات والعروض التي تصل إلى 70%.
  • تتوفر العديد من العروض والتخفيضات التي تصل إلى 60٪ على الملابس الرياضية والأحذية والبلايزر واللانجيري والفساتين المتنوعة.
  • تشمل المنتجات المعروضة في هذه العروض النظارات والصنادل والحقائب والملابس والساعات والمجوهرات، والتي تتميز بتشكيلات متنوعة ورائعة، وتصل نسبة الخصومات عليها إلى ٧٠٪.

ولقراءة المزيد يرجى الإطلاع على المقالات الأتية:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى