التجارة و الصناعةعقارات

صندوق التنمية العقاري اعرف دورك

7bb627b6 12a4 41bb 9d12 80dffd41d240 | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد خدمة `اعرف دورك` التي أطلقها صندوق التنمية العقاري خدمة مهمة تخدم شريحة واسعة من المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث توفر الصندوق قروضاً للمواطنين للمساهمة في بناء منازلهم الخاصة والاستثمار فيها، ويتمتع هذا الصندوق العقاري بمقره الرئيسي في الرياض، وهو مشروع تنموي غير ربحي، تم إنشاؤه في عام ١٣٩٤ هـ.

بالإضافة إلى مساعدة البرنامج للمواطنين على شراء وحدات سكنية جديدة أو الحصول على تمويل للبناء الذاتي، فإنه يقدم الدعم المالي عند الرهن العقاري. لذلك، ستأخذكم الموسوعة في جولة للاطلاع على أنشطة صندوق التنمية العقارية من خلال مبادرة “اعرف بلدك.

صندوق التنمية العقاري اعرف دورك

  • أطلق صندوق التنمية العقارية السعودي مبادرة باسم `اعرف دورك`، وهي المبادرة التي تهدف إلى تحديد المواطنين المؤهلين للاستفادة من خدمات الصندوق في تمويل بناء المنازل.
  • توفر خدمة `اعرف دورك` استعلاماً عن موعد الإعلان عن أسماء المتقدمين الذين ينتظرون الحصول على الخدمة، وتحدد الخدمة أسماء المستفيدين والموعد المحدد لهم باليوم والشهر والسنة. يمكن للقارئ العزيز الاطلاع على الأسماء من خلال الدخول على هذا الرابط، ومن ثم اختيار أيقونة أسماء المرشحين.
  •  يوفر الصندوق إمكانية معرفة نسبة الدعم المقدم من خلال الحاسبة، ويمكن الحصول على هذه الخدمة عن طريق الرابط التالي.
  •  يمكن استقبال أسئلتكم واستفساراتكم حول الصندوق عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بالإضافة إلى حسابه على فيس بوك.
  • يمكن للقارئ العزيز التواصل مع صندوق التنمية العقارية عن طريق الاتصال على 199088.

طريقة تسجيل الدخول على صندوق التنمية العقارية

يتم استعراض طريقة تسجيل الدخول على صندوق التنمية العقارية من خلال الخطوات التالية.

  • يمكن للقارئ العزيز الدخول إلى الموقع الرسمي للتنمية العقارية عن طريق النقر على هذا الرابط.
  • يتم تسجيل الدخول عن طريق كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق، ثم الضغط على زر الدخول.

تتضمن خدمة “اعرف دورك” التي أطلقها صندوق التنمية العقارية إمكانية التعرف على قائمة المستفيدين من خدمة التمويل للترميم والإسكان، بالإضافة إلى تحديد قيمة الدعم المقدم لكل فرد في قائمة الانتظار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى