أخبار الرياضةالقوانين والحكومات

صحف سعودية رياضية الكترونية

صحيفة هاتريك الرياضية السعودية | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد صحيفة هاتريك الرياضية واحدة من الصحف الرياضية الإلكترونية الشهيرة في المملكة العربية السعودية. تأسست الصحيفة في عام 2011 م وحصلت على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام. تعمل الصحيفة في مجال الإعلام الإلكتروني وتقدم أهم وأبرز الأخبار الرياضية، بالإضافة إلى التغطيات الصحفية على مدار الساعة.

• يتميّز أسلوب صحيفة “هاتريك” الإلكترونية بأنه موضوعي ومهني، وتتميز هذه الصحيفة الرياضية بعدد كبير من المتابعات والحوارات والتقارير الاحترافية، وتناقش الصحيفة الأحداث المحلية بشكل خاص، والأحداث العربية والدولية بشكل عام.

• أما بالنسبة لرؤية صحيفة هاتريك الرياضية، فهي المساهمة في التنمية الوطنية الشاملة في المملكة العربية السعودية من خلال دورها الصحفي. وتلتزم الصحيفة بالقيم الدينية والاجتماعية وتحافظ على وحدة الوطن، كما تقدم معلومات تفيد القارئ وتساهم في تطوير المجتمع السعودي.

• تهدف صحيفة هاتريك الرياضية الإلكترونية إلى تقديم نشاط إعلامي سعودي متميز، وتسعى الصحيفة إلى تحقيق هذه الرسالة بمعايير مهنية وموضوعية عالية، والتي تساهم في تطوير المجتمع وبناء المواطن السعودي. يترأس رئيس التحرير للصحيفة حسن عبدالقادر، ويشغل مصطفى شرف مساعد رئيس التحرير (إدارة المحتوى)، ويتولى عبدالرحمن الشيخي مسؤولية الشؤون الإدارية والتقنية.

• يتم إصدار صحيفة هاتريك الرياضية الإلكترونية بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. وللتواصل مع إدارة الصحيفة وتقديم الاعتراضات، يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] وإذا كنتم ترغبون في الإعلان في صحيفة هاتريك، فيمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال مباشرة على الرقم 0547464858

جدول المحتويات

صحيفة شووت الرياضية السعودية

• يعد موقع “شووت” موقعًا رياضيًا إلكترونيًا سعوديًا يهتم بتغطية أخبار كرة القدم العربية والعالمية والسعودية. ويدير هذا الموقع مجموعة من الإعلاميين والصحفيين المحترفين كموقع مستقل، ويسعى “شووت” الرياضي السعودي إلى تقديم محتوى معلوماتي صادق وموضوعي بأقصى درجات الجهد والمهنية.

صحيفة عاجل الالكترونية

• تعتبر صحيفة عاجل من أشهر الصحف السعودية الإلكترونية، حيث تأسست في عام 2007 وحصلت على ترخيص من وزارة الثقافة والإعلام السعودية. وأصبحت الآن صحيفة عاجل من أهم المواقع الإلكترونية في المملكة العربية السعودية التي تغطي الأخبار المحلية والعالمية. وتولي إدارة صحيفة عاجل الإلكترونية اهتماماً كبيراً بتقديم خدمة إخبارية عالية الجودة للمواطنين السعوديين.

• أصبحت صحيفة عاجل الإلكترونية ثاني أكبر مواقع الأخبار في المملكة العربية السعودية، وتحتل المركز الثالث على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي. ويحرص فريق عمل موقع “عاجل” السعودي على التواصل المباشر مع مصادر المعلومات داخل المملكة، مما ينعكس على مصداقية أخبارها وسرعة نقلها إلى القارئ في المملكة

• تستخدم صحيفة “عاجل” الإلكترونية السعودية أحدث التقنيات في مجال التكنولوجيا، لتتمكن من تقديم أفضل الخدمات الإخبارية للقارئ، وخاصة الخدمات الرياضية، بالإضافة إلى استخدامها نظام حماية متقدم لمواجهة محاولات الاختراق الخارجية.

• تشير الإحصائيات إلى أن أكثر من 80% من متابعي صحيفة “عاجل” الإلكترونية لم يتجاوزوا سن الـ45، مما يدل على أنها تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب، وذلك بفضل المحتوى المميز والمتطور الذي تقدمه على موقعها الإلكتروني، وخاصة في مجال الرياضة. كما يحقق موقع صحيفة “عاجل” عددًا كبيرًا من المشاهدات، حيث يصل إلى 23 مليون مشاهدة شهريًا، بالإضافة إلى متابعي صفحاتها الإلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي.

جريدة الرياض

• تُعَدُّ جريدة الرياض، التي تصدرها مؤسسة اليمامة الصحفية، من أهم الصحف السعودية الشاملة. تأسست في 1/1/1385هـ الموافق 1/5/1965م، كأول جريدة رسمية تصدر باللغة العربية في المملكة العربية السعودية. بدأت إصدار الجريدة في حي المرقب، وبقيت لمدة تسع سنوات في هذا المكان، قبل أن تنتقل إلى حي الملز، حيث بقيت لمدة تقريباً 18 سنة، ثم افتتح مبنى المؤسسة الجديد في حي الصحافة بتاريخ 5/7/1414هـ، وانتقلت إلى أحدث تقنيات الطباعة وذروتها.

• تم إصدار النسخة الإلكترونية لصحيفة الرياض على موقعها الإلكتروني alriyadh.com، ويعتبر هذا الموقع من أبرز المواقع الإعلامية التي تغطي الأخبار الرياضية على الإنترنت، حيث تصل زيارات الصفحة الرياضية الموجودة على الموقع إلى مليون ونصف زيارة يوميًا، مما يجعله أحد أبرز المواقع الإلكترونية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى