التجارة و الصناعةعقارات

شرح مميزات تطبيق عقار السعودية

تطبيق عقار السعودية2 | موسوعة الشرق الأوسط

تتعرف معنا عزيزي القارئ، من خلال مقالنا اليوم في موسوعة، على تطبيق عقار السعودية، والذي يُعد واحدًا من التطبيقات الإلكترونية الهامة التي تم إصدارها مؤخرًا. يمكنك من خلاله الاطلاع على العقارات بمختلف أشكالها، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن الشقق والمنازل المتنوعة، وكذلك يوجد أفراد آخرون لديهم عقارات ويرغبون في بيعها ولا يعرفون الطرق التي تُساعدهم على ذلك. ولذلك، سنعرض لك في هذا المقال الخدمات التي يُقدمها هذا التطبيق، وكيفية الاستفادة منها، وطرق تحميله على الجهاز. فقط تابعنا.

جدول المحتويات

تطبيق عقار السعودية

  • يلزم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بعقار السعودية عند النقر على هذا الرابط.
  • ويتاح لك تنزيل البرنامج من خلال الرابط التالي إذا كنت على نظام الأندرويد، وفي حالة أنك على نظام ios، فهنا يمكنك النقر على هذا الرابط.
  • يتولى موقع حراج إدارة هذا التطبيق لتسويق العقارات المختلفة، ويساهم في تنشيط سوق العقارات بشكل إلكتروني.
  • باستخدام الإعلان، يمكنك معرفة جميع الخدمات المتاحة بالقرب من العقار، مثل المساجد والمستشفيات والمدارس، وهذا بالتأكيد سيساعدك على اتخاذ قرار الشراء بصورة أفضل.
  • حظي هذا التطبيق بإعجاب الكثير من المواطنين، حيث وصل عدد الزوار إلى حوالي مليون زائر شهريًا، وبلغ عدد الزوار النشطين حوالي 300.000 زائر يدخلون على التطبيق شهريًا.

مميزات تطبيق عقار السعودي

  • يعرض هذا التطبيق العديد من العقارات المتاحة للبيع أو الشراء في السعودية، وذلك باستخدام خريطة جوجل العربية. يمكن إضافة الإعلانات المتعددة والصور المصاحبة لها إذا كنت ترغب في بيع العقار أو إيجاره، أو إذا كنت تبحث عن شقة محددة.
  • يسمح لك هذا النظام بإدارة الإعلانات، وتنظيمها بكل سهولة وبمرونة وراحة تامة.
  • بإمكانك وضع معلومات العقار، المواصفات، الصور الخاصة بك، السعر، ورقم الهاتف.
  • من خلال هذا التطبيق، يمكنك تخصيص البحث باستخدام الخرائط، حيث يمكنك النقر على بحث جديد، وسيوفر لك عددًا من الخيارات المختلفة، مثل مساحة الشقة، وموقع العقار، ونوع العقار، وعدد الغرف، والدرج الداخلي، وشكل الصالات وعددها، وغيرها من الأشياء المختلفة.

وبعدَ اختيارِ العقارِ وفقًا للمواصفاتِ الخاصةِ بكِ سيكونُ عليكِ الاتصالُ بالرقمِ الهاتفيِّ للمُعلن، أو التواصلِ عبرَ الواتس أبِ.

أُعلن مؤخراً عن بدء النسخة التجريبية لتطبيق “عقار”، وأفاد صاحب موقع حراج بأن التطبيق شهد إقبالاً كبيراً غير متوقع، وأشار إلى أن هدف التطبيق هو المساهمة في ازدهار وتقدم الاقتصاد السعودي، وتوفير مصدر رزق جديد للجميع.

يُمكنك متابعة تطبيق عقار على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن طريق الرابط التالي.

يجدر بالذكر أن التطور التكنولوجي قد ساعد على رؤية العقار ومعرفة مواصفاته المبدئية بدون الحاجة إلى الذهاب بنفسك، حيث تسهل التطبيقات الإلكترونية الخاصة بالعقارات جميع هذه الأمور، وبالتالي يمكنك التسويق لعقارك بكل سهولة، ويوفر هذا التطبيق الخدمات المختلفة للشركات العقارية والأفراد بشكل عام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى