أخبار الرياضةالقوانين والحكومات

سيارة سالم الدوسري

سالم الدوسري | موسوعة الشرق الأوسط

سالم الدوسري هو لاعب كرة قدم دولي من المملكة العربية السعودية. وُلد سالم الدوسري في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية في تاريخ 9 فبراير 1413 هجري، الموافق 19 أغسطس 1992 ميلادي. يلعب اللاعب السعودي المميز في نادي الهلال السعودي منذ عام 2012.

• يصل طول اللاعب السعودي سالم الدوسري إلى 1.71 متر، ويبلغ وزنه الحالي حوالي 58 كيلوجرام، ويلعب في مركز خط الوسط لنادي الهلال السعودي. ويطلق على اللاعب المتميز سالم الدوسري اسم `نيمار الخليج`، واسم `ساحب الدوسري`، ويشار إليه أيضًا باسم `التورنادو`.

نشأة اللاعب السعودي سالم الدوسري

• والد اللاعب السعودي سالم الدوسري كان معلمًا، وكان سالم الدوسري في الترتيب الثالث بعد أخيه عبد المحسن وأخيه عبد الله، ولديه خمس شقيقات. تنتمي عائلته الدوسري إلى الأفلاج، وهي تبعد 350 كيلومترًا جنوب مدينة الرياض.

• درس سالم الدوسري في مدرسة الثغر الابتدائية في جدة، وانتقل مع عائلته إلى الرياض بعد أن انتقل عمل والده وهو في الصف السادس الابتدائي. ودرس سالم الدوسري في متوسطة العليان في الرياض، ودرس الثانوية في دار العلم في مدينة الرياض.

ظهور اللاعب سالم الدوسري

• قام اللاعب السعودي المتميز سالم الدوسري بالتدرب مع منتخب الشباب بحضور المدرب الوطني نايف العنزي، ولكنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف في ذلك الوقت. سبق لسالم الدوسري أن تدرب لفترة قصيرة في أكاديمية برشلونة قبل حوالي ثلاث سنوات بهدف تطوير قدراته، ولكنه لم يستمر في البقاء في هذا المكان.

• قام سالم الدوسري بالتدريب مع نادي الفيصلي في مدينة حرمه في المجمعة لمدة أسبوع، وأخذه زميله إبراهيم عسيري إلى نادي النصر حيث تدرب لمدة يوم واحد. كما قام منيف الشهراني، صديق اللاعب سالم الدوسري، بترشيحه لنادي الهلال عندما كان ستامب المدرب للفريق.

• أول مباراة لعبها اللاعب السعودي سالم الدوسري مع فريق الأولمبي كانت ضد نادي نجران. وأما أول مباراة له مع الفريق الأول فكانت ضد نادي النصر، وقد دخل المباراة كبديل في الدقيقة الـ18 وسجل هدفًا لفريق الهلال السعودي، وانتهت المباراة بنتيجة 3-0 لصالح الهلال السعودي

سيارة سالم الدوسري

• بعد تجديد تعاقده مع نادي الهلال السعودي، قام اللاعب سالم الدوسري بشراء سيارة فاخرة ونشر صورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي. وتعرضت الصور لتعليقات متباينة من المعجبين، حيث هنأ بعضهم اللاعب على شراء السيارة وتجديد عقده، فيما علق البعض الآخر بالتمني لامتلاك سيارة مثلها. وأعلن نادي الهلال السعودي تجديد عقد سالم الدوسري لمدة موسمين حتى صيف عام 2019.

سيارة سالم الدوسري | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى