السفرالسياحة

سعر ركوب المنطاد في دبي

سعر ركوب المنطاد في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

بدأ البشر استخدام البالونات الرائعة التي تعمل بالهواء الساخن للتمتع بالغلاف الجوي ومراقبة العالم من على ارتفاع بعض الكيلومترات منذ أكثر من 200 عام، وتم استخدام هذه البالونات مؤخرًا كعامل جذب للسياحة في العديد من الدول بسبب متعتها وأمانها وراحتها الفائقة، حيث تسمح للمستخدم بالاستمتاع بروعة الجو ومشاهدة أجمل الأماكن السياحية والآثار والمناظر الطبيعية الخلابة من على ارتفاع شاهق. ويختلف سعر ركوب المنطاد في دبي تبعًا للمكان الذي يتم فيه ركوب المنطاد، وسوف نذكر في هذا المقال بعض أشهر الأماكن لركوب المنطاد في دبي .

جدول المحتويات

اماكن ركوب المنطاد في دبي

محمية دبي الصحراوية :

  • إذا كنت ترغب في الابتعاد عن صخب المدينة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة، فيمكنك زيارة محمية دبي الصحراوية ورؤية قمم الجبال والكثبان الرملية وأجمل قطعان الإبل والمها العربي والغزلان، كما يمكنك ركوب المنطاد هناك والارتفاع إلى ارتفاع يصل إلى 4000 قدم لتجربة مميزة واستمتاع لا مثيل له. ويتم الذهاب إلى المحمية من نقطة تجمع قرب برج خليفة، وتتوفر في المحمية منطادات تتسع لأكثر من 24 شخصًا .

سعر ركوب المنطاد في دبي :

تنطلق رحلة ركوب المنطاد في دبي من إحدى المناطق الصحراوية الواقعة في شمال منطقة العين، وتبعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة عنها. يمكنك من خلال هذه الرحلة الرائعة مشاهدة أجمل الصحاري والكثبان الرملية الرائعة، ويمكنك حجز تذاكر الرحلة من المكتب الواقع في حي الراشدية بشارع 20 في فيلا 27 بمدينة دبي. يمكنك التواصل في الفترة من 15 سبتمبر حتى نهاية شهر مايو في كل أيام الأسبوع خلال هذا الوقت من كل عام. ويبلغ سعر ركوب المنطاد في دبي 995 درهم لكل فرد، ويمكنك دفع ثمن التذكرة نقدًا أو باستخدام فيزا أو ماستركارد، وللحجز يمكن الاتصال على الرقم 97142854949.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى