السفرالسياحة

سعر تذكرة سفاري بارك دبي

سعر تذكرة سفاري بارك دبي | موسوعة الشرق الأوسط

تعرّف بالتفصيل على سعر تذكرة حديقة سفاري بارك دبي، إذ تُعدُّ دبي من أشهر المدن السياحية في العالم، والتي تتوافر فيها العديد من المناطق السياحية والحدائق والكافيهات والمطاعم وغيرها من الأماكن السياحية، التي تجذب عددًا كبيرًا من السياح في العالم. وسوف نعرض لكم اليوم في موسوعتنا واحدة من أشهر الأماكن السياحية في مدينة دبي، وهي حديقة سفاري.

جدول المحتويات

سعر تذكرة سفاري بارك دبي :

تعتبر حديقة السفاري واحدة من أهم المعالم السياحية في مدينة دبي، وتعد وجهة ترفيهية حديثة في المدينة المذهلة، حيث يمضي العديد من السياح أوقاتًا ممتعة ومذهلة في هذه الحديقة، حيث يستمتعون بالحياة البرية التي توجد هناك. تم افتتاح بارك دبي في 12 ديسمبر 2017، ويستقبل الحديقة أكثر من 11 ألف شخص في اليوم الواحد.

تم بناء الحديقة على مساحة تبلغ 120 هكتارًا من قارات العالم، وتم تكلفتها بمليار درهم إماراتي، وتضم مجموعة متنوعة من الحيوانات التي تم جمعها من مختلف البلدان، وتحتوي على أكثر من 2500 نوع من الحيوانات المختلفة.

كما تم توفير الجو الملائم لكي تعيش به الحيوانات هناك، حيث أن الحديقة تم افتتاحها على 4 قرى، ومن المعروف عن بارك دبي أنها تتكون من 4 قرى بجانب الوادي، والأربع قرى هي :

  • القرية الأفريقية.
  • والقرية الأسيوية.
  • وقرية السفاري العربية.
  • وقرية السفارة.

توجد فيها العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة التي يحب الكثيرون ممارستها على مدار اليوم، ومن بين أجمل الأنشطة التي يمكن ممارستها هي مشاهدة الحيوانات من قرب وإطعامها مباشرة، ويمكن إطعام بعض الحيوانات وليس كلها، ويُسمح في سفاري بارك بإطعام بعض الحيوانات مثل :

  • مثل الزراف.
  • والفيل.
  • والقرود.
  • والبط.
  • والاوز وغيرها من الحيوانات الأليفة.
  • لا يُسَمح بالاقتراب من الحيوانات المفترسة.

يتوفر في سفاري بارك دبي العديد من الأماكن الأخرى التي يمكن زيارتها والعديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن ممارستها، بالإضافة إلى الأماكن الهادئة التي يمكن الاسترخاء فيها، وتتضمن هذه الأماكن العديد من الكافيهات والمقاهي والمطاعم المختلفة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الغربية والشرقية والمشروبات المتنوعة، والملاهي الخاصة بالأطفال والكبار، بالإضافة إلى مرافق كاملة للخدمات التي يستخدمها العديد من الزوار.

بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة والمناظر الرائعة، يجعل سفاري بارك مكانًا رائعًا للتنزه مع العائلة بسبب العديد من الأنشطة الأخرى، مثل اللعب مع الأطفال ومشاهدة الحيوانات البرية.

أسعار حديقة سفاري بارك بدبي :

تختلف أسعار تذاكر حديقة سفاري بين الكبار والصغار، حيث يكون سعر تذكرة الحديقة للأطفال 30 درهمًا فقط، أما بالنسبة للكبار فيكون السعر 85 درهمًا ويشمل الأسعار جميع المراحل العمرية، ويمكن التجول في القرى الأربعة، ولا يوجد رسوم دخول للأطفال الذين يقل عمرهم عن ثلاث سنوات، حيث يكون الدخول لهم مجانًا، وكذلك يكون الدخول مجانًا للكبار الذين يزيد عمرهم عن ستين عامًا.

تبدأ مواعيد الزيارة إلى الحديقة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، وتكون أيام العطلات الرسمية مخصصة للعائلات فقط ومفتوحة طوال اليوم. بإمكانك الاستمتاع بجميع ما تحتويه الحديقة في أي وقت من اليوم، وبصحبة الأهل والأصدقاء، كما أن هناك العديد من المرافق التي تجذب السياح بنسب عالية طوال اليوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى