القوانين والحكوماتالهجرة والتأشيرات

رقم مندوب السفارة المصرية بالرياض الجديد 2021

رقم مندوب السفارة المصرية بالرياض | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تبحث عن رقم مندوب السفارة المصرية في الرياض، ستجده في المقال التالي، وتضم المملكة العربية السعودية العديد من الأشخاص من جنسيات عربية أخرى، حيث تعتبر موطنًا آمنًا لهم ويمكنهم العمل وتحسين مستوى المعيشة في مختلف الوظائف والمهن والحرف اليدوية.

تسمح المملكة بوجود العديد من السفارات التابعة للدول العربية على أراضيها، كوسيلة لتسهيل الاتصال بين المقيمين وبلدانهم الأصلية ومناقشة القضايا الانتقالية وتنظيم أوضاعهم في المملكة وما إلى ذلك.

يتم عرض عنوان السفارة المصرية في الرياض ومواعيد عملها ورقم مندوبها في المقال الآتي من موسوعة، لذلك تابعونا.

رقم مندوب السفارة المصرية بالرياض 2021

يُمكنك الذهاب لمقر السفارة المصرية بمنطقة الرياض من خلال العنوان التالي: العنوان هو مدينة الرياض – السفارات – شارع عبد الله السهمي.

تَعمَلُ السّفارة خلال الأسبوع، بدءًا من يوم الأحد إلى يوم الخميس، من السّاعة التّاسعة صباحًا حتى السّاعة الثّالثة عصرًا، كي تُتيحَ للمُقيمين المصريين الذّهابَ إليها خلال هذه الفترة واستكمال أوراقهم، أو الاستفسار حول أية شؤونٍ تخصّهم في المملكة.

تعتبر الجمعة والسبت إجازة رسمية للموظفين في السفارة المصرية في الرياض.

تستطيع التواصل مع مندوب السفارة المصرية في الرياض عبر الاتصال على الرقم 1275 483 11 966 + .

يمكن التواصل مع القنصلية المصرية في المملكة العربية السعودية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ويمكن الوصول إليها مباشرةً من خلال الضغط على الرابط المخصص للصفحة الرسمية للقنصلية العامة المصرية في الرياض ـ المملكة العربية السعودية

لقد قدمنا لكم رقم مندوب السفارة المصرية في الرياض، وإذا كنتم تبحثون عن المزيد من المعلومات، فالرجاء الاطلاع على الموسوعة العربية الشاملة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى