التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبرس

رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبرس | موسوعة الشرق الأوسط

رابط التقديم على وظائف ناقل اكسبرس

تقدم شركة ناقل العديد من الوظائف ذات الدوام الجزئي، بالإضافة إلى راتب شهري مجزي، ويمكنك التقديم للحصول على الوظيفة من خلال التقديم على “الرابط

خطوات التقديم على وظائف ناقل اكسبرس

يمكن تقديم طلب للحصول على وظيفة في ناقل إكسبرس بسهولة وبساطة عن طريق اتباع الخطوات المحددة.

  1. ادخل على الرابط المذكور سابقاً.
  2. يظهر لك صفحة تحتوي على سؤالين فقط، وهما “هل تمتلك مركبة؟” و “هل لديك رخصة قيادة؟” ، بعد ذلك تقوم بالإجابة على السؤالين، وإذا كان لديك مركبة وكانت رخصتك سارية عندما تضغط على زر “التالي”، سيتم فتح صفحة جديدة لك).
  3. تحتوي تلك الصفحة على شروط الالتحاق بالوظائف المتاحة في ناقل إكسبرس، ويتم طلب كتابة رقم الجوال الخاص ويتم انتظار رسالة من إدارة التوظيف في الشركة للتواصل.
  4. سيتم إرسال رمز التحقق إلى رقم الجوال الذي قمت بإدخاله، يجب إدخال هذا الرمز في المكان المخصص له على الموقع، ثم النقر على “التالي.
  5. سيتم طلب ملء نموذج بيانات التوظيف الخاص بالشركة، مع إرسال الوثائق المطلوبة عبر الموقع.

شروط الحصول على وظيفة في ناقل اكسبرس

تسعى شركة ناقل اكسبرس إلى توفير بعض المتطلبات اللازمة للمتقدمين لوظائفها، ومن بين تلك المتطلبات ما يلي.

  • يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة من الجنسية السعودية.
  • يجب أن يحمل المتقدم للوظيفة هوية وطنية سارية المفعول.
  • أن يكون المتقدم يمتلك سيارة خاصة به.
  • يجب أن يكون لدى المتقدم رخصة قيادة خاصة.
  • تمنع الشركة بشدة استخدام المركبات ذات الباب الواحد، المعروفة باسم `النصف نقل`، في أي حال من الأحوال.
  • تتطلب المركبة ألا تكون أقدم من عام 2008.
  • يجب على المتقدم للوظيفة تقديم ضمان مالي.
  • يشترط أن يكون عمر المتقدم للوظيفة 18 عامًا على الأقل و60 عامًا على الأكثر.
  • يجب أن يكون المتقدم للوظيفة خالٍ من أية مشاكل صحية تمنعه من التواصل مع العميل.

شركة ناقل إكسبرس

تأسست الشركة عام 1993 باسم `هلا إكسبرس` للشحن والنقل، حيث كانت تمتلك حوالي 150 مركبة. وفي عام 2005، تعاونت شركة `هلا` مع البريد السعودي وأسست شركة `ناقل إكسبرس`، وحققت الشركة منذ ذلك الحين نجاحات كبيرة، إذ وصل عدد الموظفين بها إلى أكثر من 5000 موظف وامتدت نشاطاتها إلى حوالي 14 دولة حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعمان والأردن ولبنان ومصر، وحتى المملكة المتحدة وتركيا والصين، وأمريكا وألمانيا.

نجحت الشركة في التوسع وتحقيق رؤيتها الطموحة التي تسعى فيها إلى إزالة الحدود بين الدول، وفي الوقت الحالي، تعمل الشركة على تعزيز فروعها في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا، لضمان وجودها في ساحة النقل والشحن في البلدين.

مميزات شركة ناقل اكسبرس

  • يعتبر تقديم شركة “ناقل إكسبرس” مجموعة واسعة من الخدمات اللوجستية التي تلبي احتياجات الأعمال ميزة رئيسية للشركة، حيث توفر الشركة مجموعة شاملة من الخدمات اللوجستية المتكاملة التي توفر حلولًا لوجستية متطورة.
  • تعمل شركة “ناقل إكسبرس” على توفير احتياجات معظم قطاعات الصناعة في المملكة العربية السعودية.
  • تمتلك شركة `ناقل إكسبرس` أكبر شبكة شحن وتوصيل في المملكة العربية السعودية، مما يساعدها في توصيل الشحنات بأفضل جودة وأعلى سرعة إلى الشركات والأفراد في أي مكان بالمملكة.
  • تقدم الشركة خدمة “من الباب إلى الباب” التي تتيح شحن وتوصيل البضائع من أي مكان في العالم من باب المرسل إلى أي مكان في المملكة العربية السعودية وبلدان الشرق الأوسط إلى باب المستلم.
  • تمتلك الشركة مكاتب شحن عديدة في العديد من الدول الغربية والعربية والشرقية، مما يتيح لعملائها استيراد بضائعهم من أي مكان بكل سهولة وبأعلى مستوى من الكفاءة والسرعة.
  • تتولى الشركة إجراءات التخليص الجمركي نيابةً عن عملائها بصورة تامة، في جميع المنافذ البحرية والجوية والبرية.
  • تمتلك الشركة منافذ التخليص الجمركي الخاصة بها في ثلاثة مطارات، وهي الرياض والدمام وجدة.
  • تعتبر شركة `ناقل إكسبرس` الشركة الوحيدة في المملكة العربية السعودية التي حصلت على ترخيص رسمي لمتابعة وإنهاء إجراءات التخليص الجمركي. وبالتالي، تكون الشركة الوحيدة التي يمكنها التعامل مع إجراءات التخليص الجمركي وإنهائها في المنافذ الحدودية، ويمكنها توصيل الشحنات إلى عناوين العملاء.

خدمات شركة ناقل إكسبرس

تقدم شركة “ناقل إكسبرس” العديد من الخدمات المختلفة لعملائها، مما يوفر لهم الكثير من الخيارات والمرونة في اختيار الخدمات التي يحتاجونها.

1- خدمات التجارة الإلكترونية

تُقدم شركة “ناقل إكسبرس” العديد من المزايا لأصحاب الصفحات ومواقع التجارة الإلكترونية، ومن هذه المزايا.

  • خدمات توصيل خارجية: تعرض الشركة خدمات شحن ممتازة للمتاجر الإلكترونية العالمية، حيث تضمن الشركة توصيل الشحنات حتى باب العميل سواء كان في المملكة أو في دول الشرق الأوسط خلال 3 إلى 7 أيام عمل فقط، وتوفر خدمة الدفع عند الاستلام وآليات متابعة الشحنات في الوقت الفعلي.
  • خدمات توصيل محلية: تقدم الشركة خدمات احترافية تضمن توصيل الطلبات إلى باب المستلم سواء في المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة، خلال يوم حتى 3 أيام، كما تسمح بخدمة الدفع عند الاستلام، وأيضًا متابعة مسار الشحنة لحظة بلحظة، بالإضافة إلى خدمة خاصة في الرياض وجدة والدمام وهي إمكانية توصيل الطلبات خلال ساعتين فقط.
  • المخازن الإلكترونية: تُقدِّم شركة ناقل إكسبرس مجموعة شاملة من الخدمات اللوجستية للمتاجر الإلكترونية، حيث تعتمد على أحدث الوسائل التكنولوجية في تقديم خدماتها، وتشمل هذه الخدمات إدارة الشحنات الواردة، وإدارة الطلبات والمخزون ومتابعتها، بالإضافة إلى خدمات التخليص الجمركي، وتتيح الشركة استقبال البضائع غير المعبأة.
  • الخدمات الجمركية: تقدم الشركة خدمات تخليص جمركي على مدار 24 ساعة في اليوم، وطيلة أيام الأسبوع للعديد من المتاجر الإلكترونية.

2- الشحن السريع

تتنوع الخدمات التي تقدمها شركة “ناقل إكسبرس” للعملاء للتأكد من وصول شحناتهم بأسرع وقت وأعلى جودة، وتشمل الخدمات التي تقدمها “ناقل” لعملائها في الشحن السريع ما يلي.

  • خدمات إكسبرس العادية: تقدم شركة ناقل خدمة توصيل الشحنات في اليوم التالي، مع توفير خدمة النقل من الباب إلى الباب، وتغطي تلك الخدمة جميع المناطق المتاحة للشحن البري داخل المملكة.
  • خدمات إكسبرس ذات الأولية: تقدم الشركة خدمة توصيل الشحنات التي يزن وزنها أقل من 30 كجم في اليوم التالي، مع توفير خدمة الباب إلى الباب، وتتوفر هذه الخدمة في جميع مناطق المملكة التي تسمح بالشحن البري إليها.
  • خدمات إكسبرس للبضائع الثقيلة: تقوم الشركة بتسليم الشحنات الثقيلة في اليوم التالي لاستلامها، وذلك قبل الساعة السادسة مساءً من ذلك اليوم، كما توفر الشركة خدمة التوصيل من الباب إلى الباب، وتغطي كافة مناطق المملكة التي تسمح بالشحن البري إليها.

3- حلول التخزين

تقدم شركة `ناقل` العديد من الخدمات اللوجستية لعملائها لتسهيل عملهم، بالإضافة إلى بعض الحلول التي توفرها الشركة لعملائها في جميع مجالات التخزين، ويتضمن ذلك ما يلي.

  • التحكم في درجات الحرارة: إذا كان يلزم تخزين شحنتك في درجة حرارة محددة للتبريد أو التجميد أو التدفئة أو التخزين، فتتوفر الشركة بعدة حلول لتلبية متطلبات العملاء المختلفة، سواءً كان ذلك بشأن درجة الحرارة أو الرطوبة أو التبريد. كما يتم مراقبة درجة الحرارة بشكلٍ مستمر على مدار الساعة عن طريق نظام رقمي حديث.
  • التوصيل المباشر للعميل: يواجه العديد من العملاء الذين يتعاملون مع منتجات قابلة للتلف أو الشركات التي تتطلب تسليم منتجاتها في نفس اليوم العديد من المشاكل أثناء عملية الاستلام والتخزين، ثم الشحن مرة أخرى، لذلك توفر الشركة فرصة ذهبية لهم حيث يمكنها تحويل منتجاتهم واستلامها وتسليمها للتجار والعملاء المستلمين منهم دون الحاجة لتخزينها وتحويلها إلى شركة شحن أخرى.
  • خدمات الطرف الثالث اللوجستية: تتيح الشركة للعميل تتبع كل شحناته، وتعرض أبرز التقارير والبيانات الخاصة بها، بالإضافة إلى إصدار الفواتير وإدارتها.
  • خدمات التخزين والتوزيع المتكاملة: تتمتع الشركة بشبكة واسعة ومتكاملة من مراكز التخزين التي تعمل على تلبية طلبات العملاء في الوقت المحدد، كما تقوم الخدمات التي توفرها الشركة بجمع وتغليف البضائع ووضع الملصقات عليها وإعادة شحنها، بالإضافة إلى التعامل مع حالات الإرجاع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى