التجارة و الصناعةعقارات

دليل قائمة أكبر الشركات العقارية في دبي

DuDPsQMX4AMC0zR | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر شركات العقارات في دبي من أقوى الشركات في هذا المجال على المستوى العربي والعالمي، ويرجع ذلك ربما إلى المشاريع الضخمة المطلوبة في مثل هذا المكان مثل دولة الإمارات، سواء كانت للعيش فيها أو لبناء وصيانة بنية تحتية قوية وغيرها من الأسباب. ولذلك، كان هناك مجالًا واسعًا لنشاط العقارات في دبي ومنها إلى العالم العربي والعالمي. ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول أهم شركات العقارات في دبي، يرجى متابعتنا على موسوعة.

جدول المحتويات

الشركات العقارية في دبي

إعمار العقارية

تعتبر شركة إعمار العقارية واحدة من أكثر الشركات كفاءةً في مجال العقارات، مما دفعها للتوسع في الأسواق العالمية.

تقوم إعمار بتطوير مشاريع سكنية ومتعددة الاستخدامات ومرافق الضيافة والترفيهية والعديد من المرافق.

تعمل الشركة على تنفيذ مشاريع ضخمة مثل برج خليفة في دبي، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المشاريع في دول عربية وآسيوية وأوروبية.

يُمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات حول شركة إعمار ومشاريعها الحالية من خلال زيارة موقعها الإلكتروني.

دبي القابضة

هي شركة رائدة في مجال العقارات ومقرها الرئيسي في دبي، ولديها مكاتب في أكثر من 12 دولة حول العالم، وتدير محفظة استثمارية ضخمة، وتدير مشاريع البنية التحتية الضخمة في دبي، بالإضافة إلى مشاريع التطوير العقاري.

تدير هذه الشركة الحكومية عددًا من الشركات الأخرى في مجالات الاستثمار والمالية وغيرها، وتعود ملكيتها إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

يمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال موقع دبي القابضة الإلكتروني المتاح.

دبي للاستثمار العقاري

تتميز هذه الشركة في مجال الاستثمار العقاري، حيث يركز نشاطها على توفير أصول عقارية تجارية وسكنية وصناعية عالية الجودة، بالإضافة إلى توفير عروض شقق مناسبة للبيئة.

تسعى الشركة إلى توفير وحدات سكنية وفندقية وتجارية صناعية عالية المستوى، وتقدم خيارات متعددة للعملاء لخدمتهم وتحسين راحتهم.

تستثمر الشركة أيضًا في عدد من المشاريع الأخرى في دبي ذات الأهمية الاستراتيجية، وذلك للحفاظ على استمرار الإنجازات والنجاحات.

يمكنكم الحصول على مزيد من المعلومات حول الشركة من خلال زيارة موقع دبي للاستثمار العقاري.

شركة ماجد الفطيم العقارية

تعد هذه الشركة من الشركات الخبيرة في مجال العقارات، حيث تمتلك خبرة تزيد عن 20 عامًا، وقد تمكنت خلالها من تحقيق العديد من الإنجازات من خلال مشاريع ضخمة ومتنوعة، وساهمت في إثراء العرض وتحسين جودته.

تمكنت الشركة من كسب ثقة المشترين من جميع الجنسيات من خلال مشاريعها ذات الجودة العالية، وتخصصت الشركة في تطوير المدن المتكاملة والمرافق والخدمات، والمجمعات السكنية الكبيرة، ومراكز التسوق، وسلاسل المطاعم والفنادق ومراكز الترفيه وغيرها من المشاريع الكبيرة.

تقوم الشركة بتنفيذ مشاريعها وفقًا لخطة مدروسة تُعنى بالتفاصيل واختيار التصميمات الإبداعية التي تناسب ذوق العملاء، وتحرص على استخدام المواد الصديقة للبيئة، كما يتم اختيار أماكن المشاريع بالقرب من المرافق قدر الإمكان ومراعاة ارتباطها بشبكات الطرق المتنوعة.

يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات من خلال زيارة موقع شركة ماجد الفطيم العقارية على هذا الرابط.

ميراكي العقارية

تعتبر شركة ميراكي العقارية واحدة من الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري، وذلك بفضل فريق العمل المحترف لديها والإنجازات المتميزة التي تثبت كفاءتها داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة.

تعمل الشركة على مشاريع متنوعة في المجالات السكنية والتجارية والترفيهية والتعليمية، مع الحرص الشديد على تحقيق أفضل معايير الجودة والاتقان.

لذلك، تعد شركة ميراكي العقارية من بين أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال بدقة وسرعة، حيث لا يمر عام دون أن تطلق الشركة مشروعًا جديدًا.

يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات عن زيارة موقع شركة ميراكي العقارية.

جميرا لاكشري ليفنج

تعتبر هذه الشركة واحدة من أكبر وأفضل الشركات العقارية التي نجحت في الدخول إلى سوق العقارات الإماراتية والتفوق فيها، وذلك من خلال اكتساب ثقة العملاء والمستثمرين من جميع الفئات الاجتماعية بفضل المشاريع الناجحة والمتميزة.

يأتي تميز ونجاح الشركة من خلال الحرص على تحقيق المشاريع بأعلى المواصفات والمعايير الجودة العالمية، وتوفير الراحة للعملاء والاستجابة لجميع متطلباتهم واحتياجاتهم.

تعمل الشركة بفعالية وتأثير كبيرين على كفاءة المشاريع التي تقدمها للعملاء، مستخدمة الموارد المادية والبشرية لتحقيق النتائج المطلوبة أو حتى تفوقها.

لمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة موقع جميرا لاكشري ليفنج.

سيتي العقارية

تُعَدُّ واحدةً من أكثر الشركات العقارية النشطة والمشهورة في دبي والإمارات، حيث نجحت في إنشاء العديد من المشاريع العقارية الكبرى السكنية وغير السكنية في وقت قصير.

وتسعى الشركة إلى منح المستثمرين والمشترين فرصة امتلاك وحدات عالية الجودة من خلال خطة سداد مناسبة.

يعود نجاح شركة سيتي العقارية إلى تسليمها مشاريع عالية الجودة بأسعار مناسبة وتصميمات تلبي جميع الأذواق، مع الحرص الدائم على مواكبة التطورات في مجال العقارات الحديثة، والالتزام بما يتوافق مع البيئة والمجتمع، إضافة إلى تحقيق الأرباح للمستثمرين والالتزام بالمواعيد المحددة للتسليم.

تستطيعون الاطلاع على المزيد من المعلومات عن زيارة موقع شركة سيتي العقارية”.).

 

تحدثنا عن بعض أهم الشركات العقارية في دبي، ويمكنكم متابعتنا على موسوعة ليصلكم كل جديد. ودمتم في أمان الله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى