التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

دليل شركات الشحن في السعودية

شحن | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد شركات الشحن من أهم أنواع الشركات، حيث تقدم فوائد مختلفة وعديدة؛ إذ تكون مسؤولة عن خدمات النقل والشحن المتنوعة، وتختلف كل شركة في مجال الشحن بحسب موقعها والخدمات التي تقدمها لعملائها، وفي هذا المقال نتحدث عن أفضل شركات الشحن في المملكة العربية السعودية، وبعض الخدمات التي تقدمها لعملائها في المملكة، بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأخرى الخاصة بها.

جدول المحتويات

بعض شركات الشحن الموجودة في المملكة العربية السعودية:

  • شركة زاجل للشحن:

تعتبر شركة زاجل هي واحدة من أحد الشركات في مجال الشحن، والنقل الداخلي في المملكة العربية السعودية، وتقدم هذه الشركة العديد من الخدمات المتعددة للعملاء، حيث تبدأ الأسعار الخاصة بالنقل التابعة لشركة زاجل، من عشرة ريالات سعودية، كما يتوفر أيضا خدمة النقل السوبر، وهذه الخدمة من أفضل الخدمات التابعة لشركة زاجل، حيث إنها تقوم بتقديم النقل السوبر لجميع العملاء التابعين لشحن البضائع بشكل أسرع، وفي هذه الخدمة وهي خدمة النقل السوبر، يكون ابتداء الأسعار من خمسة وثلاثون ريال سعودي، وتقدم الشركة أيضا خدمة نقل الشحنات والبضائع خارج المملكة العربية السعودية، وذلك لنقلها إلى بعض الدول، والتي من بينها دولة الإمارات وأيضا دول الخليج العربي، كما أن الشركة تقدم خدمة تغليف البضائع، وذلك حتى تمام نقل البضائع بمنتهى الجودة، كما أنها تقوم بتأمين الشحنات من خلال بعض الكشوفات الخاصة بالتسلم والاستلام للشحنات.

رقم هاتف شركة زاجل للنقل والشحن في المملكة العربية السعودية هو 920000177.

  • شركة أرامكس للنقل:

تعتبر شركة أرامكس واحدة من أفضل شركات النقل والشحن في المملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة العديد من المميزات والخدمات للعملاء، حيث تمكن الشركة خدمة نقل الطرود وأيضا الوثائق، وذلك في جميع أنحاء العالم، وليس في المملكة العربية السعودية فقط، أيضا توفر شركة أرامكس خدمات خاصة لتتبع الشحنات وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، ويوجد بالشركة خدمة النقل سواء عن طريق البر أو عن طريق البحر، ويمكن للشركة أن تقوم بنقل كافة أنواع البضائع المختلفة، مهما كانت حجمها كبير أو صغير.

ورقم الهاتف الخاص بشركة أرامكس للنقل والشحن في السعودية هو: 26129100.

  • شركة أجنحة الظافر:

تُعَدُ شركة أجنحة الظافر واحدةً من أفضل الشركات في المملكة العربية السعودية. تقدِّم الشركة العديدَ من الخدمات المختلفة والمتعددة لعملائها، مثل خدمات النقل والشحن والتفريغ، وتوفر أيضًا خدمات النقل الجوي والنقل البحري. كما تتوفر خدمة النقل داخل وخارج المملكة العربية السعودية. كما تُقَدِّمُ الشركة خدمة توفير التعبئة الآمنة للبضائع وفقًا لنوع البضائع التي يتم نقلها. ويقع المقر الرئيسي لشركة أجنحة الظافر في مدينة جدة، وتُوجد العديدَ من الفروع في مدينة الرياض ومدينة الدمام.

رقم الهاتف الخاص بشركة أجنحة الظافر بالمملكة العربية السعودية هو: 266468888.

  • شركة الما اكسبرس:

تعتبر شركة الما إكسبرس من أفضل الشركات التي تعمل في مجال الشحن والتفريغ، وتوفر هذه الشركة خدمة الحجز عبر موقعها الإلكتروني الخاص على شبكة الإنترنت، كما توفر الشركة العديد من الخدمات، والتي من أهمها خدمة تتبع الشاحنة، كما يتم تنفيذ خدمة نقل البضائع داخل وخارج المملكة العربية السعودية بأنواعها المختلفة، سواء كانت أوراقًا أو متعلقات شخصية أو غير ذلك، بمنتهى الدقة، وتمتلك شركة الما إكسبرس العديد من الفروع المختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، بما في ذلك جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة والقصيم وتبوك.

أما عن رقم الهاتف الخاص بشركة ألما إكسبرس هو: 8003049444.

  • شركة ناقل:

كما هي أيضا شركة ناقلة للشحن والنقل، إنها واحدة من أكبر شركات النقل في المملكة العربية السعودية، وتقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائها، حيث توفر خدمات النقل لجميع أنواع البضائع والشحنات الثقيلة، بالإضافة إلى جميع الطرود، وتقوم بتسليمها في الوقت المحدد بشكل سريع. بإمكانها نقل البضائع إلى أكثر من 4900 مدينة في المملكة العربية السعودية. تمتلك شركة ناقل فروعا في مناطق عدة، بما في ذلك جدة، البريدة، أبها، الجبيل، المدينة المنورة، تبوك، مدينة حائل، ينبع، والدمام.

رقم الهاتف الخاص بشركة ناقل في المملكة العربية السعودية هو: 980020505.

  • شركة ريتيكس:

تُعَدُ هذه الشركة واحدةً من الشركات الرائدة في مجال النقل، حيث توفر خدمات النقل البري والنقل البحري والنقل الجوي، وتُقدِّمُ العديد من الخدمات المختلفة لعملائها. وتقوم الشركة بتوصيل جميع البضائع والشحنات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها بأسرع وقت ممكن وبأعلى مستوى من الدقة. كما تقدم الشركة خدمة التغليف الآمن والجيد للبضائع لضمان وصولها بأمان، ويتم التغليف والتسليم خارج المملكة العربية السعودية في غضون يوم واحد فقط. ويتواجد فرع للشركة في منطقة العزيزية بمدينة الرياض.

  • شركة اكسبريس:

تُعَدُّ هذه الشركات من الشركات الرائدة في مجال النقل البريدي السريع، ويقع المقر الرئيسي للفرع الخاص بها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم الشركة العديد من الخدمات المختلفة لعملائها، مثل نقل البريد السريع وشحن البضائع، بالإضافة إلى توفير خدمة الدعم اللوجستي.

ورقم الهاتف الخاص بشركة إكسبريس في المملكة العربية السعودية هو: 920009999.

  • شركة المقيطب للنقل:

توفر هذه الشركة العديد من الخدمات المتنوعة للعملاء ومقرها الرئيسي في مدينة الرياض، وتوفر خدمة نقل البضائع داخل المملكة العربية السعودية، وتغطي الشركة نقل البضائع في تسعين في المائة من محافظات المملكة العربية السعودية.

رقم الهاتف الخاص بشركة المقيطب للنقل هو: 14484411.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى