السفرالسياحة

دليل جدول و فعاليات الإمارات 2017

فعاليات الامارات | موسوعة الشرق الأوسط

تُعَدُّ دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم وأفضل الدول السياحية حول العالم، حيث تستقبل ما يصل إلى ملايين السياح سنويًّا؛ وذلك بفضل ما تتمتَّعُ به من أفضل وسائل الجذب السياحية، وعلى رأسها الطبيعة الخلابة المليئة بالحيوانات والنباتات النادرة، والتي قد لا تتيح لك الفرصة لمشاهدتها في مكان خارج الإمارات، بالإضافة إلى العديد من المزارات السياحية والأماكن المخصصة لاستضافة أفضل الفعاليات على مدار العام، والتي تستقبل المواطنين والسياح على حد سواء، وفي هذا المقال سنقوم بشرح بعض أهم الفعاليات في الإمارات، والتي تم إقامتها خلال هذا العام .

جدول المحتويات

اهم فعاليات الامارات فى هذا العام

مؤتمر الامارات الثالث عشر للعناية المركزة :

  • كانت رسوم الدخول حوالي 450 درهم إماراتي، وكان هذا المؤتمر فرصة جيدة لشرح أحدث التقنيات الطبية وعرض مناقشات حية وفحوصات سريرية، مما أتاح للحضور فهم بعض الأمور الطبية الهامة وكيفية التعامل مع الكوارث والطوارئ بشكل صحيح .

كوينز اوف دراما :

  • بلغ سعر تذكرة الدخول مائة درهم، وكان مكان العرض في حي السركال، واعتمدت المسرحية على شرح عدة قوالب ومواقف اجتماعية يمر بها المرأة العصرية، وتتضمن مواقف يومية عادية يمكن أن تكون جزءًا من حياة كل امرأة، بالإضافة إلى مناقشة كل هذه المواقف ضمن إطار درامي مسرحي رائع، بالإضافة إلى إبراز شخصية محددة تحمل مقارنة درامية بين وضع المرأة في الماضي والحاضر، بالإضافة إلى محاولة إيجاد حل لمشكلة الاكتئاب الناتج عن ما بعد الولادة، وتسليط الضوء على سرطان الثدي ومحاولة نشر الوعي حول هذا المرض ضمن إطار درامي، بالإضافة إلى بعض الرقصات التي تضفي روح المتعة على العرض، وتعتبر هذه المسرحية واحدة من أهم الفعاليات التي نظمت في دولة الإمارات لعام 2017 .

ذا لافتر فاكتورى : 

  • تعد فعالية من أحدث وأهم الفعاليات التي أقيمت في دبي، وكانت تكلفة الدخول حوالي 140 درهمًا، واستمتع الحضور بأجواء من الفرح والمرح من خلال أفضل العروض الكوميدية الرائعة .

رحبوا بالربيع مع الاطفال : 

  • بالنسبة لأفضل الفعاليات التي أُقيمت بشكل مخصص لاستقبال الأطفال، فكانت هذه الفعالية مجانية وقدمت العديد من النشاطات الفنية والحرفية، بالإضافة إلى وجود شخصيات من الكرتون بشكل حي، مما يتيح للأطفال مشاهدة الشخصيات التي يحبونها في الواقع .

مهرجان المرموم التراثى 2017 :

  • كانت تذكرة حضور هذا المهرجان مجانية، وقد كان المهرجان فرصة لمشاهدة أفضل سباقات الهوجن العريقة، وقد أقيم في ميدان المرموم وتميز بأجواء حماسية رائعة، وامتدت هذه الفعالية لمدة عشرة أيام حيث كانت فرصة للاستمتاع بجو الصحراء ومشاهدة أفضل السباقات .

الزفاف العصرى : 

  • كان المؤتمر أحد أهم المؤتمرات التي أُقيمت في هذا الصدد، وكان رسم الدخول حوالي 1595 إلى 5000 دولار أمريكي، وجمع المؤتمر عددًا كبيرًا من الجهات المتميزة في تصميم حفلات الزفاف والتخطيط للاحتفالات، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من أهم وأكبر مصممي الأزياء المشهورين .

فنان العرب فى دبي :

  • قد كان الفنان العربي محمد عبده واحدًا من أهم وأكبر الفعاليات التي أُقيمت على مسرح أوبرا دبي، حيث توافد الملايين من محبيه لرؤيته والاستمتاع بفنه المشهور

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى