السفرالسياحة

دليل أفضل شاليهات البحرين لإقامة رائعة

شاليهات البحرين | موسوعة الشرق الأوسط

أصبحت البحرين وجهة سياحية مشهورة للعديد من السياح في منطقة الخليج والشرق الأوسط وحول العالم، وتعد السياحة البحرينية جزءًا من اقتصاد الدولة، حيث تتميز بالكثير من المنتجعات والفنادق التي تطل على مناظر طبيعية خلابة للبحر، بالإضافة إلى وجود العديد من الشاليهات الفريدة والمميزة. ويوفر موقع الموسوعة دليلاً لأفضل الأماكن التي تقدم شاليهات متميزة في البحرين.

جدول المحتويات

أفضل شاليهات البحرين

  • جميرا رويال سراي

يعتبر هذا المنتجع من بين المنتجعات الراقية التي يتم تقييمها بشكل عالي من قبل زوارها، وذلك بسبب الخدمات المميزة والمحترفة التي تقدمها للنزلاء، حيث يحتوي على شاليهات مجهزة بشرفات واسعة وغرف كبيرة تناسب العائلات، ومجهزة بأنظمة التكييف وحمامات خاصة، بالإضافة إلى حمام سباحة خارجي ومركز سبا متكامل ومركز للياقة البدنية، كما يتوفر به ملاعب للأطفال، يقع منتجع جميرا رويال سراي على بعد 86 كم من مدينة الدمام و 47 كم من الخبر، في منطقة المنامة.

  • منتجع جروف

يقع منتج جروف في جزيرة أمواج، وهي واحدة من أهم الوجهات السياحية في البحرين، ويقدم المنتج العديد من أماكن الإقامة المميزة مثل الفلل والشاليهات والشقق، بمساحات واسعة وتصاميم جذابة وإطلالات على الشاطئ، ويحتوي على مسبح خاص وغرف واسعة ومناطق جلوس تناسب العائلات، بالإضافة إلى مطابخ مجهزة بالكامل وحمامات خاصة. كما يتوفر فيه أماكن ترفيهية مناسبة للأطفال ومركز للياقة البدنية ومطعم يقدم أشهى الأطباق العالمية.

  • منتجع الريف

هذا منتج فاخر يصنف من قبل الزوار بخمس نجوم، ويقع في جزيرة الريف المحاطة بالمناطق الخضراء، ويتميز بموقع مثالي على الساحل البحري بالقرب من العديد من الأماكن الترفيهية المميزة، ويقع في قلب المدينة، ويحتوي على العديد من الشاليهات المناسبة لقضاء عطلة ممتعة ومميزة، وتتميز بإطلالات رائعة على البحيرات الشاطئية، ويوجد به سبعة مطاعم مختلفة تقدم أشهى أنواع الطعام، ويحتوي على مركز سبا متكامل يوفر مركزًا للياقة البدنية ومسبحًا خاصًا به، وأماكن للاستمتاع للأطفال، ويقدم خدمات تأجير السيارات لتسهيل التنقل إلى الأماكن الأخرى.

  • شاليهات البندر

هذه واحدة من المنتجعات السياحية الفاخرة التي تضم العديد من الشاليهات الواسعة والمترفة، ويحتوي على العديد من الغرف التي تناسب العائلات والجماعات الكبيرة. وتتوفر في هذه الشاليهات كافة الخدمات، بما في ذلك حمام خاص ومطبخ مجهز بالكامل ومطعم متخصص في الأطعمة البحرية وحمام سباحة خارجي ومركز سبا متكامل الخدمات ومنطقة مخصصة للعب الأطفال وصالات للعب البولينج.

  • منتجع وفندق الدانه نوفتيل

يقع منتجع وفندق الدانة نوفتيل في وسط العاصمة منامة، بالقرب من جسر الشيخ حمد، ويحتوي على شاليهات مميزة تناسب جميع أفراد العائلة وتتمتع بجميع الخدمات، بالإضافة إلى العديد من المطاعم التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة الفاخرة، ومركز سبا متكامل، وحمام سباحة خارجي، وشاطئ خاص به، وتتراوح أسعاره من الأربعين دينارًا فأكثر.

  • آرت روتانا جزر الأمواج

يوجد هذا المنتج في جزيرة أمواج، وهو من أجمل المنتجعات التي تطل على خليج العرب، ويتميز بشاطئ مميز يحتوي على مياه صافية زرقاء وحمامات سباحة خارجية. ويوفر كافة الخدمات، بما في ذلك الإنترنت المجاني، ويوفر أماكن إقامة مجهزة بالكامل، بما في ذلك الشاليهات والغرف والفلل المكيفة والتي تحتوي على مطبخ وحمام خاص، وميني بار في كل غرفة، كما تتوفر الأجنحة التي تحتوي على حوض استحمام ساخن جاكوزي على الشرفة المخصصة للشاليه. ويتضمن المنتجع مركزًا رياضيًا متكاملاً للياقة البدنية ومدينة ملاهي مائية للأطفال متكاملة. ويتميز المنتجع بنافورة راقصة مضيئة ومطاعم تقدم مختلف أنواع الأطعمة، بما في ذلك اللحوم والأسماك الطازجة. ويقع المنتجع على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة.

  • فندق ومنتجع حوار

يُعد هذا المنتجع واحدًا من المنتجعات التي تتميز بطابع الصحراوي والحياة البرية المميزة، ويحتوي على شاليهات وشقق مفروشة ومجهزة بالكامل، وتتوفر رحلات بحرية تستغرق 45 دقيقة للوصول إليه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى