السفرالسياحة

دليل أجمل أماكن السياحة في رينو

السياحة في رينو | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة ممتعة في مكان مميز، يمكنك الاطلاع على أبرز معالم السياحة في مدينة رينو، وهي إحدى أهم مدن ولاية نيفادا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقع في الجزء الشمالي الغربي من الولاية، وتحدها من الجهة الشمالية الشرقية مدينة أيداهو، ومن الجهة الشمالية الغربية ولاية أوريغون، ومن الجهة الشرقية ولاية يوتا، ومن الجهة الغربية ولاية كاليفورنيا. تبعد المدينة حوالي 35 كيلومترًا شمال شرق بحيرة تاهو، وحوالي 42 كيلومترًا عن مدينة كارسون.

تُطلق على هذه المدينة اسم `الولاية الفضية` بسبب أهمية الفضة في اقتصادها، كما تعرف باسم `ولاية الدغل العشبي` بسبب نمو العديد من النباتات فيها، كما يُطلق عليها اسم `الولاية وليدة المعارك` بسبب اندلاع الحرب الأهلية فيها، وتتميز بجذب عدد كبير من السياح حيث يصل عدد الزوار السنوي إلى 5 مليون سائح من مختلف دول العالم الذين يأتون لمشاهدة أشهر معالمها السياحية التي سنعرِّفك عليها في هذه الموسوعة.

السياحة في رينو

بحيرة تاهو

بحيرة تاهو | موسوعة الشرق الأوسط

  • تعد بحيرة تاهو من أشهر المعالم السياحية التي تستحق الزيارة في مدينة رينو، وهي الوجهة الأمثل لمحبي الطبيعة الخلابة. تقع البحيرة في قلب جبال سييرا نيفادا على الحدود بين ولايتي نيفادا وكاليفورنيا، وتحتل المرتبة الثانية في قائمة أعمق البحيرات في الولايات المتحدة الأمريكية. وتتميز البحيرة بأنها وجهة سياحية شهيرة في فصلي الصيف والشتاء، حيث تقدم العديد من الأنشطة التي تناسب الزوار في الفصلين.
  • يتوفر في بحيرة تاهو العديد من الأنشطة الترفيهية، مثل ملاعب الجولف ومراكز التسوق، إضافة إلى المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى المأكولات المحلية، ومسارات التزلج. وتتميز البحيرة بجمالها الخلاب، حيث تمزج بين اللونين الأزرق والأخضر، مما يوفر جوًا هادئًا ومريحًا للجلوس بجوارها. وإذا كنت ترغب في الإقامة في فنادق بالقرب من البحيرة، فستجد الفنادق على الشاطئ الجنوبي للبحيرة.

متحف نيفادا للفنون

متحف نيفادا للفنون | موسوعة الشرق الأوسط

  • إذا كنت من عشاق الفنون وتفضل زيارة المتاحف كجزء من خطط سفرك، يمكنك زيارة متحف نيفادا للفنون في مدينة رينو، والذي يحتوي على مجموعة من المعارض الفنية من دول مختلفة في العالم، بما في ذلك معرض الجبال الملونة الذي يعرض العديد من الأعمال الفنية المحلية في المدينة. تم إنشاء المتحف في عام 2003، ويتكون من أربعة طوابق ويعد واحدًا من المتاحف الحديثة.
  • يحتوي هذا المتحف على مجموعة واسعة من الفنون، حيث يضم العديد من المنحوتات الفنية، بالإضافة إلى أفضل الصور الفوتوغرافية واللوحات الفنية، ويصل إجمالي الأعمال الفنية في المتحف إلى حوالي 2000 عمل فني، ومن بينها العديد من الأعمال التي تعود إلى القرن التاسع عشر.
  • ساعات زيارة هذا المتحف تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً في جميع أيام الأسبوع باستثناء الإثنين والثلاثاء، كما يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي للمتحف من خلال النقر على هذا الرابط.

جبل روز

جبل روز | موسوعة الشرق الأوسط

لا يمكن السفر إلى مدينة رينو دون زيارة جبل روز، ولا سيما في فصل الشتاء، حيث يُعتبر الخيار الأفضل لمحبي التزلج على الجليد المغطي لمعظم أجزائه. يقع الجبل بالقرب من المدينة، ويمكن الوصول إليه في غضون 25 دقيقة. كما يقع على بعد 8260 قدمًا من بحيرة تاهو، ويضم ما يقرب من 60 مسارًا للتزلج، يبلغ طول كل منها حوالي 120 فدانًا، وهو مكان رائع للزوار للاستمتاع بالتزلج على الجليد.

شلال اتريوم

شلال اتريوم | موسوعة الشرق الأوسط

يعد شلال اتريوم الصناعي واحدًا من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة، حيث يتمتع بشعبية كبيرة بين السياح، ويفتح أبوابه طوال اليوم. يقع هذا الشلال في وسط فندق ذا بالازو وفندق فينيسيا، ويمتاز بمنظره الجميل حيث يحيط به العديد من المساحات الخضراء، بالإضافة إلى العديد من الأزهار الملونة التي تزينه وتتغير مع تغير الفصول. يذكر أنه استغرق ما يقرب من عامين في البناء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى