التجارة و الصناعةالنقل والخدمات اللوجستية

خدمات ومميزات شركة زاجل للشحن واسعارها وعنوانها

زاجل للشحن | موسوعة الشرق الأوسط

تعتبر شركة زاجل واحدة من شركات الشحن الشهيرة التي تقدم العديد من الخدمات المختلفة في مجال الشحن داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، وتعد من الشركات الرائدة في هذا المجال في المملكة، وسوف نتعرف من خلال هذا المقال الذي تقدمه موسوعة بالتفصيل على شركة زاجل للشحن وعلى أنواع الشحن التي تقدمها وأسعارها.

جدول المحتويات

الخدمات التي توفرها شركة زاجل للشحن:

تقدم شركة زاجل للشحن العديد من الخدمات المتنوعة والمتعددة في مجال النقل، حيث توفر لعملائها خيارات متعددة، ومن بينها ما يلي:

  • تقدم الشركة العديد من الخدمات المتعلقة بالنقل، سواء كان ذلك النقل الخارجي أو النقل الداخلي.
  • توفر شركة زاجل خدمة النقل بأقل تكلفة ممكنة، حيث تعتبر خدمة النقل مجانية مع الشركة.
  • يمكن للعملاء متابعة شحناتهم من خلال البريد الإلكتروني.
  • توفر شركة زاجل خدمة الشحن السريع حيث يتم توصيل الشحنات في أقل وقت ممكن، حيث يمكن أن تصل الشحنة خلال يوم واحد فقط، وفي بعض المناطق النائية فقد يستغرق الأمر حتى ثلاثة أيام.

أنواع الشحن مع شركة زاجل:

تتوفر لدى شركة زاجل نوعان مختلفان من خيارات الشحن، وهي إحدى الشركات التي تسعى دائمًا لتكون الأفضل بين العديد من شركات الشحن الأخرى في المملكة العربية السعودية، وتشمل خيارات الشحن لدى زاجل ما يلي:

أولًا: الشحن العادي:

تعتبر الشحنة العادية واحدة من خدمات شركة زاجل للشحن، حيث يتولى أحد العاملين في الشركة استلام الشحنات المراد نقلها وتسليمها إلى الطرف الآخر، وتتوفر هذه الخدمة بأسعار رخيصة جداً، حيث يمكن الحصول على هذه الخدمة بسعر يبدأ من عشرة ريالات سعودية فقط للطرود الصغيرة.

ثانيًا: النقل المميز:

توفر شركة زاجل للشحن أيضًا خدمة النقل المميز، وهي واحدة من الخدمات المتاحة للعملاء والتي تتيح لهم شحن بعض الأشياء الهامة. وتعد هذه الخدمة واحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة، والتي تتيح للعملاء الحصول عليها مقابل مبلغ مادي مناسب جداً. وتبدأ هذه الخدمة في شركة زاجل بسعر يبلغ 35 ريالًا سعوديًا للأمور البسيطة.

مميزات شركة زاجل للشحن:

تتميز شركة زاجل للشحن بالعديد من الميزات التي تجعلها واحدة من أفضل الشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها تقدم العديد من الخدمات للعملاء. من بين الميزات الهامة التي تميز شركة زاجل للشحن عن غيرها من الشركات الأخرى:

  • تعمل الشركة على تغليف السلعة بشكل جيد لضمان سلامتها وعدم تعرضها للتلف، بغض النظر عن نوع السلعة.
  • تعمل الشركة على حفظ جميع الشحنات داخل المساحة المخصصة لها داخل فروعها، بهدف تفادي فقدانها أو تلفها.
  • يقوم مندوب شركة زاجل للشحن بتحمل مسؤولية نقل الشحنات من العميل إلى مكان التسليم، ويقوم بتوقيع إيصال الاستلام والتسليم عند استلام الشحنة، وكذلك في الفرع.
  • توفر شركة زاجل خدمة الشحن المميز التي تحافظ على بعض الأشياء بشكل أفضل، ويشمل ذلك الأجهزة الكهربائية وأجهزة الجوال وبعض الأشياء التي قد تتعرض للتلف أو الكسر.
  • توفر الشركة خدمة شحن آمنة للغاية، وتوفر أيضًا شركة زاجل خدمة خاصة لتوصيل الشحنات من المندوب الخاص بالشركة إلى العميل بشكل مباشر.
  • يتم توصيل الشحنات بسرعة وفي أقل من ثلاثة أيام في حال نقل الشحنات من مدينة إلى أخرى وفقًا للمكان، وذلك لتوفير تسليم سريع للشحنات.

أسعار النقل من شركة زاجل للشحن:

وبالنسبة للأسعار المتعلقة بالنقل من خلال شركة زاجل للشحن، تُعد الشركة واحدة من الشركات الأكثر شعبية بين الأشخاص المقيمين داخل المملكة العربية السعودية بسبب تناسب أسعارها مع جميع فئات المجتمع. تبدأ الأسعار في شركة زاجل للشحن من ١٠ ريالات سعودية فقط للأشياء البسيطة والصغيرة، وقد تزيد في بعض الحالات عند نقل الشحنات الكبيرة حتى تصل إلى حوالي ٥٠ ريالًا سعوديًا. وبالنسبة للأشياء الهامة التي يتم نقلها عن طريق خدمة النقل المميز، تبدأ الأسعار من ٥٠ ريالًا سعوديًا وقد تزيد حسب حجم الأشياء المراد نقلها. وتُوفر الشركة أيضًا خيارات الدفع المريحة للعملاء، حيث يمكن للعميل الدفع مباشرة أو عند استلام الشحنات.

رقم هاتف شركة زاجل للشحن:

بالنسبة لرقم الهاتف الخاص بالشحن عبر شركة زاجل أو الاستعلام عن الخدمات المتاحة في الشركة أو الاستفسار عن الشحنات أو الأسعار، يجب الاتصال على الرقم الموحد الخاص بجميع فروع شركة زاجل للشحن، وهو: 920000177

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى