أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

حجز فنادق رخيصة في إسطنبول

حجز فنادق رخيصة في إسطنبول | موسوعة الشرق الأوسط

يتضمن دليل المعلومات عن فنادق إسطنبول الأرخص سعرًا ورابط الحجز، وتعتبر إسطنبول واحدة من أهم الوجهات السياحية في تركيا، وتحتوي هذه المدينة القديمة على العديد من الفنادق الرخيصة والاقتصادية والشقق الفندقية ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة، حيث يمكن للسياح العثور بسهولة على فنادق رخيصة في إسطنبول توفر خدمة ممتازة ونظافة وأناقة، حيث يمكن للسياح الاستمتاع بالهدوء والراحة التي يحتاجون إليها، بالإضافة إلى قرب هذه الفنادق من المناطق السياحية والحيوية في المدينة، وسنتعرف على تفاصيل أكثر حول ذلك في الموسوعة .

جدول المحتويات

حجز فنادق رخيصة في إسطنبول :

  • فندق ذا بيك :

يعتبر أحد أفضل الفنادق التركية بمدينة إسطنبول حيث يقع بمنطقة تقسيم، وهو من فئة أربع نجوم، يقع فندق ذا بيك بمنطقة بيوغلو بالقرب من الأماكن الحيوية والسياحية في المدينة، مثل المطاعم والمقاهي، ويقع بعيداً عن برج غلطة مسافة 250 متر فقط، وتتميز الأسعار في هذا الفندق بأنها مناسبة كثيراً، يتوافر بالفندق مطعمين ويقع في حي قديم جداً الأمر الذي يجعله من الفنادق الجذابة لمحبي الأماكن الأثرية ومحبي التراث القديم من السياح، فهو يبعد عن متحف بيرا مسافة مئتي متر فقط، ويبعد عن برج غلطة مسافة 200 متر، من أكثر ما يميز الغرف في فندق ذا بيك هو تصميماتها العصرية، بجانب جوها المنعش، ويتوافر أيضاً في غرف الفندق ماكينات لصنع الشاي والقهوة، بإمكان ضيوف الفندق الاستمتاع بتناول الوجبات البحرية وتناول الكوكتيلات المتنوعة، ويتوافر بالفندق خدمة الكونسبرج وخدمة الغرف بجانب خدمة غسيل وكي الملابس والتنظيف بالبخار ، وللحجز من خلال الرابط التالي .

  • فندق رايموند :

يعتبر أحد أرخص فنادق إسطنبول، حيث يبعد عن متحف آيا صوفيا مسافة خمس دقائق، ويقع بالقرب من موقف الترام، ويبعد أيضاً عن متحف توب كابي بحوالي كيلو متر، يوفر الفندق خدمة الأنترنت بالمجان، ويتميز بغرفه المكيفة والمزودة بصندوق لحفظ الودائع ومزودة بمدافئ، هذا بجانب توافر أرضيات خشبية وغلاية شاي، وكل غرفة مزودة بحمام يوجد به كل ما يحتاجه النزيل من منتجات العناية والاستحمام، يوجد بالفندق مطعن لتقديم الوجبات التركية الشهية ويقدم به الأطباق الخاصة بالنباتيين، يتم تقديم الوجبات على طريقة البوفيه المفتوح، يضم الفندق كافيه يطل على مضيق البوسفور، ويوفر الفندق خدمة استئجار السيارات وكذلك شراء التذاكر، ويوفر خدمة غسل وكي الملابس ، وللحجز من خلال الرابط التالي

  • فندق جولدن هورن :

يقع هذا الفندق في منطقة سيركجي، ويبعد خمس دقائقٍ فقط عن متحف آيا صوفيا الأثري، كما يقع بالقرب من المسجد الأزرق، وهو فندقٌ رخيصٌ ذو فئةٍ أربع نجومٍ وقد تم تجديده بالكامل في عام 2015. يتميز هذا الفندق بتراسٍ رائعٍ على سطحه الذي يوفر إطلالةً رائعةً على مضيق البوسفور وقصر توبكابي. تتميز غرف هذا الفندق بأنها واسعةٌ ومكيفةٌ ومزودةٌ بخدمة الإنترنت المجانية وهاتفٌ أرضي وحمامٌ. ويتم تقديم وجبة الإفطار في هذا الفندق، كما تتوافر خدمة الغرف على مدار الساعة. يوجد كذلك بار لولبيٌ ذو تصميمٍ كلاسيكي، حيث يُقدم الشاي والقهوة والحلويات في ساعاتٍ معينةٍ من اليوم. كما يمكن طلب خدمة التوصيل إلى المطار مقابل مبلغٍ محددٍ من المال. ويمكن الحجز عبر الرابط التالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى