السفرالسياحة

جزيرة المرأة الحامل في ماليزيا

جزيرة المرأة الحامل في ماليزيا | موسوعة الشرق الأوسط

هل سمعت يومًا عن جزيرة المرأة الحامل التي تقع في ماليزيا؟ أو هل سمعت عن جزيرة العذراء الحامل في ماليزيا؟ إذا كنت تسمع عنها للمرة الأولى، فتابع هذا المقال، الذي سوف يأخذك في رحلة قصيرة إلى جزيرة الحامل أو جزيرة العذراء الحامل في مدينة لنكاوي، والتي تقع على بعد 20 كيلومترًا من مدينة كواه، والتي تعد إحدى أروع الجزر الماليزية التي يجب عليك زيارتها.

جدول المحتويات

سبب تسميتها هذه الجزيرة بجزيرة المرأة الحامل:

يعرف هذا الجزيرة الحقيقية باسم جزيرة دايانج بانتج وليس باسم جزيرة المرأة الحامل، ولكن السبب وراء تسميتها بهذا الاسم هو أنه عندما تقف في مكان مرتفع فوق هذه الجزيرة، يمكنك رؤية رأس الجبل الأخضر الذي يشبه امرأة مستلقية على ظهرها ولديها بطن مرتفعة كأنها حامل.

تتحدث هذه الأسطورة عن سيدة جميلة جدًا من عالم آخر غير عالم البشر تقيم في هذه المدينة وتتخذ هذه الجزيرة كمسبح خاص لها، ورأاها أمير ووقع في حبها وقرر الزواج منها، وقام الأمير بفعل العديد من الحيل والمكائد لجعلها تحبه.

تمكن الأمير بالفعل من جعل الأميرة تقع في حبه وتزوجه، وأنجبا طفلاً جميلاً، ولكن الطفل توفي عندما كان في السابعة من العمر، فحزنت الأميرة كثيرًا وقررت الانسحاب من العالم والعيش في جزيرة بعيدة.

أفضل الأنشطة التي تستطيع أن تقوم بها في جزيرة المرأة الحامل في ماليزيا:

  • تُعد جزيرة الحامل في ماليزيا واحدة من أجمل وأروع الجزر التي يمكن أن تشاهدها في حياتك، كما أنها وجهة محببة للعديد من الأزواج الذين يقضون شهر العسل، ويأتون إلى هناك للاستمتاع بجمال الطبيعة وسحر مياهها الفيروزية النقية.
  • بالنسبة للأنشطة التي يمكن ممارستها في جزيرة العذراء، يمكنك ركوب القارب السياحي الذي يأخذك في رحلة ممتعة بين المناظر الطبيعية الخلابة، حيث ينطلق القارب من ميناء مدينة كواه، والتي تُعد عاصمة جزيرة لنكاوي، ويمر بك عبر مجموعة كبيرة من المسطحات المائية الخضراء الرائعة.
  • في الجزء الغربي من جزيرة العذراء، يوجد محمية طبيعية تضم مجموعة كبيرة من القرود التي تلعب وتقفز في جميع أنحاء الجزيرة، ولكن يجب أن تكون حذرًا إذا ذهبت هناك، حيث إن القرود ذكية للغاية وماهرة في الخداع والسرقة، ويمكن أن يسرقوا أي شيء منك أو يقفزوا عليك.
  • بعد ذلك، يمكنك الاستمتاع بتغيرات الجو الرائعة التي لا يمكنك مشاهدتها إلا في جزيرة المرأة الحامل في ماليزيا، خاصةً خلال فصل الشتاء، حيث يمكن للجو أن يتغير في دقائق قليلة ليغمره الغيم ويبدأ هطول الأمطار. ولكن يجب التحلي بالحذر، حيث يمكن أن تكون الأمطار شديدة في بعض الأحيان.
  • إذا كنت تبحث عن فندق قريب من جزيرة العذراء في ماليزيا، يمكنك استئجار غرفة في فندق ريجيس لنكاوي، وهو واحد من أفضل فنادق المدينة ويبعد عن الجزيرة ساعة واحدة، ولكنه يعد الأقرب.
  • لذلك، إذا قررت يوما زيارة مدينة السحر والجمال ماليزيا، يجب أن تزور جزيرة المرأة الحامل، التي تتداول الأساطير بأن أي امرأة لا تستطيع الإنجاب، سيكون بإمكانها الحمل إذا شربت من ماء المسبح الخاص به.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى