التجارة و الصناعةخدمة العملاء

جديد رقم صيدلية النهدي في السعودية وفروعها بعد التحديثات

رقم صيدلية النهدي في السعودية | موسوعة الشرق الأوسط

إليك عزيزي القارئ رقم صيدلية النهدي في السعودية التي تُعتبر من أشهر الصيدليات فهي من الشركات الطبية التي توجد لديها عِدة فروع وسلاسل تمتد في شتى أنحاء المملكة لخدمة المواطنين أينما وجدوا، حيث وصلت عدد الفروع إلى حوالي 700، فيما تمتد خدمات صيدلية النهدي الطبية إلى خارج الحدود لتصل إلى شمال إفريقيا وكافة أنحاء ودول الشرق الأوسط، إذ تقوم بتوصيل المستلزمات الطبية من أدوية ومُعدات، إلى جانب منتجات العناية بالأطفال بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات إلى المواطنين ورفاهية الحصول على الخدمات الصحية والطبية دون عناء فقط بالاتصال على أرقام صيدلية النهدي أو التواصل عبر حسابها على منصات التواصل أو تحميل التطبيق الخاص بها، لذا تُقدم لكم موسوعة عبر مقالنا رقم صيدلية النهدي، فضلاً عن سُبل التواصل التي خصصتها الصيدلية لتلقي الطلبات وتقديم الخدمات الصحية والرعاية، فتابعونا.

رقم صيدلية النهدي في السعودية

تمتلك شركة النهدي الطبية سلسلة واسعة من الصيدليات في قطاع التجزئة في المملكة العربية السعودية، وتتواجد في مدينة جدة، كما تنتشر في 125 مدينة داخل أنحاء المملكة، وهذا ما جعلها من بين أكثر الصيدليات طلبًا، وبالنظر إلى البحث عن رقم الصيدلية وسبل التواصل، يعد التواصل مع صيدلية النهدي بأسرع طريقة متاحة:

  • يمكن للقارئ الكريم الاتصال بصيدلية النهدي للحصول على المنتجات أو شراء الأدوية عن طريق الاتصال بالرقم التالي 8001191198 .
  • يتيح لك الاتصال بشركة النهدي عبر عدة وسائط منها الحساب الرسمي للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ويمكن الوصول إلى الحساب عن طريق هذا الرابط https://www.facebook.com/nahdihope/.
  • توفر الشركة حسابًا رسميًا على تويتر للتواصل، ويمكن الوصول إليه عبر هذا الرابط http://twitter.com/nahdihope.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل تطبيق صيدليات النهدي عن طريق تطبيق جوجل بلاي لطلب المنتجات. http://play.google.com/store/apps.
  • صيدليات النهدي تمكن المواطنين من التواصل معها عبر حسابها الرسمي على انستجرام.
  • يمكن للعملاء إرسال رسالة إلى شركة النهدي عبر الرابط الرسمي الذي توفره الشركة والذي يمكن الوصول إليه من هنا .
  • أو يمكن تنزيل تطبيق صيدليات النهدي على أجهزة أبل عبر هذا الرابط http://apps.apple.com/us/app/alnhdy-nahdi/ .

تم تقديم كافة وسائل التواصل مع صيدليات النهدي التي تمتلكها شركة النهدي الطبية Nahdi Medical Company، ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الاطلاع على الموسوعة العربية الشاملة من خلال قراءة المقال التالي الذي يتضمن قائمة فروع صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية لعام 2020 .

المراجع

1-

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى