التجارة و الصناعةعقارات

جديد دليل أفضل شركة بناء في دبي

fotooboi nochnoj dubaj 10057 | موسوعة الشرق الأوسط

ما هي أفضل شركة بناء في دبي؟ يمكنك الآن من خلال هذا المقال التعرف على مجموعة من شركات البناء في دبي التي تم اختيارها بعناية، ونبذة مختصرة عن كل شركة مع رابط موقعها الرسمي، لتتمكن من التواصل والاطلاع على جميع التفاصيل حول الشركة ومجالات عملها. تابعنا على الموسوعة للحصول على مزيد من التفاصيل.

جدول المحتويات

شركة بناء في دبي

دبي القابضة

هي إحدى الشركات العقارية الرائدة التي تعمل في عدد من الدول، والتي تدير عددًا من المشاريع الحكومية في دبي، وهي تابعة لصَاحبُ السَّموِ الشيخِ مُحمدِ بنِ راشِدِ آل مَكتومِ، ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع دبي القابضة.

إيجل هيلز العقارية

تعد شركة إيجل هيلز العقارية واحدة من الشركات المتخصصة في تطوير المشاريع العقارية الكبيرة، وحققت الكثير من النجاحات منذ بداية تأسيسها وحتى الآن. للحصول على مزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة موقع إيجل هيلز العقارية.

مراس العقارية

تعد شركة مراس العقارية من الشركات الكبيرة في مجال العقارات في دبي، حيث تعمل في المشروعات البنائية العملاقة التي تساهم بشكل كبير في الاقتصاد الإماراتي، وللحصول على مزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع الشركة.

ماجد الفطيم العقارية

شركة ماجد الفطيم العقارية هي إحدى الشركات التي تتمتع بثقة كبيرة لدى العملاء من جميع الجنسيات بسبب مشاريعها الإبداعية ذات الجودة العالية والتنظيم العالي. وإذا كنتم ترغبون في مزيد من التفاصيل، يمكنكم زيارة موقع الشركة العقارية.

دبي العقارية

تعتبر الشركة من الشركات التي تتبع معايير الحكومة في مجال العقارات، حيث تمتلك خبرة كبيرة في متابعة التفاصيل الدقيقة، ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل عن طريق زيارة موقع دبي العقارية.

إعمار العقارية

تعتبر شركة إعمار العقارية واحدة من أشهر وأكثر الشركات كفاءة في مجال العقارات، ولها وزن كبير في السوق العالمية. تعمل الشركة على تنفيذ جميع المشروعات العملاقة وقامت بتنفيذ عدد كبير منها. لمزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع شركة إعمار العقارية.

سيتي العقارية

تعتبر هذه الشركة واحدة من الرواد في مجال العقارات على الرغم من تأسيسها الحديث نسبياً، حيث تضمن الشركة تنفيذ مشاريعها بدقة عالية وجودة مثالية ومعايير متميزة، ويمكن معرفة المزيد من المعلومات عن طريق زيارة موقع سيتي العقارية.

جميرا لاكشري ليفنج

تتميز الشركة بتوظيف أفضل الكفاءات وتسليم المشاريع في الوقت المحدد وفق معايير الجودة العالمية، وبالاهتمام براحة العملاء، ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع جميرا لاكشري ليفنج.

نخيل للتطوير العقاري

تعد شركة نخيل للتطوير العقاري من الشركات المتميزة في مجال العقارات على المستوى المحلي والعالمي، وتقوم بتنفيذ العديد من المشاريع العمرانية المختلفة، وللمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقعها الرسمي.

ميراكي العقارية

تتميز شركة ميراكي العقارية بفريق عملها المحترف الذي ساهم في انتشار سمعتها الطيبة في القطاع العقاري، كما تعمل الشركة على مشاريع متنوعة ولديها إنجازات ملموسة تشهد على الخبرة والمهارة، وللمزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع شركة ميراكي العقارية.

 

تحدثنا سابقًا عن أفضل شركة للبناء في دبي، ويمكنكم متابعتنا على موسوعة ليصكم بكل جديد، ودمتم في رعاية الله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى