السفرالسياحة

تفاصيل السفر سياحة الي نيويورك

السفر سياحة الي نيويورك | موسوعة الشرق الأوسط

تقدم لك هذه المقالة معلومات جديدة عن السفر والسياحة في مدينة نيويورك، حيث يمكنك الاطلاع على كيفية قضاء وقتك في المدينة بشكل لا ينسى، والحصول على النصائح الهامة للسكن والتنقل ووسائل الترفيه المختلفة، لذلك يجب معرفة هذه التفاصيل قبل السفر إلى نيويورك، ويمكنك الحصول على المزيد من المعلومات على موقع الموسوعة .

جدول المحتويات

رحلتي إلى نيويورك :

تُعد مدينة نيويورك واحدة من أشهر المدن في الولايات المتحدة، فهي تتميز بالحياة العصرية والسرعة والرفاهية والعديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في المدينة، وقد تشعر بأن الأجواء صاخبة بفضل التنوع الثقافي الواسع الذي يميز المدينة والذي يجعلها تستحق لقب “رمز الحضارة الحديثة.

تعتبر رحلة سياحية إلى نيويورك من أجمل الأشياء التي يمكنك القيام بها في حياتك، وسوف نقدم لك بعض النصائح التي ستساعدك في التخطيط لرحلتك

أفضل أماكن السكن في نيويورك سياحة :

  • يعتبر حي مانهاتن واحدا من أشهر الأحياء الموجودة في وسط المدينة، حيث تم تصوير العديد من الأفلام العالمية فيه. يمتاز هذا الحي بوجود نهر هدسون، الذي يجذب السياح إليه. ولهذا السبب، يتمنى الكثيرون الإقامة في فنادق مانهاتن. ولكن الأمر ليس سهلا، حيث تكون أسعار الفنادق مرتفعة بشكل كبير بسبب شهرتها. فعلى سبيل المثال، يتعين عليك دفع 250 دولارا لليلة الواحدة في فندق ثلاثة نجوم في مانهاتن.
  • إذا كنت ترغب في زيارة نيويورك للسياحة وترغب في توفير بعض المال لإنفاقه على برنامجك السياحي، يفضل الإقامة في المناطق القريبة من وسط المدينة، حيث ستجد أسعارًا تناسب ميزانيتك وتقدم لك خدمات أفضل بكثير.
  • ننصحك بزيارة بروكلين التي تقع على بعد مسافة قريبة من وسط المدينة، ويمكن الوصول إليها في أقل من ربع ساعة، حيث ستجد العديد من الخيارات للإقامة، وتم إضافة أحد أفضل الفنادق البوتيك على مستوى العالم في الفترة الأخيرة.
  • يسهل الوصول إلى هذا الحي الذي يقع على مسافة قريبة من شارع العربي في نيويورك، ويمكنك الاستمتاع بالمأكولات العربية وتناول الأطباق الحلال، كما يمكنك التعرف على قصص العرب الذين تحققوا الحلم الأمريكي واستقروا في أمريكا.

أفضل وقت السفر سياحة الي نيويورك :

  • تعتبر هذه الدولة واحدة من الوجهات السياحية الشهيرة خاصة في فصل الصيف، ولذلك قد تكون المنطقة مزدحمة للغاية وقد يؤثر ذلك على تجربتك في المدينة، كما أن الحرارة الشديدة والرطوبة العالية يمكن أن تكون مشكلة أيضًا.
  • إذا كنت ترغب في تجربة سياحية منعشة وجميلة، فقم بزيارة نيويورك في فصل الربيع أو فصل الخريف، حيث تكون الأجواء هادئة للغاية ومريحة للأعصاب. وإذا كنت تبحث عن أجواء أكثر شعرية لزيارة المدينة، فقم بزيارتها في فصل الشتاء، حيث ستجد الثلوج تغطي كل شيء في المدينة، لذا احرص على ارتداء المعطف والملابس المضادة للمطر إذا كنت ترغب في مغامرة زيارة المدينة في شهور الشتاء.

المواصلات في نيويورك

  • تتوفر في المدينة شبكات مواصلات جيدة، بما في ذلك المترو والحافلات والتاكسي وإمكانية استئجار السيارات.
  • للاستمتاع بوقتك دون إنفاق الكثير من الأموال على التنقل، يجب عليك استخدام المترو أو الحافلة بشكل أساسي، حيث يمكنك توفير المال بشكل كبير من خلال الحصول على بطاقة المترو التي ستقلل من أسعار التذاكر وتمكنك من الانتقال بسهولة دون إنفاق الكثير من الأموال.
  • يُعَدُّ المترو واحدًا من أكثر وسائل النقل راحة وأماناً في المدينة، وفي حين أن أسعار التاكسي في نيويورك مرتفعة، فإنه إذا كنت ترغب في التحرك بكثرة باستخدام سيارة خاصة، فمن الأفضل استئجار سيارة بدلاً من استخدام المترو، حيث سيتيح لك استئجار السيارة التحرك بسهولة ودون إنفاق كبير، ويجب الحصول على وثيقة تأمين للسيارة لتفادي الخسائر المالية في حالة التعرض لأي خطر.
  • ستجد أن المشي على الأقدام هو وسيلة رائعة للوصول إلى الأماكن القريبة والمعالم الأثرية القريبة منك، لتتمكن من استكشاف المدينة بشكل أفضل، كما أن معظم الشوارع نظيفة للغاية وتحتوي على ممرات مخصصة للمشاة وأماكن مخصصة للدراجات.
  • إذا كنت تريد التنقل بين ضواحي المدن، فإن أفضل وسيلة هي استخدام القطار الذي يسمى بـ امتراك والذي يربط المدينة بمدن أخرى في الولايات المتحدة، كما يمكنك استخدام العبارة إذا كنت ترغب في زيارة جزيرة ستاتن الجميلة، والتي تعمل وفق جدول زمني محدد وبأسعار ثابتة.

أجمل الأنشطة الترفيهية في نيويورك :

  • يرغب السياح الزائرون لمدينة نيويورك في زيارة المعالم السياحية الرئيسية والأكثر جذباً للسياح، مثل تمثال الحرية.
  • توجد العديد من الأماكن الرائعة في المدينة سياحياً بالإضافة إلى تمثال الحرية، مثل متحف التاريخ الطبيعي ومبنى روكفلر ومبنى الإمباير ستيت.
  • لا تنس زيارة متحف الهجرة في جزيرة إليس والتجول في حي الصيني وأجزاء من قرية غرينتش.
  • سيكون تجوالك في الحدائق النباتية التي تقع في مدينة بروكلين وحديقة كوني ايلاند رائعًا للغاية، وستحظى بتجربة فريدة في متحف متروبوليتان للفنون، حيث ستجد العديد من المومياوات المصرية وأجمل قطع الفن من القرن العشرين، بالإضافة إلى أكثر من خمسين متحفًا صغيرًا، كل منها متخصص في مجال معين مثل متحف الحريق ومتحف الأطفال.
  • إذا كنت ترغب في رؤية أندر الحيوانات على الإطلاق، فعليك زيارة حديقة بروتكس الشعبية، وهي محمية طبيعية للعديد من الأنواع النادرة، حيث يوجد فيها أكثر من 3 آلاف حيوان.
  • ستجد أن رسوم الدخول لكل معلم سياحي في المدينة مرتفعة بعض الشيء، كما ستحتاج إلى الكثير من الوقت للوقوف في الطوابير الممتدة أمام شبابيك التذاكر من أجل دفع الرسوم في كل مكان والحصول على تذكرة، مما يجعل عملية زيارة الأماكن السياحية مكلفة للوقت والمال أكثر مما تتخيل.
  • الطريقة الأفضل للتغلب على هذه المشكلة هي شراء بطاقة تسمى “نيويورك سيتي باس”، حيث يمكن الحصول عليها بسهولة عبر الإنترنت، وستمكنك من زيارة جميع المعالم السياحية الموجودة في المدينة بأسعار منخفضة ودون الحاجة للوقوف في طوابير طويلة.
  • ستجد أن استخدام البطاقة يوفر متوسطًا 75 دولارًا، وهو ما يعادل حوالي 50 في المائة من تكلفة تذاكر المعالم الأثرية، وبالتالي، ستكلفك الزيارة بما يقرب من 100 دولار فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى