السفرالسياحة

تجارب مغامرات زيلامسي

مغامرات زيلامسي | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تحب المغامرة والإثارة، والقيام بأشياء غير تقليدية، فإن زيلامسي هي وجهتك التالية بالتأكيد. نقدم لك جدولًا سياحيًا شاملاً لأهم الأماكن السياحية في النمسا على موقع الموسوعة، بما في ذلك الأنشطة المثيرة مثل البراشوت والسكاي دايف والملاهي وغيرها من الأنشطة التي لا يمكن القيام بها سوى في زيلامسي.

جدول المحتويات

مغامرات زيلامسي :

فيما يلي أفضل الأنشطة التي يمكن المشاركة فيها والأكثر إثارة على الإطلاق:

البراشوت في زيلامسي :

إذا كنت من محبي المغامرة ولا تخشى أي شيء، فلا تتردد في تجربة البراشوت، ومن المهم جدًا أن تتمتع بصحة جيدة وأن لا تعاني من أي مرض دائم، وأن يكون وزنك أقل من تسعين كيلوجرامًا، وستجد في المدينة العديد من المدربين الذين يمكنهم مساعدتك في خوض هذه التجربة المثيرة، ويمكنك الحجز عبر الإنترنت أثناء تنظيم رحلتك.

أخذ جولة بالطائرة:

تتوفر في المدينة أماكن مخصصة لعشاق التحليق، مثل المطار الصغير الذي يمكن أن تنطلق منه الطائرات في جولة في مختلف مناطق المدينة للاستمتاع برؤية معالمها وجمالها الطبيعي.

صعود قمة جروس جلوكتير:

يتحدى العديد من هواة تسلق الجبال أنفسهم بصعود قمة جروس جلوكتير التي يبلغ ارتفاعها 3700 متر فوق سطح البحر، ويمكن القيام بذلك مع الأصدقاء لجلب المزيد من التشويق والمتعة في زيلامسي، ولكنه من الأهمية البالغة أن يكون المرء خاليًا من الأمراض ويتمتع بصحة جيدة لتجنب المشاكل.

أخذ جولة بحرية:

يمكنك الانضمام إلى جولة بحرية على متن السفينة لرؤية المناظر الطبيعية الرائعة والمعالم الجذابة في المدينة، وهذه الجولة ستكون فرصة رائعة للاستمتاع بالمياه الرائعة، لذا لا تفوت هذه الفرصة إذا تاحت لك.

الزحليقة الصيفية:

تعد ركوبها من قبل الكبار والأطفال أحد أكثر الأنشطة الممتعة التي تتميز بها مدينة زيلامسي، وتساعد على جلب المزيد من الإثارة لرحلتكم.

جدول سياحي في زيلامسي :

بحيرة زيلامسي:

من الأماكن التي يجب عليك عدم تفويت زيارتها في المدينة، تتميز بشدة نقاء مياهها وعذوبتها خلال فصل الصيف، وتتحول إلى أفضل الأماكن لممارسة التزلج على الجليد أو الهوكي على الجليد خلال فصل الشتاء.

يمكنك ممارسة أنشطة مثل السباحة أو الغوص أو ركوب الباراشوت خلال فصل الصيف.

شلالات كريمل:

  • لا يُمكن لأي شخص زيارة المدينة دون الذهاب إلى هذه الشلالات الرائعة التي تُعَدُّ واحدةً من عجائب الدنيا.
  • تُعَدُّ شلالات كريمل أعلى شلال في أوروبا، حيث يتجاوز طولها 300 متر، مما يجعلها تحتل المركز الخامس بين أعلى الشلالات في العالم.
  • يمكن الوصول إلى هذه المنطقة في نصف ساعة أو ساعة من منتصف المدينة، والتي تتميز بتوسطها بين مختلف الأماكن الحيوية الأخرى في المدينة، مما يسهل على الزوار الوصول إليها من أي مكان والانتقال بسهولة إلى وجهتهم التالية.
  • يمكنك الانتقال بالحافلة التي تعتبر وسيلة مواصلات أقل تكلفة، أو بالاستئجار مع دفع تكلفة أكبر، كما يمكنك استخدام القطار.
  • بالإضافة إلى الاستمتاع برحلة ممتعة ووسط المياه الجارية وسماع خرير المياه، يمكنك التمتع بتناول الطعام في المطاعم الموجودة حول الشلال أو التمتع بتناول الآيس كريم اللذيذ أو شراء الهدايا التذكارية.

قرية سالفيلدين:

تُعد زيلامسي واحدة من أجمل القرى في النمسا، وتتميز بالعديد من الأنشطة المغامرة، ومن بينها الزحليقة الصيفية التي تبلغ طولها أكثر من 1.4 كيلومتر وتنطلق من ارتفاع يزيد عن 300 متر، مما يضيف المتعة والإثارة لزيارة زيلامسي.

المنطقة الثلجية كابرون:

  • تقع منطقة كابرون الثلجية في الجزء الشمالي من جبال الألب، وهي واحدة من الأماكن الرئيسية التي يزورها السياح للاستمتاع بمشاهدة الجليد والإطلالات البانورامية الفريدة.
  • تعتبر واحدة من أفضل الأماكن للتزلج على الجليد في مناخ دافئ، كما أنها مناسبة للعوائل حيث يوجد في المنطقة جزء مخصص للأطفال الصغار حتى يتمكنوا من الاستمتاع بهذه التجربة المغامرة أيضًا، وتوجد أماكن لتأجير الملابس الثقيلة لتجنب البرد وتأجير الملابس الخاصة بالتزلج.
  • يحتوي منطقة التزلج على العديد من المطاعم العربية، التي تقدم الأكل العربي الشهي، بالإضافة إلى الأطباق العالمية، وهي أفضل مكان لتناول اللحوم الحلال في النمسا.

جبل شمتين هوه:

يقع الجبل على ارتفاع ألف متر فوق سطح البحر ويستمتع السياح بالذهاب إليه لرؤية المناظر الخلابة من الأعلى، كما يمكنك تناول الطعام بإطلالة فريدة في المطعم، ويحظى ركوب التلفريك بشعبية كبيرة بين الأطفال، ويوجد في الجبل مناطق مخصصة للأطفال الصغار ومناطق أخرى للتنزه بين الجبال الخضراء المريحة للنفس.

زيلامسي سنتر:

  • يُسمَّى أيضًا المدينة القديمة، وهي واحدة من أشهر الأماكن في زيلامسي، وستضيف المزيد من المتعة والتشويق لرحلتك.
  • يحتوي مركز زيلامسي على كل ما يمكن أن تحلم به، حيث يتوفر داخله عدد كبير من المحلات التجارية العالمية والمحلية.
  • يمكنك العثور على العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق اللذيذة، بما في ذلك المطاعم العربية المتميزة والمطاعم النمساوية على أعلى مستوى، بالإضافة إلى الأطعمة الصينية والهندية. وباختصار، يمكنك العثور على كل ما تريده في هذا المركز، بدءًا من الشواء والسوشي والمأكولات البحرية وحتى الحلويات المعدة من قبل طهاة ماهرين.
  • إذا كنت ترغب في الإقامة في قلب المدينة، فيمكنك الحجز في فنادق ذات الخمس نجوم الموجودة في زيلامسي سنتر، حيث يجد السياح الاسترخاء والراحة، ويتميز طاقم العمل في هذه الفنادق بالودية والترحيب بالسياح في أي وقت.
  • يمنحك المشي في زيلامسي سنتر فرصة لفهم الحياة اليومية للنمساويين وكيفية قضاء أوقات فراغهم والتسوق. ستكتشف العديد من الأسرار عن النمسا التي لن تجدها على الإنترنت أو في الكتب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى