التجارة الإلكترونيةالتجارة و الصناعة

بيوتي انكونتر – تجربتي مع موقع beauty encounter

يسعى الكثيرون في الآونة الأخيرة إلى شراء العطور من المواقع العالمية التي تحتوي على مجموعة هائلة من العطور ذات الماركات العالمية، وذلك لضمان جودة العطور وتوفير المال. ومن بين هذه المواقع موقع “بيوتي انكونتر” الذي يحتوي على تشكيلة متنوعة من العطور ذات الماركات العالمية والعطور النادرة، بالإضافة إلى توفر وسائل متنوعة لفرز هذه العطور.

اقسام موقع beauty encounter للعطور:

يعتبر موقع Beauty Encounter من المواقع العالمية المميزة، حيث يتميز بتوفيره لمنتجات العناية بالوجه والشعر والمكياج والاكسسوارات وللبيت من شموع وغيرها، بالإضافة إلى بيع العطور. ويتوفر على الموقع عطور مختلفة للرجال والنساء والأطفال بأسعار متفاوتة تتراوح بين 99 سنت وأكثر من 100 دولار.

يتميز قسم العطور بأن العميل يستطيع البحث عن العطر الذي يرغب في شرائه بسهولة، حيث يمكنه البحث عنه من خلال اختيار القسم الذي يرغب فيه، سواء كان عن طريق السعر أو نوع العطر، مثل الكلاسيك وغيره، أو تاريخ إصدار العطر، أو الفصول التي تم إطلاق العطر فيها، سواء كان ذلك في فصل الربيع أو الشتاء أو الصيف.

قسم العطور النادرة يتوفر في الموقع هذه القسم الذي يحتوي علي مجموعة كبيرة من العطور النادرة و الي يصعب علي العميل شرائها من الاسواق كما تتوفر هذه العطور باسعار مناسبة و في كثير من الاحيان تخضع هذه الانواع من العطور للتخفيضات عليها و من العطور المتوفرة في هذا القسم للنساء مثل عطر Laila by Geir Ness for Women مقابل 57 دولار و عطر Chloe L’eau de Chloe for Women مقابل 47 دولار و غيرها بينما العطور النادرة للرجال مثل عطر Geir by Geir Ness for Men و عطر  Ermenegildo Zegna Indonesian Oud for men و غيرها.

مميزات موقع بيوتي انكونتر beauty encounter للعطور:

يتمتع الموقع بالعديد من المميزات التي تدفعك للشراء منه، وتتضمن:

  1. يتمتع الموقع بسرعة تجهيز الطلب وتوصيله.
  2. تتوفر أسعار مناسبة للعطور المعروضة على الموقع، مع فروقات في بعض هذه العطور
  3. يقدم الموقع العديد من العروض والتخفيضات، وخاصةً عند التسجيل في الموقع، بالإضافة إلى الصفقات اليومية والأسبوعية.
  4. تُقدَّم مجموعة من عينات العطور كهدية مع كل طلب.
  5. يتميز دعم الموقع الفني وخدمة العملاء بالاستجابة السريعة والرد على استفسارات العملاء في نفس اليوم دون تأخير.
  6. يمكن للعميل الدفع لطلباته باستخدام العديد من وسائل الدفع المختلفة، مثل بطاقات الائتمان مثل فيزا كارد أو باي بال أو أمازون بايمنتس.
  7. يتم شحن الموقع إلى المملكة العربية السعودية عن طريق شركة UPS ويتم تسليمه للعميل عن طريق البريد السعودي المميز، ولا يتحمل العميل أية رسوم جمركية على الطلب.
  8. يقوم العميل السعودي بدفع رسوم شحن قليلة مقابل طلبية كبيرة من الموقع.
  9. يتميز التغليف المستخدم على الموقع بالجودة العالية لجميع المنتجات، ويتم تغليف العطور في صناديق مليئة بالفقاعات وقطع الإسفنج وتغليفها بإحكام لحمايتها من الكسر، وذلك ينطبق بشكل خاص على العطور.
  10. يتم منح 250 نقطة عند التسجيل لأول مرة على الموقع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى