السفرالسياحة

بوليفارد دبي الدليل المتكامل لـ Dubai Boulevard

بوليفارد دبي | موسوعة الشرق الأوسط

“يقع بوليفارد دبي في قلب مدينة دبي العالمية، ويعتبر أرقى منطقة في العالم. يتميز هذا المكان بالفخامة والجمال، مما جعله يحظى بلقب أرقى مكان في العالم. كان المكان يُعرف سابقًا باسم إعمار بوليفارد، ولكن تم تغيير اسمه مؤخرًا إلى بوليفارد محمد بن راشد، وهو اسم حاكم إمارة دبي. تم اسناد اسم المكان له نظرًا للجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ محمد بن راشد لتطوير إمارة دبي وجعلها واحدة من أجمل وأفضل الأماكن في العالم.

جدول المحتويات

دليل بوليفارد دبي  :

مكان البوليفارد: 

  • يمتد شارع البوليفارد لمسافة تقرب من 3.5 كيلومتر، ويتميز بتصميمات معمارية وديكورات جذابة ورائعة تجعل الزائر يشعر وكأنه يتجول في حضن الطبيعة الصحراوية الجميلة، بالإضافة إلى الزينات الرائعة التي تجعل الطريق يبدو براقًا وجذابًا، حيث يتميز بالرصف الرخامي الجميل على جانبيه والورود البيضاء المزروعة في أحواض رائعة مزخرفة بالرخام الطبيعي. تتميز تلك المنطقة بأنها لوحة فنية رائعة تجمع بين أصالة الماضي وجمال الحاضر، بالإضافة إلى توفر عدد كبير من المطاعم والمقاهي العالمية مثل “أرز لبنان” و “بول” و “مايرج” على طول الشارع .

أفضل اماكن الترفيه في دبي “بوليفارد دبي ” :

  • على الرغم من أن البوليفارد يمتد على مسافة 3.5 كيلومتر، وهي مسافة طويلة للمشي، إلا أن جمال المكان سيجعلك تستمتع في كل خطوة تمشيها، بالإضافة إلى إمكانية استئجار دراجة هوائية بسعر 15 درهمًا فقط للنصف ساعة من بداية البوليفارد. كما يمكنك ركوب عربات الريكشا الهندية التي تتسع لشخصين، ويمكنك شراء تذكرة ليوم كامل للاستمتاع بخدمات حافلات البوليفارد التي تتكون من طابقين، والتي يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك ويمنحك أكبر قدر من المتعة .

ترولى اللؤلؤة :

  • هذا الترولي الرائع، الذي يجذبك بلونه الأحمر الجذاب وشكله التقليدي المميز باللمسة الفنية الرائعة، بالإضافة إلى التحديثات العصرية. يسير الترولي فقط لمسافة كيلومتر واحد، ومع ذلك، فهو واحد من أفضل وأهم وسائل الاستمتاع بالبوليفارد .

مطاعم بوليفارد دبي : 

  • يتميز بوليفارد بوجود مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية المميزة، ومن بين هذه المطاعم: مطعم كرمنا الخليج الذي يقدم أشهى الأطباق الخليجية الرائعة، بالإضافة إلى الديكور المتميز والخدمة الممتازة. كما يوجد مطعم الحلاب، المعروف أيضًا باسم مطعم باب البحر، ويعد واحدًا من أهم المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية، حيث يمكنك العثور على قائمة بأحدث الأسماك التي تم اصطيادها في اليوم، ويتم طهيها بالأساليب الشرقية. إذا كنت ترغب في تجربة أشهى المأكولات الأرمنية في أجواء لطيفة وريفية، فعليك بزيارة مطعم مايرج. ومن بين المطاعم الأخرى المشهورة، مطعم كرك هاوس الذي يقدم أشهى الأطباق الخليجية مع إضافة النكهة الهندية المميزة، ولا تنسى تذوق مشروب الكرك الشهير. وإذا كنت ترغب في تناول الطعام في أجواء شرقية أصيلة مع تصاميم الأرابيسك الرائعة، فعليك بزيارة بوليفارد كيتشن .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى