السفرالسياحة

اماكن سياحية في دبي للاطفال

اماكن سياحية في دبي للاطفال | موسوعة الشرق الأوسط

كما يعرف الجميع، أصبحت دبي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، حيث تشتهر هذه المدينة الرائعة بشواطئها المثالية، وليس ذلك فحسب، بل عملت حكومة الإمارات على توفير جميع وسائل الراحة والمنتجعات في هذه المدينة، مما جعلها تعرف بـ `هوليود الشرق`. يعتقد الكثيرون أن السياحة في دبي تتمحور فقط حول التسوق، ولكن الحقيقة تختلف تماما، وفي هذه المقالة، نسعى لتوفير وصف لبعض الأماكن المجهزة خصيصا لتلبية احتياجات طفلك والتمتع بأماكن سياحية مشهورة في دبي تضم الكثير من المرح والخيال الذي يحلم بهم .

 أهم اماكن ترفيهية في دبي للعوائل والأطفال

  • يُعَد القفز المظلي الحر الداخلي من أهم الأماكن التي توفر تجربة ترفيهية مليئة بالمتعة والتشويق للأطفال والكبار على حد سواء. فهذه اللعبة رائعة ومحبوبة من الجميع، وتوفر تجربة فريدة من نوعها تشعرك وكأنك تطير في السماء، دون الحاجة إلى القفز من طائرة أو منطاد. يمكنك الاستمتاع بهذه التجربة المثيرة دون أي مخاطر، فقط بزيارة مردف سيتي سنتر والدخول إلى منطقة آي فلاي دبي .
  • إذا كنت تريد إسعاد أطفالك وتمنحهم فرصة مشاهدة أجمل وأروع النباتات، يمكنك زيارة أكبر حديقة زهور في العالم التي تم إنشاؤها في دبي، حيث تحولت تلك الصحراء القاحلة إلى حديقة رائعة تضم ملايين الزهور المتفتحة، بما في ذلك عدد كبير من الزهور النادرة .
  • يمكنك أيضًا أن تأخذي أطفالك إلى مدينة كيدزانيا المعروفة، حيث يمكن للأطفال اختيار دور اجتماعي أو وظيفة يرغبون في تجربتها وتقمص شخصياتها، تقع مركز كيدزانيا في منطقة داون تاون في دبي مول بالتحديد .
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال أن يستمتعوا في أكبر ملاهي ترفيهية تقنية تحتوي على جميع الألعاب الإلكترونية، وهي مجهزة بألعاب مناسبة لكل الأعمار من سنة وحتى الكبار، وتسمى ماجيك بلانت .
  • إذا كان طفلك يحب اللعب بالألعاب العالية التقنية، فيمكنك أن تأخذه إلى أكبر وأجمل منطقة ألعاب تقنية في جمهورية سيجا التي تقع في منطقة برج خليفة .
  • إذا كان طفلك يحب الألعاب المائية والمغامرات التي تتضمنها هذه الألعاب، فلا تتردد في زيارة أكوافينتشر، والتي تقع في منطقة أطلانطس النخلة داخل جميرا النخلة .
  • إذا كنت ترغب في قضاء وقتٍ ممتع في ملاهي مائية مستوحاة من القصص الشهيرة، وتحتوي على المزلاجات المائية وأمواج صناعية وتصلح لممارسة رياضة التزلج على الماء، فعليك بزيارة مدينة وايلد وادي التي تقع في منطقة جميرة بيتش أوتيل .
  • إذا كان أطفالك يحبون الطبيعة ويتخيّلون دائماً أنفسهم داخل أفلام الرسوم المتحركة التي تتضمن مناظر الزهور والفراشات المتطايرة في كل مكان، فلا تتردد في زيارة مدينة الفراشات؛ فهي واحدة من أجمل وأكبر مدن الفراشات في العالم، حيث تحتوي على آلاف الفراشات من مختلف الأنواع .
  • إذا كان أطفالك مهتمين بممارسة الرياضات وخاصة رياضة الفروسية، فيجب عليك زيارة مدرسة النادي الأهلي للفروسية، وهي المكان الرائع الذي يوفر رحلات وجولات بشكل مستمر إلى الشاطئ وتقع المدرسة في منطقة القصيص في شارع عمان .
  • واحدة من أفضل الأماكن لممارسة رياضة التزلج هي حلبة دبي للتزلج، والتي تجعلك تشعر وكأنك داخل مدمار أولمبي ضخم في أول مرة تدخلها، وتقع الحلبة في منطقة داون تاون دبي داخل مول دبي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى