السفرالشوارع و الطرق السريعة

الطريق من زيلامسي إلى البندقية

الطريق من زيلامسي إلى البندقية1 | موسوعة الشرق الأوسط

يتعرف القارئ في هذا المقال على الطريق المؤدية من زيلامسي إلى البندقية وكيفية الوصول إليها بسهولة. يختار الكثيرون زيارة فيينا (البندقية) لأنها من الأماكن المميزة، وقد يواجه الكثيرون صعوبة في الوصول إلى فيينا (البندقية) من زيلامسي، سواء بالسيارة الخاصة أو بالقطار، وسيتعرف القارئ في هذا المقال على كيفية الوصول إلى فيينا (البندقية) من زيلامسي عبر موقع موسوعة.

جدول المحتويات

الطريق من زيلامسي إلى البندقية بالقطار:

يمكن الوصول إلى مدينة البندقية عن طريق السفر بالقطار، وهو الوسيلة الشائعة للنقل، حيث يستخدمها الكثيرون لأنها توفر الراحة أثناء السفر، وبالنسبة للسفر من زيلامسي إلى فينيسيا بالقطار، فإنه يتم كما يلي:

  • يتم الانطلاق بالقطار من زيلامسي، وبعد مرور ساعة ونصف يصل القطار إلى محطة شوارتساخ-ست، وبعد الوصول إلى المحطة، يتم تغيير القطار والانتظار لبعض الوقت حتى ينتهي الانتظار في المحطة.
  • ينطلق القطار مرة أخرى من محطة Schwarzach-St ويستمر في السفر لمدة ساعة ونصف حتى يصل إلى مدينة فيلاخ، ثم يتوقف لفترة قصيرة للركاب ويتم تغييره مرة أخرى.
  • بعد ذلك ينطلق القطار مرة أخرى للتوجه إلى محطة بندقية القطارات، وتستغرق هذه الرحلة حوالي ساعتين ونصف. يمكن النزول من القطار في محطة فيلاخ وركوب أحد الحافلات القريبة من المحطة للتوجه إلى بندقية القطارات، وسيستغرق الوصول إلى هناك حوالي ثلاث ساعات أيضًا.

الوقت الخاص بالسفر من زيلامسي إلى البندقية:

فيما يتعلق بوقت السفر من زيلامسي إلى فينسيا، يستغرق حوالي خمس ساعات ونصف تقريبًا، وربما يصل إلى ست ساعات في بعض الحالات، إذا تم السفر بالقطار بسبب التوقفات التي يجريها. كما يمكن السفر عن طريق السيارات، ولكن ستستغرق نفس المسافة حوالي خمس ساعات، وعند العودة إلى زيلامسي، سيستغرق السفر الإضافي نحو خمس ساعات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى