التجارة الإلكترونيةالتجارة و الصناعة

الشراء من سوق كوم سداد

الشراء من سوق كوم | موسوعة الشرق الأوسط

شرح الشراء من سوق كوم سداد وطرق الدفع و السداد المختلفه حيث يعتبر موقع سوق كوم من اكثر المواقع الالكترونية رواجا في المملكة العربية السعودية حيث تتوفر فيه جميع انواع المنتجات سواء غذائية .. ملابس .. منتجات تجميل .. اجهزة الكترونية .. و غيرها، فضلا عن تمتع الموقع بالتوصيل الي المنزل مجانا و توفير العديد من وسائل الدفع مقابل مشترياتك سواء بطريقة مباشرة او من خلال بطاقات الائتمان.

كيفية الشراء من موقع سوق كوم سداد ؟

سنشرح طريقة الشراء من موقع سوق، وهي إحدى العمليات السهلة والبسيطة التي يمكنك القيام بها عن طريق اتباع هذه الخطوات:

  • ابحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها و تصفحها:

يحتوي موقع سوق على مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة التي يمكنك الاختيار من بينها، ويمكن اتباع هذه النصائح عند البحث عن المنتجات :

  1.  إذا كنت ترغب في البحث عن منتج محدد، يمكنك استخدام خانة البحث الموجودة في الجزء العلوي من الموقع، حيث يمكنك كتابة ما تريد البحث عنه، وستحصل على نتائج رائعة.
  2. إذا كنت ترغب في تصفح فئة منتجات محددة، يمكنك استخدام قائمة تصفح جميع الفئات واختيار الفئات المفضلة لديك، وسيقدم لك الموقع أفضل المنتجات في كل فئة.
  3. يمكن للمستخدم تصفح الصفحة الرئيسية للموقع للاطلاع على العروض والصفقات الأفضل المتاحة في المدينة التي يتصل بها.
  4. عند البحث والتصفح عن المنتجات، يجب التحقق من المعلومات الأساسية التي تعرض عن كل منتج، بالإضافة إلى استخدام خيارات التصنيف المختلفة المتاحة على اليسار لتحديد النتائج المتناسبة مع احتياجاتك بناءً على ميزات المنتج وسعره، عن طريق النقر على المنتج الذي ترغب في معرفة المزيد لإضافته إلى عربة التسوق.
  • تعرف علي المنتج و اضيفه الي العربة:

ينبغي عليك التحقق من تفاصيل المنتج وصوره ومواصفاته وتقييمات العملاء عندما تختار منتجًا معينًا، ويتضمن الموقع أفضل البائعين. يمكنك ثم النقر على زر “إضافة إلى عربة التسوق” إذا كان سعر المنتج مناسبًا وتم تقييم البائع بشكل جيد من قبلك، أو يمكنك استكشاف المزيد من العروض من العديد من البائعين والتحقق مما إذا كانت هذه المنتجات تتناسب مع جميع احتياجاتك.

  • مراجعة عربة التسوق الخاصة بك و تسجيل الدخول لاتمام الشراء:

بعد اختيار المنتجات التي تود شرائها وإضافتها إلى عربة التسوق، يجب عليك القيام بالخطوات التالية:

  1. عندما تراجع سلة التسوق الخاصة بك وتتأكد من وجود جميع المنتجات التي تريد شرائها في الوقت الحالي، يمكنك الضغط على زر “متابعة الشراء” لإتمام العملية، وإذا كنت ترغب في شراء بعض المنتجات في وقت لاحق، فيمكنك نقلها إلى سلة “السلع المحفوظة في الوقت الحالي.
  2. إذا كنت مستخدمًا للموقع يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. إذا كنت لم تستخدم الموقع من قبل، فيجب عليك تسجيل الدخول بسهولة من خلال ملء نموذج تسجيل الدخول المتاح في سوق كوم أو الدخول باستخدام حسابك الخاص على Facebook.
  • تأكيد طلب الشراء:

يجب عليك تأكيد طلب شراء المنتجات من الموقع من خلال :

  1. يتعين عليكِ تسجيل تفاصيل عنوانك، الذي ترغب في توصيل الطلبات عليه، ثم النقر على خانة الحفظ.
  2. يتم مراجعة العنوان المحدد وفترة التسليم ثم النقر على زر `تابع`.
  3. عند اختيار وسيلة الدفع المفضلة لديك، مثل الدفع عبر الإنترنت أو الدفع عند الاستلام، يتعين عليك النقر على الخانة الموجودة بجوارها.
  4. بعد مراجعة عربة التسوق وخيارات الشحن وطريقة الدفع، يتم الضغط على خانة الدفع لتأكيد الطلب.
  • متابعة طلبك حتي وقت تسليمه علي بابك:

بعد إكمال عملية الطلب من موقع سوق كوم، يمكنك تتبع عملية شحن طلباتك ووصولها، حيث يتعامل الموقع مع خدمات شحن موثوقة للغاية تصل جميع منتجاتك حتى باب بيتك في أسرع وقت ممكن.

الشراء من موقع سوق كوم بخدمة سداد :

تستطيع الشراء من موقع سوق كوم بالمملكة العربية و سداد ثمن مشترياتك من خلال خدمة سداد التي تسمح لك بالقيام بعملية شراء من المواقع الالكترونية دون الحاجة الي بطاقات مستخدما اسم المستخدم و كلمة مرورك حيث تختار من خلال خيارات الدفع المتاحة امامك خدمة سداد و تدخل رقم السداد الخاص بك ثم تضغط علي تأكيد طلبك.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى