السفرالسياحة

التسوق في مدريد

التسوق في مدريد | موسوعة الشرق الأوسط

هذا دليل أشهر أماكن التسوق في مدريد، ومن المعروف أن الكثير من الناس يحبون التسوق في مناطق إسبانيا، ومن الطبيعي أن مدريد هي المنطقة الوحيدة التي تحتوي على العديد من المناطق المختلفة فيها، حيث يمكن شراء كل ما نريد من هذه المناطق.

من الضروري التجول في أسواق مدريد، عاصمة إسبانيا، التي تضم أفضل المراكز التجارية والمتاجر الكبيرة، وفروعًا للعلامات التجارية العالمية الشهيرة في كل مركز كبير، بالإضافة إلى وجود صالات سينما وصالات للجولف والتزلج على الجليد. ونحن الآن سنتعرف على أشهر عشر مناطق للتسوق في مدريد.

أفضل أماكن التسوق في مدريد :

  • مول تسوق: “Moda Shopping

يقع مركز التسوق “مودا” في المنطقة التجارية على بعد بضعة أمتار من شارع باسيو دي لا كاستيلانا، وهو في قلب مدينة مدريد.

  • مول تسوق “ABC Of Serrano

يُعد هذا المول واحدًا من أكبر المراكز التجارية، حيث يوجد فيه عدد كبير من المحلات التجارية التي تختص في مجالات الأزياء والإكسسوارات، بالإضافة إلى وجود العديد من المطاعم المشهورة والمختلفة، ومن بين أشهر المطاعم في هذا المول مطعم تراس.

  • مول تسوق “Islazul”:

يعد هذا المول من المنشآت التجارية الضخمة التي تحتوي على العديد من المتاجر والمطاعم المتنوعة، وخاصة المطاعم السريعة، كما يضم بعض مناطق الترفيه المخصصة للأطفال والبالغين، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمراقص.

  • مول تسوق “Centro Comercial Parquesur”

يُعدُ هذا المول واحدًا من أكبر المولات التجارية والذي يحتل المركز الثالث بين جميع مراكز التسوق في أسبانيا، ويقع في مدينة مدريد، ويتميز بوجود النافورة الجميلة والمتألقة السبرانية، وكذلك صالة كبيرة مخصصة لجميع الأعمال السينمائية وتعمل بنظام الليماكس، ويحتوي المول على عدد كبير من المراكز التجارية التي تصل إلى أكثر من 215.

  • مول تسوق Centro Comercial Principe Pio”:

يعتبر المول ذلك من الأماكن الأكثر جاذبية في مجال التسوق العالمي، ويعود ذلك إلى وجود عدد كبير من المحلات الشعبية فيه، مما يجعل عدد الزوار يوميًا يكون كبيرًا. ويحتوي المول على بعض المحلات التي تبيع الملابس العالية الجودة بأسعار معقولة، وهذا يجعله واحدًا من أكثر المراكز جاذبية لعشاق التسوق. كما يحتوي المول على صالات تقوم بعرض بعض الأفلام، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المطاعم الشهيرة فيه.

  • مول تسوق “La Gavia”:

يُعد هذا المول التسويقي واحدًا من أشهر مراكز التسوق في دول أوروبا بأكملها، وليس فقط في إسبانيا، ويحتوي المول على العديد من المراكز التي تقدم الملابس بجميع الماركات والألعاب الرياضية، وألعاب الأطفال، ومحلات الأحذية والأدوات الكهربائية والمنزلية وجميع ما يحتاج إليه الفرد في حياته، ولا يعد مجرد مول تجاري بل هو مؤسسة ضخمة تلبي كافة احتياجات المنزل.

  • مركز تسوق “La Vaguada”:

يقع هذا المركز في منطقة شهيرة في مدريد وهي منطقة باريو ديل بيلار، ويتميز المركز بتوافر العديد من المتاجر والمطاعم الكبرى والشهيرة، ويحتوي على أفضل الأماكن التي يحتاجها كل فرد من مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ومناطق الترفيه. كما يتميز هذا المكان بوجوده في مناطق هادئة بعيدًا عن الضوضاء، ويعد مكانًا هادئًا وممتعًا للترفيه والتسوق، وخاصة بعد فترة الظهيرة.

  • مركز تسوق “Madrid Xanadu”:

يُعرف هذا المركز بأنه من أشهر المراكز التجارية التي تضم مجموعة كبيرة من الأماكن التي يفضل زيارتها في مختلف مناطق مدريد، ويشمل عددًا كبيرًا من الأماكن الترفيهية والصالات السينمائية وملاعب الجولف وصالات التزلج والمقاهي الكبيرة وبعض المطاعم المشهورة في إسبانيا، مما جعله مكانًا مرموقًا جدًا بين جميع الأفراد الذين يعيشون في مدريد.

  • مركز تسوق Centro Comercial Plaza Norte 2“:

يقع هذا المركز في إحدى المناطق الكبرى في مدريد، ويضم عددًا كبيرًا من المحلات التجارية التي تصل إلى 180 محلًا، بما في ذلك العديد من المطاعم المشهورة بالأكل الصيني، مما يجعل العديد من الأشخاص يزورونه باستمرار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى