السفرالسياحة

الترفيه في ساحة ستيفنز في فيينا النمسا

Vienna in the square Danube Cruise 679 e1488909600137 | موسوعة الشرق الأوسط

ساحة ستيفنز في فيينا هي قطعة فريدة من نوعها تجمع بين السحر والجمال والروعة في آن واحد، وتعد وجهة سياحية مميزة في عاصمة الجمال في النمسا، إذ تضم العديد من المباني والمطاعم والمحلات التجارية والشخصيات التنكرية الرائعة التي تجذب انتباه الزوار. وتعد هذه الساحة وجهة مفضلة للعديد من السياح الذين يزورون النمسا، ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل حولها في دليل السياحة والترفيه المتاح على الموقع .

جدول المحتويات

ساحة ستيفنز في فيينا :

  • تُعَدُّ ساحة ستيفنز أشهر معالم السياحة في النمسا، وتضم أكبر محطة للمترو في العالم، وتشكل نقطة تلاقي جميع الطرق التي تربط فيينا بجميع مناطق النمسا، وتجمع الساحة بين العراقة والأصالة والتطور، ويتجلى ذلك في المباني التي تتميز بالطراز القديم في التصميم العمراني.
  • توجد في القارة العديد من المعالم الأثرية الفريدة مثل كاتدرائية فيينا سانت ستيفان التي تجمع بين الفن القبطي والباروكي والنمط الحديث، والتي تم بناؤها في القرن الثاني عشر الميلادي وسط عصور الظلام في أوروبا، وتم الانتهاء من بنائها على شكلها الحالي في القرن السادس عشر الميلادي، وتعد هذه الكاتدرائية أكبر وأطول كاتدرائية في العالم.
  • تعتبر هذه الكاتدرائية واحدة من أهم المعالم السياحية في فيينا، حيث يبلغ طولها 127 مترًا وتحتوي على برج كبير يصل طوله إلى 138 مترًا.
  • في حال قمت بجولة في الساحة الرئيسية في ساحة ستيفنز، ستشعر بالسعادة الكبيرة، حيث ستجد العديد من العروض المجانية على الطرقات، تتضمن مجموعة كبيرة من العازفين والمغنيين، وكذلك العروض البهلوانية والعروض التنكرية. وإذا كنت من محبي السيرك، فستجد العديد من الأشخاص الماهرين يقومون بتقديم ألعاب ساحرة ومثيرة مجانًا أمام عينيك، كل هذا بمجرد أن تجول في ساحة ستيفنز.

سبل الترفيه في ساحة ستيفنز:

  • ولكن هل تنتهي المتعة عند ذلك؟ بالطبع لا، حيث يوجد في المكان الذي تقع فيه الساحة العديد من المطاعم التي تقدم الأطباق الشهية بالطريقة النمساوية الأصلية، ويمكنك تجربة العديد من الأطباق المميزة، كما يمكنك الجلوس في أحد المقاهي التي تقدم جميع أنواع المشروبات الشرقية والغربية، والاستمتاع بتناول مشروبك المفضل في أجواء نمساوية قديمة.
  • إذا كنت من محبي التسوق، يجب عليك زيارة الجهة الغربية من الساحة التي تحتوي على العديد من المتاجر وبشكل خاص شارع جرابن وشارع كرنتر شتراسه، حيث تجد أحدث الماركات العالمية من جميع أنحاء العالم والعديد من المطاعم التي تقدم وجبات فطور نمساوية، لذلك لا تفوت زيارة هذه الساحة من الصباح الباكر للاستمتاع بكل شيء، بدءًا من وجبة الإفطار وحتى الاستمتاع بالعروض المذهلة في الشارع في المساء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى