أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

افضل منتجع في المالديف لشهر العسل

maldives1 | موسوعة الشرق الأوسط

يُعتبر منتجع المالديف الأفضل لشهر العسل، حيث إن جزر المالديف تعتبر من أجمل المناطق السياحية، ويقصدها الكثير من الناس الآن للاستحمام والاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة التي تتميز بها هذه المنطقة. ويتوجه المتزوجون إلى هذه الجزر لقضاء شهر العسل وقضاء وقت ممتع في ركوب الأمواج وممارسة العديد من الأنشطة الممتعة. وخلال هذا المقال، سنقدم لكم قائمة بأفضل المنتجعات في المالديف.

جدول المحتويات

افضل منتجع في المالديف لشهر العسل :

جميرة فيتافيلي:

  • منتجع جميرا فيتافيلي يحتوي على مرافق صحية وترفيهية متكاملة، بالإضافة إلى مركز بادي للغوص ذو خمس نجوم، ومركز تاليس للرياضة، وسبا تاليس الذي يحاط بالطبيعة الخضراء ويشمل علاجات تقليدية من آسيا باستخدام المنتجات الطبيعية والعضوية. كما يتوفر في المنتجع حلبة للتزلج على الجليد الصناعي، ويمكن الاستمتاع أيضًا بلعب الهوكي مقابل تكلفة إضافية.
  • يعني أن الفيلات في هذا المنتجع هي من فئة الخمس نجوم، وتتميز بإطلالة رائعة على البحر، وجميعها تضم مسبح خاص، ويمكن الوصول مباشرةً إلى البحيرات أو الشاطئ، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف.
  • يحتوي المنتجع على دروس رياضية ويوجا، ونوادي للأطفال، وأيضًا معدات للغوص وممارسة الرياضات المائية.

منتجع  One & Only Reethi Rah:

  • تقع الفيلات في المنتجع على الشاطئ أو البحر وتتميز بخصوصيتها التامة، وتضم عدة مطاعم تقدم المأكولات اليابانية أو العربية الشرقية أو الإيطالية أو الصينية، بالإضافة إلى المشروبات والعصائر الطازجة، كما يوجد نادي للأطفال به مسبح خاص، ويقع المنتجع على بُعد ساعة وربع باليخت أو خمس وأربعين دقيقة بالقارب السريع من مطار مالي الدولي.

منتجع كورومبا المالديف:

  • يقع هذا المنتجع على الجزيرة الاستوائية الشمالية لماليه آتول، حيث يتميز بشواطئ رملية بيضاء وأشجار لجوز الهند الجميلة، ويبعد عشر دقائق بالقارب السريع عن المطار، كما يوفر خدمة نقل بالقارب على مدار اليوم وخدمة واي فاي مجانية في الغرف ويضم ثمانية مطاعم.
  • يشير إلى أن المنتجع يتضمن مسبحين خارجيين وثلاثة ملاعب تنس ومركز للياقة البدنية، ويضم سبا، وتتوفر رحلات لصيد السمك ورحلات للتنقل بين الجزر ورحلات استكشافية.
  • يتوفر في كل غرفة تلفزيون وقنوات فضائية وخزنة ومكتب للعمل وآلة لصنع القهوة والشاي وحوض استحمام ودش وغلاية كهربائية وحقيبة للشاطئ، ويتم تقديم وجبات يابانية أو إيطالية أو لبنانية أو هندية في المطعم..

منتجع كومو كوكو آيلاند:

  • يقع هذا المنتجع على الرمال البيضاء وضفاف المياه الصافية، ويتميز بإطلالات خلابة، وتشبه غرف الفندق مراكب المالديف التقليدية التي يستخدمها الصيادون المحليون في المالديف، وتتصل هذه المراكب بممشى من الخشب فوق بحيرة، وتتميز غرف الفندق بإطلالتها المباشرة على المحيط.

منتجع كونكراد:

  • يتراوح سعر منتجع كونكراد بين 850 دولارًا فأكثر، ويقع على جزيرة رانجالي في جنوب مجموعة جزر أري الجنوبية، التي تقع في جنوب غرب جزيرة ماليه. يعتبر المنتجع خمس نجوم وحاز على جوائز دولية، ويتألف من 50 فيلا فوق الماء، و21 فيلا فوق الماء مع جاكوزي، و79 فيلا تطل على الشاطئ، ويضم سبعة مطاعم عالمية، وفيلات بها مسابح خاصة ومسبح عام.
  • يقع المنتجع بالكامل على البحر الذي يتميز بمياه صافية وألوان مرجانية خلابة وأسماك ملونة، ويمكن الوصول إليه بواسطة الطائرة المائية، وتستغرق الرحلة من المطار إلى المنتجع نصف ساعة.

منتجع تاج إكزوتيكا:

  • يعد هذا المنتجع منتجعًا فاخرًا ذو خمس نجوم، حيث يضم فيلات جميلة ومسبحًا كبيرًا، ويتميز بإطلالات جميلة على البحيرات. كما يحتوي على مطعمين ومركز للياقة البدنية، ويتوفر فيه خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. يتحدث جميع الموظفين في المنتجع باللغة الصينية، وتحتوي الفيلات على تراسات وشرفات خاصة للتشمس ومزينة بأثاث خشبي. كما يتم توفير ماكينة لصنع القهوة ومستلزمات الاستحمام والدش والنعال والتلفاز والقنوات الفضائية، بالإضافة إلى غلاية كهربائية.
  • يضم المنتجع العديد من الأنشطة المائية مثل الغوص وركوب الأمواج وصيد الأسماك، بالإضافة إلى وجود سبا وتوفير الطعام على مدار اليوم. يبعد المنتجع مسافة 8 كيلومترات عن مطار ماليه الدولي، ويستغرق الوصول إليه ربع ساعة عن طريق القارب السريع.

منتجع باروس المالديف:

  • يضم المنتجع 75 فيلا خشبية، ويوفر علاجات بالفاكهة وتدليك السويدي، ويحتوي على مطعم ودروس للغوص ومسبح بشلالات، ويقع على بعد نصف ساعة من مطار ماليه الدولي، وحصل على عدد من الجوائز، وتحتوي الغرف على تلفزيون وتكييف هواء وواي فاي مجاني ومشغل دي في دي وغلاية وخزانة وهاتف وخدمة الغرف ومحل للهدايا وغرفة للاجتماعات وخدمة كي وغسل الملابس.

منتجع إليلا هاهادا:

  • يقع هذا المنتجع على بعد 400 كم جنوب العاصمة ماليه، وهو منتجع فخم وحديث، ويوفر للزوار أنواعًا متعددة من الفيلات.

منتجع شانغريلا فيلينغلي:

  • يوفر المنتجع خدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي على شاطئ رملي أبيض وسبا ومسبح وملعب جولف وفلل مكيفة وغرف تحتوي على تلفزيون ومشغل دي في دي وآلات لصنع القهوة، وتتميز الفيلات بمسبح خاص، كما تتوفر فيلات مبنية فوق المياه، ويبعد المنتجع مسافة 70 دقيقة بالسيارة من مطار ماليه الدولي وخمس دقائق بالقارب من مطار غان في أدو أتول.
  • يمكن ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية في المنتجع مثل ركوب الدراجات، وممارسة اليوجا، والسير وسط المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى توفر المأكولات العربية والهندية والصينية.

منتجع سيزونز المالديف:

  • يمتلك المنتجع غابة خضراء تبلغ مساحتها 44 فدانًا في قلب با أتول، ويمكن للنزلاء الغوص مع الأسماك والسلاحف والحيتان، ويمكنهم الإقامة في الفيلات التي تم صنعها من أشجار النخيل المطلة على البحر مباشرة، ويتوفر ثلاثة خيارات للطعام في المنتجع، بالإضافة إلى وجود منتجع صحي وحوض سباحة كبير.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى