السفرالسياحة

افضل منتجعات شرم الشيخ رائعة للإقامة

افضل منتجعات شرم الشيخ | موسوعة الشرق الأوسط

من أفضل ما يميز شرم الشيخ هي منتجعاتها السياحية، وينصح بالإقامة فيها. تتميز منتجعات شرم الشيخ بشهرتها في جميع أنحاء العالم، حيث توفر كافة الخدمات التي تحتاجها للاسترخاء والتمتع بأفضل الرياضات والهوايات التي تمنح السعادة والاستمتاع بالرحلة. يساعدك هذا المقال في العثور على أفضل منتجعات شرم الشيخ.

جدول المحتويات

السياحة في شرم الشيخ

تشتهر مدينة شرم الشيخ المصرية بشكل عالمي في مجال السياحة، نظرًا للمناظر الطبيعية الخلابة للصحراء والجبال، وشهرة جبل موسى الذي تكلم فيه الله مع سيدنا موسى، ودير سانت كاترين الذي يتميز بجماله وأصالته الفريدة، بالإضافة إلى الصحراء الرائعة والأماكن البدوية الفريدة والتقليدية، ومياه البحر الأحمر الرائعة التي تضم أجمل الأسماك والشعاب المرجانية في العالم.

 افضل منتجعات شرم الشيخ

سنعرض لك أهم وأشهر منتجعات مدينة شرم الشيخ المميزة التي بُنيت على أجمل شواطئ العالم والتي ستستمتع بها كثيرًا أثناء زيارتها:

حياة ريجنسي شرم الشيخ

يتميز منتجع حياة ريجنسي بمجموعة كبيرة من الحدائق الجميلة التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة، وتساعدك على رؤية البحيرات الجميلة والشواطئ الرائعة. ويحتوي المنتجع على ثلاث شواطئ خاصة ومركز لجميع أنواع المساج ومحلات لبيع جميع أدوات الغطس أو السلع الترويجية، بالإضافة إلى خمسة مطاعم تقدم أطباقًا مصرية وعربية وعالمية مختلفة، بإطلالات مميزة على الشاطئ، وتتوفر أيضًا خدمة الإنترنت المجانية في جميع أنحاء المنتجع.

تطلّ غرف المنتجع على إطلالات رائعة على البحر، وتحتوي كل غرفة على حمام سباحة خاص وحمام فاخر مجهز بشكل مميز، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية وملاعب تنس واسكواش، وهناك أيضًا ملاعب للأطفال وحمام سباحة خاص بهم، ويتوفر في المنتجع خدمات نقل من وإلى المطار.

منتجع شاطئ صن رايز أرابين

يوجد منتجع شاطئ صن رايز أرابين في منطقة شاطئ القروش الشهيرة في شرم الشيخ، ويحيط به حدائق من جميع الجوانب، ويوفر المنتجع العديد من وسائل الترفيه التي تساعد على الاستمتاع والراحة، بما في ذلك مركز سبا كامل بجميع خدماته، وستة مطاعم داخل المنتجع، والتي تتميز بتقديم أفضل الأطعمة العالمية والمحلية الخاصة والمتميزة، مع إطلالات فريدة على حمامات السباحة أو الشاطئ الخاص بالمنتجع، وتتوفر خدمة الإنترنت المجاني في جميع أنحاء المنتجع.

تحتوي جميع غرف منتجع الشاطئ الخاص به على إطلالة على الشاطئ، وتتميز بالطراز العربي في الديكورات الخاصة بها، كما يمكن الاستمتاع بجميع أنواع الأطعمة المميزة التي يقدمها المنتجع، من مختلف المطابخ العالمية بوفيه مفتوح، كما يتوفر بار ومقهى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من محبي الغطس والأنشطة المائية ومركز لياقة كامل.

منتجع فور سيزون شرم الشيخ

يقع منتجع فور سيزون في تلال البحر الأحمر، ويضم أربعة مسابح فريدة ومجهزة، وخمسة مطاعم تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة العالمية والمحلية، وبوفيه مفتوح يتضمن مأكولات بحرية مميزة، وبار له مسبح. يقع منتجع فور سيزون شرم الشيخ في منطقة تلال البحر الأحمر، ويضم أربعة مسابح وخمسة مطاعم وثلاث صالات وسبا، ويوفر العديد من الأنشطة المائية والغطس للضيوف.

تتميز جميع الغرف بإطلالات رائعة على شاطئ البحر الأحمر مع تلاله الخلابة. يتوفر حديقة واسعة ومميزة، فضلاً عن فلل كبيرة بمساحات مريحة للعائلات الكبيرة، ومسبح خاص مع كراسي مخصصة للاستلقاء تحت أشعة الشمس. كما يتوفر مركز سبا متكامل يوفر جميع أنواع المساج وجلسات العناية بالوجه والجسم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى