التجارة الإلكترونيةالتجارة و الصناعة

افضل متاجر الكترونية في دبي مضمونه وسريعة فى التوصيل

متاجر الكترونية في دبي | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت ترغب في البحث عن متاجر إلكترونية في دبي للتسوق من خلالها وشراء جميع المستلزمات والمنتجات التي تحتاجها، فعليك الاطلاع على مقالنا اليوم في الموسوعة، حيث تشتهر دولة الإمارات العربية المتحدة بدعمها للتجارة الإلكترونية وتوفير الخدمات والوسائل المختلفة لهذا الغرض.

يفضل الكثيرون الشراء عبر الإنترنت، حيث يتم توصيل الطلب إلى المنزل بدون عناء، ويتم دفع رسوم شحن بسيطة في بعض الأحيان، وقد يحصل المستهلك على الطلب بشكل مجاني دون دفع أي تكاليف إضافية على قيمة الفاتورة الخاصة بالطلب.

يوجد العديد من المواقع التي تتيح لك التسوق والشراء بأسعار مناسبة وتوفر عليك الوقت والجهد، كما يمكنك الدفع عند استلام طلبك أو عن طريق بطاقة الفيزا الأونلاين.

وبالتالي، تتيح هذه المتاجر لك رؤية جميع البضائع والمنتجات في أي مكان على مستوى العالم بينما أنت جالس في مكانك، وإذا كنت تتسوق عبر الإنترنت للمرة الأولى وتريد معرفة المواقع التي تتيح هذه الخدمة، فتابع معنا السطور التالية.

أشهر متاجر الكترونية في دبي

أمازون دوت كوم

يمكنك شراء وبيع أي منتج من خلال واحدة من أشهر المتاجر الإلكترونية على مستوى العالم، وهي متاحة بنسختين باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكنك الدفع بالتقسيط أو الدفع النقدي، كما يمكنك الدفع باستخدام بطاقة الائتمان، وتتوفر خاصية الإرجاع أو الاستبدال.

يمكن الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

إكسباند كارت Expand cart

إحدى المواقع الهامة التي تسمح لك بإنشاء متجر إلكتروني وتجربته مجانًا لمدة 15 يومًا، ويمكنك إضافة منتجاتك بسهولة وعرضها على الزبائن، كما يمكنك الدفع الإلكتروني باستخدام بطاقات الفيزا أو الماستر كارت.

يوفر لك هذا الخدمة تصميمات وقوالب بتصاميم رائعة وفريدة، والتي تجذب الأنظار إلى المنتجات التي يتم عرضها، وتزيد من المبيعات الخاصة بك. كما يمكنك ربط متجرك الإلكتروني بوسائل الشحن العالمية والمحلية، وهو يعتبر المنصة الإلكترونية الأكبر على مستوى الوطن العربي.

يستخدم هذا المتجر من قبل 10،000 شخص، وتصل مبيعاته إلى 20 مليون دولار، ويمتلك حوالي 2000 متجر.

ويمكنك الإطلاع عليه معرفة كافة التفاصيل الخاصة به من خلال الدخول على هذا الرابط.

jawab sale

يسمح لك الموقع بشراء أي شيء تريده، سواء كان ذلك هاتفًا محمولًا أو ملابسًا أو أجهزة منزلية أو منتجات إلكترونية أخرى. يمكنك الاطلاع على جميع الأشياء التي تريدها ومعرفة أسعارها عن طريق زيارة موقعهم الإلكتروني عبر هذا الرابط.

نون Noon

يُعَدُّ هذا المتجر من الشركات الكبرى الموجودة في الإمارات بشكل عام، ويُقَدِّمُ لك معظم المنتجات بأسعار معقولة وتخفيضات وعروض مشوقة، ويمكنك العثور على الهواتف، والأجهزة الإلكترونية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والملابس الرجالية والنسائية، وغيرها من البضائع الأخرى.

يمكنك الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية عبر الإنترنت، أو دفع المبلغ نقدًا عند استلام الطلب، ويتوفر بنسختين باللغة العربية والإنجليزية.

يُمكن الاطلاع على المنتجات التي يعرضها والتعرف على مزيد من المعلومات والتفاصيل حولها عن طريق هذا الرابط.

أووك للتسوق الإلكتروني

يتيح لك أكثر من 1000عرض بشكل يومي، فيمكنك أن ترى من خلاله المنتجات المعروضة من الهواتف، والإلكترونيات، والأجهزة الكهربائية، والمنزلية، وأيضاً الملابس والعطور والأحذية، والكاميرات، وغيرها، ويمكنك الوصول إليه من خلال هذا الرابط.

برايسنا

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات جيدة وسعر معقول، يمكنك زيارة هذا الموقع الذي يقدم لك المئات من العروض المختلفة لأجهزة الهواتف الذكية، بمواصفاتها وأسعارها الخاصة، حيث يمكنك مقارنتها واختيار الأنسب لك.

ويمكنكم الإطلاع عليه عبر هذا الرابط.

Gearbest

هو موقع تسوق عام، يوفر مجموعة واسعة من المنتجات المتنوعة، ويمكن الاطلاع عليه باللغة العربية، الإنجليزية، الأسبانية، وغيرها من اللغات.

يمكن الدفع من خلاله بأكثر من طريقة، ويمكن إجراء الإسترجاع أو الإستبدال خلال 180 يومًا من تاريخ الاستلام بشكل مجاني.

يمكنك زيارة الموقع عبر الرابط التالي.

بالإضافة إلى عدد من المتاجر الإلكترونية الأخرى التي يمكن العثور عليها عبر محركات البحث.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى