أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

افضل فنادق القاهرة 2018

افضل فنادق القاهرة 2018 | موسوعة الشرق الأوسط

تُعد القاهرة، المدينة الساحرة وهوليود الشرق، وجهة سياحية مميزة جدًا للسياح العرب والغربيين، حيث تتميز بالعديد من المزارات السياحية المختلفة، بما في ذلك السياحة الشرقية والترفيهية والعلاجية وسياحة المؤتمرات. كما تضم القاهرة مجموعة كبيرة من الفنادق السياحية الفاخرة التي تطل على نهر النيل الساحر، وتوفر العديد من الخدمات التي تنال إعجاب جميع النزلاء، خاصة في ساعات الليل المتأخرة مع الجو الساحر.

جدول المحتويات

أفضل فنادق القاهرة لعام 2018:

1-فندق النيل ريزت كارلتون وفخامة ورقي الموقع:

يُعَدُّ فندق النيل ريتز كارلتون أفضل فنادق مدينة القاهرة على الإطلاق لعام 2018، حيثُ يتميز بموقعٍ ساحرٍ على كورنيش النيل بالقرب من المتحف المصري وميدان التحرير، كما أنه يبعد قليلاً عن شارع جامعة الدول العربية وبرج القاهرة.

يتميز الفندق بعدد من الغرف الفخمة التي تم بناؤها بأحدث الطرازات الحديثة عالميًا، وتتميز بإطلالات متميزة على النيل، ويتوفر في الفندق عدد كبير من المطاعم التي تقدم مختلف أنواع المأكولات الشرقية والغربية، كما يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المشروبات في الصالة التي تطل على حديقة الفندق، ويتوفر في الفندق أيضًا سبا عالمية وحمامات سباحة داخلية وخارجية، وصالة مخصصة لكبار رجال الأعمال وجميع المناسبات.

2-فندق كيمبينسكي النيل:

يعد هذا الفندق من الفنادق الفاخرة جداً التي تناسب العائلات والعرسان الجدد والشباب، حيث يقع مباشرة على كورنيش النيل ويحتوي على 180 غرفة وجناح فاخر للغاية. تتميز جميع غرف وأجنحة الفندق بالرقي والفخامة، وتم تصميم جميع قطع الأثاث الموجودة بها على النمط الأوروبي. يحتوي الفندق أيضاً على مجموعة من البارات التي تقدم جميع المشروبات، وأكثر من مطعم يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة بين الأكل الشرقي التقليدي الأصيل والأطعمة الغربية. كما يحتوي الفندق على منتجع صحي عالمي ونادي صحي يضم جميع الأجهزة الرياضية الحديثة، ويمكنك الاستمتاع بجلسة مساج رائعة والاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة الرائع الموجود بالفندق.

3-فندق فور سيزونز لإطلالة ساحرة وخلابة في حضن النيل الساحر:

يقع الفندق في جاردن سيتي، بالقرب من دار الأوبرا وبرج القاهرة، ويتألف من مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة الساحرة، تصل إلى 300 غرفة، وتتميز بإطلالة خلابة على النيل. يناسب هذا الفندق الأشخاص المحبين للنمط الكلاسيكي، حيث تم تصميم جميع المفروشات على النمط الكلاسيكي الساحر. وتحتوي بعض الغرف على مطابخ مجهزة بالكامل. يضم الفندق 9 مطاعم وبارات تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية والمصرية التقليدية والعالمية. كما يتميز الفندق بنادي صحي يمكن للزوار الاستمتاع بجلسات المساج التي يقدمها محترفون عالميون.

4-سوفيتيل النيل:

إذا كنت ترغب في الجمع بين معالم القاهرة الحديثة والأثرية، فيمكنك الحجز في فندق سوفيتيل النيل الذي يقع على بعد دقائق قليلة سيرًا على الأقدام من برج القاهرة ودار الأوبرا، ويعتبر هذا الفندق من أكبر الفنادق حيث يحتوي على أكثر من 400 غرفة وجناح، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بإطلالة ساحرة على وسط المدينة وإطلالة خلابة على نهر النيل، كما أن جميع غرف الفندق مصممة بطريقة حديثة بطراز أوروبي وتتميز بالرقي الشديد.

يضم الفندق 6 مطاعم عالمية وغربية وشرقية تقليدية، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات المغربية والهندية، وسينال إعجابك بالتأكيد. يجب ألا تنسى زيارة مركز اللياقة البدنية المزود بمجموعة كبيرة من الأجهزة الرياضية الحديثة جدًا، بالإضافة إلى وجود سبا عالمي وبركة سباحة في الفندق.

5-فندق فيرمونت نايل سيتي:

يقع فندق فيرمونت نايل سيتي ضمن مجمع نايل سيتي، ويوفر خدمة مثالية للتسوق والترفيه، ويتميز بموقع استثنائي على النيل وهو أحد المباني الشاهقة التي تتميز بإطلالة رائعة. يحتوي الفندق على مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة، حيث يصل عددها إلى 500 غرفة وجناح.

تتميز جميع الغرف في الفندق بإطلالة ساحرة على نهر النيل، وتحتوي بعض الغرف على غرف جلوس منفصلة ومطابخ كاملة بمساحات تصل إلى 200 متر مربع، ويمكنك الاستمتاع بعشاء رومانسي في مطعم باب النيل الذي يقدم سهرة رومانسية مع عروض موسيقية ورقص.

6-فندق هيلتون القاهرة:

يقع فندق هيلتون القاهرة في مجمع ومركز التجارة العالمي على ضفاف النيل، ويتميز بقربه من مناطق التسوق الفاخرة في وسط المدينة، مما يجعله مناسبًا لعشاق التسوق ومناسبًا أيضًا للعائلات والإقامات الطويلة بسبب تكلفته المناسبة.

تتميز جميع غرف الفندق بأثاث فاخر وديكورات فريدة من نوعها، وتتراوح مساحة الغرف بين 145 مترًا. يوفر الفندق مطعمًا عالميًا يقدم وجبات ساخنة محلية وشرقية وغربية طوال اليوم، كما يوفر الفندق جليسة أطفال عند الطلب، مما يجعله مناسبًا للعائلات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى