أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

افضل فنادق الغردقة لشهر العسل

افضل فنادق الغردقة لشهر العسل | موسوعة الشرق الأوسط

يوفر دليل أسماء أفضل فنادق الغردقة لقضاء شهر العسل، إذ تعد مدينة الغردقة واحدة من أجمل المناطق السياحية في مصر، حيث تتمتع بمعالم سياحية فريدة وأماكن أثرية وأسواق ومنتجعات وحدائق وأنشطة سياحية متنوعة، مما يجعلها وجهة مثالية للعطلات العائلية والشبابية وحتى شهر العسل، ويمكن الاطلاع على التفاصيل الكاملة في دليل الفنادق على موقع الموسوعة .

جدول المحتويات

افضل فنادق الغردقة لشهر العسل :

  • فندق جاز مكادينا :

يُصنّف هذا الفندق ضمن فئة الفنادق الخمس نجوم ويُعدّ واحداً من أكثر الفنادق التميز والرقي في مدينة الغردقة، فهو يتميز بموقعه القريب من شاطئ البحر، إذ يبعد عنه مسافة دقيقتين فقط سيراً على الأقدام. كما يتميز فندق جاز مكادينا بوجود شاطئ خاص به ومرافق مثل سبا ومسبح وبار ومطعم، بالإضافة إلى وجود مطعم على الشاطئ والعديد من الألعاب المائية المسلية. ويوفر الفندق موقفًا مجانيًا للسيارات وخدمة نقل يومية بالحافلات من وإلى الفندق. كما يقع الفندق على بعد حوالي 30 كيلومترًا من مطار الغردقة الدولي. وتتميز غرف الفندق بمساحتها الواسعة وإطلالتها الرائعة على البحر.

  • فندق سندباد الغردقة :

ينتمي هذا الفندق إلى فئة فنادق الأربع نجوم الفاخرة جدًا. يتميز فندق سندباد الغردقة بموقعه القريب من مطار الغردقة الدولي، حيث يقع على بعد ربع ساعة فقط بالسيارة عنه. كما يبعد الفندق سبع دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن الشاطئ. ويتميز الفندق بوجود سبا كامل، ومن بين الأنشطة الترفيهية المتاحة في الفندق هي الحديقة المائية التي يمكن الدخول إليها مجانًا، والتي تحتوي على ستة مسابح، بما في ذلك مسبح مخصص للأطفال. تتميز غرف الفندق بالنظافة والتكييف، وتم تزويدها بشاشات تلفزيون LCD. كما يتوفر في الفندق سبا ومسبح وصالون لتصفيف الشعر وصالة للألعاب الرياضية وجلسات بخارية.

  • فندق هيلتون الغردقة :

يعد هذا الفندق واحدًا من أفضل فنادق الغردقة، ويناسب بشكل خاص الأزواج الذين يبحثون عن إقامة هادئة ورومانسية. ويقع الفندق بالقرب من مطار الغردقة الدولي، ويتوفر خدمة النقل من وإلى المطار الذي يبعد عن الفندق عشر دقائق بالسيارة فقط. كما يتميز الفندق بتوفُّر أحد عشر مطعمًا وبارًا ومقهىً شرقيًا، بالإضافة إلى ملعبي غسكواش وتنس ومركز للسبا وصالة للألعاب الرياضية وملاعب ترفيهية ونادي. ويتمتَّع شاطئ الفندق بخصوصية كاملة، ويضم الفندق ثلاثة مسابح وحديقة مائية تحوي سبعة منزلقات مائية، كما يتوفر مركز للأنشطة المائية مثل الغوص والسكوبا وركوب الأمواج. وتتميز الغرف في الفندق بالفخامة والتكييف والنظافة، وتم تجهيزها بشاشات تلفزيون إل سي دي، ويتوفَّر في كل غرفة ميني بار وحمام من الرخام الفاخر.

  • منتجعات البارون بالاس :

يعد هذا الفندق الفاخر والرائع واحدًا من أفضل الفنادق في منطقة سهل حشيش الجميلة والمشهورة بجمال طبيعتها، وهي وجهة شهر العسل المفضلة للأزواج. يوفر منتجع البارون بالاس كل ما يحتاجه النزيل من وسائل الراحة والهدوء والرومانسية في أجواء طبيعية خلابة، وتتميز غرف الفندق بإطلالتها الرائعة على المسبح والبحر، وتحتوي كل غرفة على تكييف هواء وتلفزيون إل سي دي، كما تتميز بديكور فخم وحمام رخامي وميني بار وخدمات عديدة. يتوفر في الفندق شاطئ خاص وجيم ومسابح ونادي للأطفال والعديد من المرافق، بالإضافة إلى قاعات للمؤتمرات والحفلات، ويضم منتجع البارون بالاس عدة مطاعم تقدم أشهى الأطباق العالمية. يوفر الفندق خدمة النقل من وإلى المطار الذي يبعد 17 كم، ويقع أيضًا على بعد 23 كم من جزيرة الجفتون.

  • فندق شتيجنبرجر الداو بيتش :

يعد هذا الفندق من بين أفضل فنادق الخمس نجوم في الغردقة، ويتميز بموقعه القريب من شاطئ البحر حيث يبعد مسافة أربع دقائق فقط سيرًا على الأقدام. ويشتهر هذا الفندق بجذب عدد كبير من السياح، ويضم مدينة ملاهي مائية خاصة به، بالإضافة إلى منطقة مسبح وملعب جولف. وتتميز الغرف في هذا الفندق بالرفاهية والأناقة، كما تطل الغرف على المسبح وشاطئ البحر بإطلالات ساحرة. وتم تجهيز الغرف بأفضل الخدمات الترفيهية مثل البار الصغير والتلفزيونات الإل سي دي. كما يحتوي الفندق على أربعة مطاعم تقدم أشهى المأكولات العالمية. ويوجد على الشاطئ العديد من الأنشطة الممتعة مثل ركوب الأمواج الشراعية والسباحة والإبحار المظلي والتزلج على المياه، وغيرها من الرياضات المائية المثيرة.

  • منتجعات أوبروي :

يقع هذا المنتجع الفاخر المصنف بخمس نجوم في منطقة سهل حشيش بالغردقة، ويضم العديد من الأجنحة الواسعة التي تتميز بإطلالاتها الرائعة على الشاطئ الخاص بالمنتجع. وتتوافر في كل جناح شاشات إل سي دي وحمام زجاجي ودش وحوض استحمام رخامي، ويتوفر الواي فاي مجانًا. ويحتوي المنتجع أيضًا على ثلاثة مطاعم وسبا وجيم مجهز بأحدث أدوات اللياقة البدنية، ويضم العديد من الأنشطة الترفيهية التي يمكن ممارستها في البحر.

  • فندق بريمير رومانس بوتيك :

يُعَدُّ هذا الفندق واحدًا من أكثر الخيارات المثالية لقضاء أوقات مليئة بالنشاط والحركة مع شريك الحياة، حيث يتيح للنزلاء فرصة التنقل والتسوق بسهولة، نظرًا لقربه من وسط مدينة الغردقة. ويقع هذا المنتجع الفاخر على بعد 22 كيلومترًا من مطار الغردقة، ويتميز بمسبح خارجي وبار صالة ومنتجع صحي وثلاثة مطاعم ومقهى وشاطئ خاص. كما تتميز غرف الفندق بشُرَفاتها المميزة التي تطل على البحر أو المسبح، وتحتوي الغرف على تكييف وشاشات تلفزيونية وبار صغير.

  • منتجعات تروبيتل :

يقع هذا المنتجع في سهل حشيش ويُعد من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل، حيث يتميز بتصنيف خمس نجوم وإطلالته الرائعة على البحر الأحمر، ويضم شاطئًا رمليًا مميزًا ورصيفًا خاصًا للمراكب الصغيرة، وثلاثة مسابح خارجية ومسبحًا خاصًا للأطفال. كما تتميز غرف المنتجع بأنها عصرية ومجهزة بجميع وسائل الراحة، وتتمتع بإطلالات رائعة إما على المسبح أو البحر أو الحديقة، ويضم المنتجع أربعة مطاعم متنوعة تقدم أشهى الأطباق العالمية. كما يتوفر به عدد من المرافق الترفيهية وحديقة مائية ومنتجع صحي.

  • منتجع القصر القديم :

ينتمي هذا المنتجع إلى فئة المنتجعات الفاخرة ذات الخمس نجوم ويقع في منطقة سهل حشيش، ويتميز بمنظره الجبلي الرائع، كما يبعد عن الشاطئ البحري مسافة 200 متر فقط. يحتوي المنتجع على غرف واسعة ومريحة، وجميع الغرف مكيفة وتحتوي على شاشات تلفزيونية بقنوات فضائية وبار صغير، وتتميز الغرف بإطلالات رائعة على المسبح أو البحر، وتحتوي على حمام راقٍ مجهز بحوض استحمام ودش ومجفف شعر. يحتوي المنتجع أيضًا على مطعمين راقيين ونادي صحي وأربعة بارات ومركز للأنشطة المائية ونادي ليلي وسبا، ويوفر خدمة النقل إلى ومن المطار الذي يبعد 25 كم عن المنتجع، كما يوفر خدمة النقل إلى منطقة سهل حشيش.

  • فندق علي بابا :

يُعتبر أحد أفضل الفنادق في الغردقة، حيث يقع على بعد مسافة قصيرة جدًا من الشاطئ، ويضم هذا الفندق منتزهًا مائيًا ويتميز بموقعه الرائع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى