السفرالسياحة

افضل سكن عائلي في دبى

سكن عائلي في دبى | موسوعة الشرق الأوسط

تقدم لكم موسوعة قائمة بأفضل أماكن السكن العائلي في دبي، وذلك لأن مدينة دبي أصبحت مؤخرًا وجهة سياحية شهيرة تجذب الكثير من السياح بسبب الخدمات السياحية والأماكن الترفيهية والمعالم السياحية الجذابة التي تتميز بها. ولذلك، إذا كنت تخطط لقضاء عطلتك المقبلة مع عائلتك في دبي، فإن هذه القائمة ستعرض لك أفضل أماكن السكن العائلي في المدينة.

جدول المحتويات

افضل سكن عائلي في دبى

تتميز مدينة دبي بتوفّر العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي توفّر غرفًا وشققًا فندقية بأسعار مناسبة للزوّار الذين يبحثون عن عطلة سعيدة بتكلفة منخفضة، ويتمتّع الزوّار بالضيافة الجيدة والاستقبال الحسن، وكذلك بالفنادق النظيفة والمرتبة بأقل الأسعار، التي تناسب العائلات وتوفّر قربها من كافة الخدمات الحيوية في المدينة.

  • فندق روضة ميثاء دبي

يعد فندق روضة ميثاء دبي من بين أفضل الفنادق التي توفر شقق فندقية رخيصة وتشبه إلى حد كبير الأجنحة الفندقية، حيث يقدم العديد من الخدمات الرائعة والمميزة مثل مسبح يعمل طوال العام لترفيه الأطفال والكبار، وخدمة الإنترنت المجاني، وتوفر كافة التجهيزات داخل الشقق، ويوجد خدمة توصيل الفطور، كما يبعد حوالي 7.5 كيلومتر عن مطار دبي، وحظي بتقييم رائع من جميع زواره بسبب النظافة والراحة والقيمة المادية الممتازة.

  • الجوهرة للشقق الفندقية دبي

يبعد فندق الجوهرة للشقق الفندقية في دبي بحوالي 8 كيلومترات عن مطار دبي الدولي، ويقع أمام ديرة سيتي سنتر الذي يوفر الكثير من الوقت للتسوق والتنزه داخل المدينة. ويضم الفندق شققاً تتسع لأكثر من 6 أشخاص، ويوفر غرف عائلية كبيرة وغرفاً لكبار الشخصيات، وتتميز خدمة التنظيف بالسرعة والكفاءة، ويتعاون طاقم العمل بشكل جيد، ويقدم الفندق أفضل أنواع الطعام، وتتميز الشقق بمساحتها الواسعة.

  • تلال للشقق الفندقية دبي

تعتبر تلال للشقق الفندقية من أشهر الأماكن التي تتميز بتقديم شقق فندقية رخيصة ومميزة، بالإضافة إلى بعض الخدمات الترفيهية مثل حمام سباحة يعمل طوال العام ومركز للياقة البدنية وساونا وموقف مجاني للسيارات. حصلت هذه المنشأة على تقييمات عالية من العملاء بما يتعلق بالنظافة والراحة والهدوء خلال إقامتهم، كما أن هناك رضى كامل عن الخدمات والمرافق المقدمة بها. يبعد هذا المكان مسافة 9 دقائق بالسيارة عن مطار دبي.

  • سافوي كريست للشقق الفندقية دبي

يعتبر هذا المكان واحداً من أفضل الأماكن التي توفر شقق فندقية، حيث يتميز بتوفير خدمات ممتازة مثل مسابح للكبار والصغار، وخدمة النقل من وإلى المطار، وحجوزات تذاكر لزيارة أهم المعالم السياحية في دبي، وقد نال هذا المكان تقييمات ممتازة من زواره وعملائه السابقين فيما يتعلق بنظافة المكان، وجودة الخدمات، وحسن الاستقبال، كما يتم تقديم كل هذه الخدمات بأسعار معقولة، ويبعد المكان عن مطار دبي مسافة 8 كيلومترات.

  • فندق موفنبيك الممزر دبي

يعتبر هذا الفندق من الفنادق الراقية التي توفر خدمات شقق فندقية تتسع لأربعة أفراد، ويتميز بتوفير خدمات عامة مثل حمامات السباحة للترفيه والاستجمام، ومركز للياقة البدنية، وخدمة الإنترنت المجانية، وخدمات نقل المطار. حصل هذا الفندق على تقييمات عالية بسبب نظافة المكان والراحة التي يوفرها، والخدمات المميزة التي يقدمها، وتوافرها بمقابل مادي معقول. يبعد هذا الفندق مسافة 6.7 كيلومتر عن مطار دبي الدولي.

  • جولدن ساندس للشقق الفندقية دبي

يعد من أرخص الشقق الفندقية في دبي، ويتميز بتوفير مساحات واسعة للشقق التي تتسع لأكثر من ٦ أشخاص في الداخل، كما يوفر العديد من الخدمات الترفيهية العامة، مثل المسابح والأماكن الرائعة لتناول الطعام والاستمتاع بالمناظر الجميلة، وحصل على العديد من التقييمات الإيجابية التي تتعلق بالنظافة وحسن الاستقبال من قبل العاملين، إضافة إلى روعة الخدمات المقدمة، كما يبعد عن مطار دبي الدولي ب٨ كيلومترات.

  • فندق ولكم دبي

يُعتَبَر من أشهر الفنادق التي تقدِّم أفضل الشقق الفندقية بأسعارٍ معقولة، حيث يتم توفير مجموعة من الخدمات والأنشطة المميزة داخله، بما في ذلك خدمات النقل من وإلى المطار وأماكن مخصصة لتناول وجبات العشاء. ويُبعد حوالي 4 كيلومترات عن مطار دبي الدولي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى