السفرالسياحة

افضل انشطة في بحيرة سبانجا تركيا

افضل انشطة في بحيرة سبانجا تركيا | موسوعة الشرق الأوسط

افضل انشطة في بحيرة سبانجا تركيا

تُعَدُّ بحيرة سبانجا واحدة من أهم المعالم في تركيا، ويحرص الكثيرون على زيارتها للاستمتاع بمعالمها المختلفة، وتُعَدُّ البحيرة من أكبر البحيرات الطبيعية الموجودة في تركيا، ويصطحبها الكثيرون من السياح من مختلف الأماكن للاستمتاع بمنظر مياهها العذبة والنقية، وتحيط بها العديد من المناظر الطبيعية الجميلة، ويُمْكِنُكَ القيام بالعديد من الأنشطة السياحية المختلفة داخلها، ونوضّح لكم فيما يلي تلك الأنشطة.

يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة البحيرة عن قرب، وقضاء وقت ممتع ومميز فيها، حيث تتميز بسحر الطبيعة، ويمكن الاستمتاع بحفلات الشواء المختلفة في المكان مع العائلة أو الأصدقاء.

Lake Spanga2 768x576 1 | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة مجموعة متنوعة من الطيور، حيث تضم البحيرات الغريبة والطيور الجميلة في العالم، بالإضافة إلى وجود العديد من الحيوانات المختلفة مثل الفيلة والقرود، ويفضل الكثيرون التقاط الصور هناك.

يمكنك قيام بجولة استكشافية في المنطقة المحيطة بالبحيرة والتمتع بمشاهدة الباستين الجميلة والاستمتاع بعرض الورود والأزهار العطرة والنباتات المتنوعة، حيث يتوفر الكثير من أشجار الفاكهة المنتشرة بالقرب من البحيرة والتي يمكن للزوار الاستمتاع بالحصاد.

إذا كنت تهتم بالأماكن التاريخية والدينية، فعليك بزيارة سبانجا؛ حيث تحوي الكثير من هذه الأماكن، بما في ذلك مسجد رستم الذي يقع بالقرب من البحيرة والذي بُني بأمر من الوزير الأول للدولة العثمانية رستم، وشارك في بنائه أشهر المهندسين ونفذته أمهر العمال.

يمكنك قضاء وقت ممتع في قرية ناتوركوي، والتي تتميز بقربها من البحيرة، وتتمتع بالجمال والروعة، وتشكل البحيرة بسبب تدفق العديد من الأنهار، ويمكنك مشاهدة العديد من الحيوانات الأليفة مثل البط والأرانب، وتتوفر العديد من الأماكن الترفيهية المميزة هناك، ويوجد العديد من المطاعم والمقاهي في هذه القرية.

إذا كنت من محبي الارتفاعات العالية، يمكنك زيارة جبل كارتبه الذي يعتبر واحدًا من أهم المعالم الطبيعية في البلاد، ويتميز بإطلالة رائعة وفريدة على بحيرة سبانجا، كما يمكنك الاستمتاع بممارسة الرياضات الجبلية المختلفة والتزلج، ويمكنك أيضًا استئجار المعدات اللازمة لممارسة تلك الرياضات.

أوقات الدخول إلى بحيرة سبانجا

Lake Spanga1 | موسوعة الشرق الأوسط

يتساءل العديد من الناس عن مواعيد فتح بحيرة الجدير بالدخول، والجدير بالذكر أن البحيرة تفتح يوميًا من الساعة 8 صباحًا وتستمر في العمل حتى الساعة 8 مساءً، مما يتيح لك الفرصة لقضاء وقت ممتع ومسلي في هذه البحيرة.

موقع بحيرة سبانجا

تقع بحيرة سبانجا في بحيرة سقاريا بين سهول أدابازارس وخليج إزميت، وتبعد 135 كيلومتراً عن مدينة اسطنبول، وهي واحدة من الوجهات السياحية المميزة والجذابة، وتعد من الوجهات القريبة من اسطنبول، ويتواجد بالقرب منها بحيرة إزنيق وهي من البحيرات النادرة في تركيا التي توفر المياه العذبة للشرب.

يمكن استخدام المياه الناتجة عن هذه البحيرة في تلبية العديد من الاحتياجات المنزلية والصناعية، وقد تم توسيع وتطوير هذه البحيرة بشكل كبير بسبب جمالها وإقبال السياح عليها.

العنوان: يمكنك التعرف على موقع البحيرة من خلال الاستعانة بشكل مباشر بخرائط جوجل “من هنا“.

فنادق قريبة من بحيرة سبانجا

هناك العديد من الفنادق الموجودة بالقرب من سبانجا، والتي يفضل الكثير من الناس زيارتها بسبب موقعها القريب من البحيرة ومنحهم فرصة الاستمتاع بجمالها لفترة طويلة. وفيما يلي سنوضح أهم هذه الفنادق.

فندق إن جي سبانكا ويلنس أند كونفينشن

97595728 | موسوعة الشرق الأوسط

يعتبر هذا الفندق واحدًا من أفضل الفنادق في تركيا، ويفضل العديد من السياح زيارته بسبب تنوع الخدمات والمرافق التي يوفرها للنزلاء، ويصنف هذا الفندق ضمن فئة الـ 5 نجوم، ويبعد أقل من 7 دقائق عن بحيرة سبانجا.

حقق هذا الفندق تقييمات مميزة ومذهلة من النزلاء، حيث أثنى العديد منهم على جماله وروعته، كما أن الغرف في الفندق تتميز بالأناقة والفخامة، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي السريع والمجاني التي يمكن للنزلاء الاستفادة منها في جميع أنحاء الفندق.

العنوان: تربسي، شارع الشهيد جودت كوج، رقم 73، سابانجا/سكاريا، تركيا.

للوصول من جوجل: يمكنك الوصول إلى الفندق بواسطة استخدام خرائط جوجل مباشرة “من هنا.

فندق أسليبي كوناجيم

99562904 | موسوعة الشرق الأوسط

يعد هذا الفندق واحدًا من أجمل الفنادق ذات الخمس نجوم، ويحظى بشعبية كبيرة بين السياح. يقع الفندق بالقرب من البحيرة على بعد 600 متر، ويتميز بوجود العديد من المرافق المذهلة والمميزة، مثل حمامات السباحة وخدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى توفير مواقف مجانية للسيارات داخل الفندق.

يتميز هذا الفندق بتقييمات ممتازة من النزلاء، حيث أشاد الكثيرون بجمال المكان وروعته ونظافته، ويتضمن الفندق صالة طعام جميلة ونظيفة، كما يتميز الواي فاي الذي يوفره الفندق بالسرعة.

العنوان: موقع كاتب مصطفى تشيلبي، شارع تقسيم كويو رقم 11، 34433 بيوغلو/إسطنبول، تركيا.

للوصول من جوجل: يمكنك الوصول إلى الفندق من خلال الاستعانة بخرائط جوجل مباشرةً “من هنا“.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى