السفرالسياحة

أهم أماكن السياحة في الفلبين للعائلات

السياحة في الفلبين للعائلات1 | موسوعة الشرق الأوسط

نقدم لكم في هذا المقال قائمة بأهم أماكن السياحة في الفلبين للعائلات، حيث إذا كنت وعائلتك تحبون الاسترخاء في وسط الطبيعة الخلابة والاستمتاع بالهدوء والمعالم الطبيعية الجميلة، فإن الفلبين توفر كل ذلك. وبفضل موقعها المميز في جنوب شرق آسيا، تحتوي الفلبين على العديد من المعالم الطبيعية الجميلة والمزارات السياحية المتنوعة، مما يجعلها وجهة سياحية شهيرة تجذب الكثير من السياح من مختلف الجنسيات. ومن خلال هذا المقال في موسوعتنا، سنعرض لكم قائمة بأجمل أماكن السياحة في الفلبين للعائلات.

جدول المحتويات

السياحة في الفلبين للعائلات

الأماكن السياحية في مانيلا: تضم مدينة مانيلا عاصمة الفلبين العديد من الأماكن السياحية الجذابة للزوار، ويشمل ذلك ما يلي:

قلعة سانتياغو

تُعتبر واحدة من أشهر قلاع المدينة، بفضل دورها الهام في حماية المدينة من أي هجوم، وتتميز القلعة بشهرتها الواسعة مما جعلها تجذب أعدادًا كبيرة من الزوار كل عام، ويمكن للزائر أثناء زيارته للقلعة التعرف على تصميمها المعماري المميز وتاريخ إنشائها، بالإضافة إلى ركوب العربات التي تجرها الخيول، والجلوس في الحدائق الواسعة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

أسعار الدخول:

السعر للبالغين 75 بيزو فلبيني، وللأطفال 50 بيزو فلبيني.

مواعيد الزيارة:

يتم العمل يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً، باستثناء يوم الإثنين.

قلعة سانتياغو1 | موسوعة الشرق الأوسط

المتحف الوطني الفلبيني

بفضل الحفاظ على الآثار التاريخية الفلبينية، أصبح المتحف الوطني واحدًا من أهم وأشهر المعالم السياحية في العاصمة، ولذلك يأتي الكثير من السياح والمقيمين المحليين لزيارته، ويضم المتحف أروع الأنماط المعمارية والمباني الفلبينية.

من بين أهم الجولات التي يقوم بها الزوار داخل المتحف، التعرف على تاريخ الأحافير القديمة التي تم جمعها من أماكن مختلفة في الفلبين والعديد من مناطق العالم، كما يحتوي المبنى الرئيسي للمتحف على مكتبة ضخمة تضم أعدادًا هائلة من المجلدات والكتب المتعلقة بالأديان والثقافات في جميع أنحاء العالم، ويمكن التعرف على تاريخ البلد في المتحف من خلال مشاهدة التراث الحضاري والثقافي لها ومشاهدة الأزياء الشعبية واللوحات الفنية المحلية.

أسعار الدخول:

للكبار 150 بيزو، وللأطفال الدخول مجاني.

أوقات الزيارة:

ساعات العمل من الاثنين إلى الخميس تبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وتنتهي في الخامسة مساءً، ويومي السبت والأحد إجازة.

المتحف الوطني الفلبيني | موسوعة الشرق الأوسط

حديقة ريزال

تُعد حديقة ريزال واحدة من أشهر الحدائق في مانيلا، حيث يزورها الآلاف من الناس سنوياً، وتضم المساحة الخضراء الشاسعة والممرات المخصصة للمشي وحدائق الزينة، بالإضافة إلى مجموعة من البرك بما في ذلك البحيرة الوسطى والتي تحيط بها تماثيل للشهداء الفلبينيين، بالإضافة إلى النصب التذكارية واللوحات التعريفية الخاصة بها والعديد من الألعاب المصممة للأطفال.

أوقات الزيارة:

جميع أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً.

حديقة ريزال | موسوعة الشرق الأوسط

حديقة المحيط

تُعَدُّ حديقة المحيط أكبر مجمّع للحدائق المائية في مانيلا، حيث تحتوي على أحواض أكريليك لولبيّة تضمُّ عددًا ضخمًا من الأسماك والكائنات البحرية المتنوعة مثل قناديل البحر وحيوان البطريق والزواحف البحرية المختلفة.

يمكن للزوار في الحديقة الاستمتاع بالسباحة في حمامات مخصصة لذلك وتناسب جميع الأعمار، ويمكن للأطفال اللعب داخل قسم الألعاب المرتبط بالحديقة، ويمكن الاستمتاع في الصالة المغطاة بعروض الدلافين المثيرة، بالإضافة إلى زيارة قسم الطيور الذي يحتوي على طيور ملونة وجميلة في أقفاص كبيرة.

أسعار الدخول:

للكبار 925 بيزو، وللأطفال 525 بيزو.

مواعيد الزيارة:

يومي السبت والأحد من الساعة التاسعة صباحا حتى الثامنة مساء.

يتم العمل من الاثنين إلى الجمعة من العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساءً.

حديقة المحيط | موسوعة الشرق الأوسط

أشهر جزر الفلبين

جزيرة بالاوان

تم تصنيف هذه الجزيرة كواحدة من أجمل الجزر في العالم، إذ تضم العديد من الشواطئ الرائعة مثل شاطئ ناكبان، بالإضافة إلى نهر بورتو برنسيسا الجوفي الذي يمكن ركوب القوارب فيه، إلى جانب بحيرة باركودا الشهيرة.

جزيرة بالاوان | موسوعة الشرق الأوسط

جزيرة بوراكاي

تُعد هذه الجزيرة واحدة من أجمل جزر الفلبين، حيث تتميز بمياهها الصافية ورمالها البيضاء في شواطئها، ويُعد الشاطئ الأبيض واحداً من أهم شواطئها، ويُمكن للزوار ممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الأمواج والغوص وغيرها.

جزيرة بوراكاي1 | موسوعة الشرق الأوسط

جزيرة سيبو

تتكون جزيرة سيبو من مجموعة جزر صغيرة وهي من أكثر الجزر انتشارًا في الفلبين، وتتميز بمناظرها الطبيعية الجميلة بالإضافة إلى شواطئها وشلالاتها الشهيرة مثل شلال كاوسان.

جزيرة سيبو | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى