التجارة و الصناعةتجارة الجملة

أماكن تجار الجملة في الإمارات

أماكن تجار الجملة في الإمارات | موسوعة الشرق الأوسط

تتوفر العديد من الأماكن في دولة الإمارات التي تبيع البضائع بالجملة، وسوف يتم تقديم دليل لأشهر أماكن تجار الجملة في دولة الإمارات في مقال اليوم على موقع الموسوعة.

جدول المحتويات

أماكن تجار الجملة في الإمارات :

هناك العديد من الأماكن والتجار الذين يبيعون بالجملة في الإمارات، ومن بينها :

  • أسواق دبي :

تضم دبي العديد من الأسواق والمراكز التجارية الحديثة، بالإضافة إلى الأسواق الشعبية التي تعتبر من المعالم البارزة في المدينة. وتوفر هذه الأسواق والمراكز التجارية العديد من المنتجات التي يتم بيعها بالجملة، أي بكميات كبيرة وبأسعار منخفضة. ومن بين أبرز الأسواق التي تبيع بالجملة في دبي :

  • سوق القماش :

يعد سوق القماش واحدًا من الأسواق الشهيرة في دبي، ويشتهر ببيع الملابس الجاهزة والأقمشة والجلابيات وغيرها من البضائع الأخرى التي تكون بأسعار معقولة.

  • سوق المرشد :

يقع سوق المرشد في منطقة الرأس بدبي، وهو واحد من أكبر وأقدم الأسواق المشهورة في المدينة. يعود سبب شعبيته إلى توفر مجموعة واسعة من المنتجات والأسعار المناسبة. يضم السوق أيضًا أكبر الأسواق المختصة في بيع المنتجات بالجملة والتجزئة، بما في ذلك أكبر أسواق البخور والعطور والزيوت العطرية المتنوعة، بالإضافة إلى الهدايا والإكسسوارات وغيرها من المنتجات.

  • سوق عكاظ :

يُعد سوق عكاظ واحدًا من أكبر وأشهر الأسواق في دبي، ويشتهر ببيع الجلابيات النسائية التي يمكن بيعها بالجملة أو بالتجزئة بأسعار معقولة.

  • مركز أبو هيل :

يقع مركز أبو هيل في منطقة هور العنز بدبي، ويضم العديد من محلات البيع بالتجزئة والجملة، بما في ذلك محلات بيع الملابس الجاهزة والهدايا والسلع الرياضية، بأسعار الجملة والتي تعد منخفضة.

  • سوق الجوالات :

يقع سوق الجوالات في دبي في منطقة فريج المرر، ويشتهر ببيع العديد من أنواع الجوالات والأجهزة التقنية والاكسسوارات المتعلقة بها.

  • سوق العطور :

يقع سوق العطور في سارع سكة الخيل في ديرة في دبي، ويبعد عن سوق الذهب مسافة قريبة، ويحتوي على العديد من المحلات والمتاجر المتخصصة في بيع أنواع مختلفة من العطور عالية الجودة، كما يمكن الحصول على العديد من أنواع العطور العربية والفرنسية المختلفة، بالإضافة إلى توفر البودرات والأحجار الكريمة والزيوت والبخور والعديد من البضائع الأخرى التي يتم بيعها بالجملة بأسعار مناسبة.

  • سوق التوابل :

يوجد سوق التوابل في ديرة في دبي، ويضم الكثير من أنواع التوابل العالمية المعروفة، ويتميز بجودتها العالية. يمكن العثور في هذا السوق على جميع أنواع التوابل العالمية والبهارات العربية والهندية، إضافة إلى التمور والأرز والفواكه المجففة والمكسرات والشاي والتبغ والشيشة والأواني الفخارية ومستلزمات الطبخ التقليدية، بالإضافة إلى العديد من السلع الأخرى التي يتم بيعها بالجملة وبأسعار رخيصة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى