السفرالسياحة

أماكن السياحة في الفلبين بوراكاي

السياحة في الفلبين بوراكاي1 | موسوعة الشرق الأوسط

موضوع مقالنا اليوم عن السياحة في فلبين بوراكاي ، حيث تُعد جزيرة بوراكاي الواقعة في جنوب غرب الفلبين من الأماكن الملائمة لمن يبحث عن الراحة والهدوء وقضاء وقت ممتع وسط مناظر طبيعية غاية في الإبداع، فهي جزيرة استوائية تحيط بها شواطئ رملية رائعة، مما جعلها من أهم المقاصد السياحية حول العالم، ومن خلال السطور التالية في موسوعة سنتعرف على  أهم أماكن السياحة في الفلبين للعائلات وبالتحديد في جزيرة بوراكاي وأهم معالمها.

جدول المحتويات

السياحة في الفلبين بوراكاي

المعالم السياحية في جزيرة بوراكاي

تضم جزيرة بوراكاي العديد من الشواطئ الرائعة، حيث يوجد فيها 12 شاطئاً مميزاً، ومن هذه الشواطئ:

الشاطئ الأبيض

يتميز شاطئ جزيرة بوراكاي الأبيض الذي يمتد لمسافة 7 كيلومترات بمياهه الصافية ورماله الناعمة، وهذا ما جعله واحداً من أكثر الشواطئ ازدحامًا بالسياح على الجزيرة، وبفضل شهرته وجماله، يضم الشاطئ عددًا كبيرًا من المنتجعات العالمية والمطاعم والمحلات بالمقارنة مع الشواطئ الأخرى.

الشاطئ الأبيض | موسوعة الشرق الأوسط

شاطئ بوكا

يحتل شاطئ بوكا المرتبة الثانية في جزيرة بوراكان من حيث الجمال بعد الشاطئ الأبيض، وبفضل موقعه المحاط بالطبيعة، يعتبر مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستمتاع بجمال الطبيعة، فضلاً عن ممارسة الأنشطة البحرية مثل ركوب القوارب والتجديف والتزلج الهوائي.

شاطئ بوكا1 | موسوعة الشرق الأوسط

 

شاطئ بالينغاي

يُعد شاطئ بالينغاي في الطرف الجنوبي من بوراكاي من أفضل الأماكن لمحبي الغطس ومشاهدة ما تحت سطح البحر، حيث تتميز مياهه بوجود العديد من الكائنات البحرية والأسماك المميزة والمرجان في حديقة غنية بالأعماق، ويوجد العديد من الأكواخ التابعة لمنتجع بالات هاي على جوانب الشاطئ وجرف الصخور.

شاطئ بالينغاي | موسوعة الشرق الأوسط

الأنشطة الترفيهية في بوراكاي

تتضمن الأنشطة الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها في جزيرة بوراكاي العديد من الأنشطة مثل:

  • يُمكن الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة للجزيرة عن طريق ركوب التلفريك الذي يصل إلى قمة جبل لوهو، ما يمنح منظرًا بانوراميًا رائعًا للجزيرة وشواطئها.
  • يتوفر عدد من الفصول المخصصة لتعليم الزوار والسياح فنون الطهي المختلفة في جنبات الجزيرة، ويتم تدريسها من قبل مجموعة من أفضل الطهاة المتخصصين الفلبينيين، والذين يرافقون المتعلمين في الأسواق أثناء شراء الطعام، مما يجعل هذه النشاط تجربة فريدة وممتعة لا تُنسى.
  • يمكن للزوار استئجار العربات للتجول في جميع أرجاء الجزيرة والخروج إلى التلال والطرق الترابية لاستكشاف المعالم السياحية وتناول الأطباق الفلبينية التقليدية المتوفرة في المطاعم المختلفة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى