السفرالسياحة

أفضل وجهات السياحة في سويسرا

423735 svetik 3840x2160 | موسوعة الشرق الأوسط

ترتبط السياحة في سويسرا بالمعالم الطبيعية الفريدة والأماكن الترفيهية المتنوعة المجهزة على أعلى مستوى، ونظرًا لذلك لا يمكن تحديد جميع معالم وجهات السياحة فيها. ومع ذلك، يمكن الإشارة إلى عدد من أفضل تلك المعالم والوجهات السياحية، وهو ما يقدمه موقع الموسوعة من خلال المقالة الحالية التي تغطي عددًا من أهم المعالم في ستة من أفضل وجهات السياحة في سويسرا.

جدول المحتويات

أفضل وجهات السياحة في سويسرا

Interlaken Beautiful City Switzerland | موسوعة الشرق الأوسط

أنترلاكن

تعني إنترلاكن المدينة الخلابة التي تقع بين بحيرتي ثون وبرينز، وتضم عددًا من المعالم السياحية الشهيرة، مثل قلعة أوبرهوفن وقلعة سبايز وبحيرة برينز وشلالات تروميل باخ وكهوف سانت بيتوس وجبل هاردر كولم وجبل شيلتهورن. يمكن لمقال “أهم أماكن السياحة في إنترلاكن” أن يساعدك في التعرف على أهم المعلومات حول كل هذه المعالم المذكورة.

EA141103 L7 104 | موسوعة الشرق الأوسط

لوزيرن

تقع لوزيرن على بحيرة لوزيرن، التي تعتبر رابع أكبر بحيرة في سويسرا، وتحيط بها العديد من الجبال، بالإضافة إلى وجود عدد من أشهر المتاحف في العالم، مثل متحف النقل، وتضم جسر تشابل الشهير الذي يطل على نهر رويس. يساعدك مقال “أهم معالم السياحة في لوزيرن” في التخطيط الأولي لقضاء العطلة في هذه المدينة الخلابة.

Losanna vista aerea1 | موسوعة الشرق الأوسط

لوزان

الفترة المثالية لزيارة لوزان تمتد من يونيو إلى أغسطس، بسبب جمال مناخها في هذه الأشهر، مما يزيد من متعة زيارة معالمها التي يمكن التعرف عليها من خلال قراءة مقالة: أهم المعالم السياحية في لوزان).

discover geneve | موسوعة الشرق الأوسط

جنيف

سويسرا هي واحدة من أجمل الوجهات السياحية، ويمكنك معرفة السبب في ذلك من خلال قراءة المقالة التالية: (أهم معالم السياحة في سويسرا جنيف).

lugano surroundings | موسوعة الشرق الأوسط

لوغانو

تحتل هذه المدينة الرائعة موقعا استراتيجيا في جنوب سويسرا وتشتهر بجمال طبيعتها الخلابة ووجود العديد من المعالم الفريدة فيها، مثل مصنع الشوكولاتة بروس، والذي يمكنك أن تتعرف على أهم المعلومات عنه وعن بعض أبرز معالم المدينة من خلال قراءة المقالة التالية: (أهم معالم لوغانو السياحية في سويسرا).

International ETFs Look Like an Attractive Opportunity | موسوعة الشرق الأوسط

زيورخ

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، فإن مدينة زيورخ تعد وجهة مناسبة لك، وخاصةً إذا كنت تخطط للسفر مع عائلتك، حيث تحتوي هذه المدينة الفريدة على العديد من المعالم التي تلبي رغبات الأشخاص في جميع المراحل العمرية. يمكنك التعرف على أهم هذه المعالم من خلال قراءة مقالتنا (أهم معالم زيورخ في سويسرا) التي ستساعدك على ذلك.

للاطلاع على المزيد من الوجهات السياحية المميزة في سويسرا، يمكنك الإطلاع على المقالات التالية:

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى