السفرالسياحة

أفضل وجهات السياحة في النمسا

hfbio4z 1r8 1200x800 | موسوعة الشرق الأوسط

يزور عدد كبير من السياح النمسا سنويًا لزيارة أفضل الوجهات السياحية المتاحة، ولهذا السبب قام موقع الموسوعة بكتابة هذا المقال لتوضيح أفضل الوجهات السياحية في النمسا وأبرز المعالم المتواجدة في كل منها، وتشمل هذه الوجهات فيينا، وزيلامسي، وسالزبورغ، وكابرون، وانسبروك، كما يوفر الموقع معلومات إضافية حول كيفية اكتشاف المزيد من المعالم السياحية الرائعة في النمسا.

جدول المحتويات

أفضل وجهات السياحة في النمسا

000732465 | موسوعة الشرق الأوسط

فيينا

تشير هذه المقالة إلى أهم المعالم السياحية في فيينا، عاصمة البلاد وأحد أكثر وجهات السياحة استقطابًا للسياح من جميع أنحاء العالم، وتوفر لك أيضًا معلومات حول أفضل الأماكن للإقامة فيها.

csm zell am see sommer 01 ef2697ca2d.adaptive | موسوعة الشرق الأوسط

زيلامسي

تعد هذه المناطق وجهات مفضلة لمحبي زيارة المعالم الطبيعية والباحثين عن الراحة، وذلك لأنها تضم بعضًا من أفضل المعالم الطبيعية في العالم، مثل جبل شميتن هوه، وشلالات كريمل، وبحيرة زيلامسي، وحديقة هوه تاورن الوطنية، ومنتزه فاميلي لاند. يمكنكم الاطلاع على مقالة (أفضل معالم السياحة في زيلامسي) للاطلاع على صور مميزة لهذه المعالم مع توضيح أبرز المعلومات عن كل منها.

hfbio4z 1r8 1200x8002 | موسوعة الشرق الأوسط

سالزبورغ

تعد واحدة من أكبر مدن النمسا، وتتميز بالجمال الطبيعي الساحر والتراث التاريخي العظيم. تشتهر بعدة معالم هامة مثل قصر ميرابيل وقلعة هوهن وقصر هيلبورن. يمكنك معرفة المزيد عن كل من هذه المعالم الرئيسية واستكشاف المزيد من المعالم السياحية الرائعة في سالزبورغ من خلال قراءة المقالة: (أفضل معالم السياحة في سالزبورغ).

 

 

csm LandhotelKirchenwirtAusflugszieleKaprunStauseenSalzburgerLand 88bc7c80e3 | موسوعة الشرق الأوسط

كابرون

رغم أنها منطقة في سالزبورغ، إلا أنه تم تخصيصها للذكر عن سائر مناطق المدينة لأنها تتميز بالمعالم السياحية الأكثر جاذبية، وللتأكد من ذلك، يمكن الاطلاع على مقالة أفضل معالم السياحة في كابرون.

s12005 | موسوعة الشرق الأوسط

انسبروك

تعتبر النمسا واحدة من أفضل الوجهات السياحية للرحلات المختلفة، وخصوصًا للرحلات العائلية، حيث تقدم زيارة معالمها فرصة للحصول على ذكريات لا تُنسى تدوم طويلاً في الذاكرة لجميع أفراد العائلة، وتساعد مقالة (أفضل معالم السياحة في النمسا انسبروك) في التعرف على أهم معالمها للتخطيط لزيارتها في أقرب وقت ممكن.

للاطلاع على المزيد من الوجهات السياحية والمعالم المميزة في النمسا، اطلع على المقالات التالية:

المصادر: 1، 2.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى