إنقاص الوزنالتجميل و اللياقة

أفضل مشروب للتخسيس قبل النوم

أفضل مشروب للتخسيس قبل النوم | موسوعة الشرق الأوسط

يبحث الكثير من الأشخاص عن وسائل لفقدان الوزن والتخلص من السمنة، إذ أصبحت السمنة مشكلة شائعة في عصرنا، ويعاني أكثر من ملياري شخص حول العالم من هذه المشكلة، وهناك العديد من الأنظمة الغذائية التي تساعد في فقدان الوزن، بالإضافة إلى العديد من المشروبات السحرية التي تساهم في التخسيس. إذا كنت تبحث عن أفضل مشروب لفقدان الوزن قبل النوم، يجب عليك قراءة هذا المقال:

أفضل مشروب للتخسيس قبل النوم:

هناك العديد من المشروبات التي تساعد على خسارة الوزن وحرق الدهون المخزنة في الجسم، وخصوصا خلال النوم، وتشمل هذه المشروبات ما يلي:

1-الشاي الأخضر:

يساعد الشاي الأخضر على حرق الدهون الموجودة في الجسم، حيث أنه يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات التأكسد والتي تعمل على حرق دهون الجسم لذلك اشرب كوب من الشاي الأخضر قبل النوم بساعة.

2-شاي البابونج:

إذا كنت ترغب في الاسترخاء والنوم العميق، بالإضافة إلى حرق الدهون وتنشيط الجسم، يمكنك شرب كوب من الشاي المغلي بالبابونج قبل النوم مباشرة. يرفع شرب كوب واحد من البابونج درجة حرارة الجسم، مما يساعد على تنشيط عملية حرق الدهون. لذا، لا تفوت فرصة شرب شاي البابونج.

3-حليب الصويا:

إذا كنتِ ترغبين في حرق الدهون المتراكمة حول الخصر والبطن، يجب عليكِ شرب كوب من حليب الصويا قبل النوم، وسوف يساعد ذلك على الحصول على جسمٍ رشيقٍ خالٍ من الدهون، بالإضافة إلى مساعدة الجسم على الاسترخاء.

مشروبات تساعد على حرق دهون الكرش بدون رجيم:

إذا كنت تبحث عن مشروب يساعدك في التخلص من دهون منطقة المؤخرة والظهر ويساهم في فقدان حوالي 10 كيلو جرامات في الشهر، وإذا كنت ترغب في حل مشكلة تراكم الدهون في منطقة البطن، عليك أن تتابع هذا المقال لمعرفة وصفات سحرية للتخلص من الدهون:

1-مشروب القرفة مع قشور الليمون:

يعمل هذا المشروب على حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف ويساعد على تنشيط عملية الحرق، ولتحضير هذا المشروب يلزمك الحصول على المكونات التالية:

-كوب من الماء المغلي.

-ملعقتين من القرفة الناعمة المطحونة.

يتم استخدام ثلاث ملاعق من قشر الليمون المبشور بالإضافة إلى ثلاث ملاعق من عصير الليمون.

-ملعقة صغيرة من عسل النحل الخام.

طريقة عمل هذا المشروب:

  • يتم وضع جميع المكونات والمقادير المذكورة في كوب من الماء المغلي، ثم يتم تغطية الكوب لمدة 10 دقائق للاستفادة من الزيوت العطرية الموجودة في الأعشاب، ثم يتم شرب هذا المشروب قبل النوم مباشرة، ويمكن شربه على الريق أيضًا.
  • إذا كنت تعتزم تناول هذا المشروب في الصباح على الريق، فيجب عليك الانتظار لمدة نصف ساعة قبل تناول الطعام، وإذا كنت تعتزم تناوله في المساء، فيجب عليك تناوله قبل ساعة من النوم، ويجب الاستمرار في تناول هذا المشروب لمدة شهر كامل.

2-مشروب الجريب فروت:

يُعَدّ الجريب فروت من المشروبات التي تُساعِد على حرق الدهون وتَقَليل كمية السعرات الحرارية التي يَستهلِكها الجسم، إذ يَحتوي على كمية من الألياف الغير قابلة للذوبان، والتي تَحتاج إلى ساعات طويلة للهضم، لذا يُمكن شَرب كوب من عَصير الجريب فروت قَبل النَّوم بثلاث ساعات.

الشراب السحري لحرق الدهون بطريقة طبيعية في 3 أيام فقط:

إذا كنت تريد التخلص من الدهون وحرقها في غضون ثلاثة أيام فقط، عليك بتناول هذا المشروب:

1-مشروب القرفة والشاي الأخضر والكمون: يعتبر هذا المشروب من المشروبات الساحرة التي تساعدك على فقدان الوزن بشكل سريع، ولكن يجب عليك تجنب تناول النشويات لمدة ثلاثة أيام لتحقيق أفضل النتائج.

مكونات عمل هذا المشروب:

1-لتر من الماء المغلي.

مزيج من ملعقتين كبيرتين من القرفة المطحونة الناعمة مع ثلاث ملاعق كبيرة من الشاي الأخضر.

يجب استخدام ملعقتين من الكمون المطحون مع ثلاث شرائح من الليمون الكبير.

4-ملعقة كبيرة من عسل النحل.

طريقة عمل المشروب السحري للتخلص من الدهون:

يتم وضع جميع المكونات السابقة في لتر من الماء المغلي، ويتم تغطية هذا المشروب لمدة ربع ساعة حتى يتجانس المكونات مع بعضها البعض.

ثم يتم تصفية هذا المشروب ووضعه في الثلاجة، ويشرب كوب منه قبل تناول أي وجبة أساسية، وكوب آخر قبل النوم لتحقيق أفضل النتائج.

مشروب لحرق الدهون قبل الأكل:

إذا كنت ترغب في حرق الدهون المخزنة في الجسم قبل تناول الطعام، يجب عليك تناول مشروب البقدونس المغلي:

مكونات المشروب:

استخدام 5 أوراق بقدونس مع 5 عيدان نعناع أخضر.

يتم خلط ملعقة كبيرة من الكمون وملعقة من الشمر مع الشاي الأخضر.

طريقة عمل مشروب البقدونس:

-ضعي المكونات السابقة في لتر من الماء، ويتم غلي المشروب على النار لمدة ربع ساعة، ثم يتم تصفية المشروب وتناول كوب واحد قبل الوجبات الرئيسية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى