السفرالسياحة

أفضل مراكز تسوق و مول بروما : اشهر مولات روما

مول بروما | موسوعة الشرق الأوسط

يُنصح بزيارة أفضل مراكز التسوق والمولات في روما وأشهر مراكز التسوق فيها، حيث يعتبر التسوق في روما من أولويات السياح القادمين إلى إيطاليا، بسبب وجود محلات تجارية ومولات ومراكز تجارية راقية، مما يضمن لهم تجربة تسوق ممتعة وشراء أحدث صيحات الموضة الإيطالية الرائجة .

إلى جانب تواجد العديد من الأسواق داخل أجمل المناطق السياحية في مدينة روما، مما يسهل ويجعل متعة الوصول إليها، فإن تنوع المولات في روما يضمن للسياح العثور على أفضل مكان للتسوق. والآن، سنقدم لكم أفضل المولات في روما.

أفضل مراكز تسوق و مول بروما : اشهر مولات روما :

  • بورتا دي روما مول :

يعتبر هذا المول واحدًا من أفضل مراكز التسوق في مدينة روما، حيث يوفر لزواره تجربة تسوق ممتعة في أروقته والعديد من المحلات التجارية المتوفرة به. يشتهر هذا المول بتوفر عدد كبير من المتاجر المتخصصة في بيع الملابس الرجالية، ويضم متاجر حاوية على العديد من توكيلات الماركات الإيطالية الشهيرة مثل كاميتشيسيما وأنتوني موراتو. يقع هذا المول بالقرب من فندق ألدورفاندي، ويفتح أبوابه يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً.

  • ديما :

يقع هذا المركز التجاري في منطقة Bufalotta بمدينة روما، ويشمل عدداً من المحلات التجارية المتنوعة التي تختص ببيع الملابس ومستلزمات المنزل والإلكترونيات، وكذلك المواد الغذائية، بالإضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم.

  • لا تورري :

يُعد واحدًا من أفضل مولات روما حيث يحتوي على حوالي سبعين محلاً تجاريًا لمختلف السلع والاحتياجات من الملابس والإكسسوارات والعطور والأحذية وغيرها، بالإضافة إلى دور سينما ومطاعم وعدة مقاهي، ويتم فيه إقامة العديد من الأنشطة الترفيهية والفعاليات.

  • أركا دي كابينا :

يُعَدُّ هذا المركز واحدًا من أفضل مراكز التسوق في روما، حيث يضم مجموعة متنوعة من المتاجر التجارية التي تلبي الاحتياجات المختلفة، سواء كانت للأحذية أو الملابس أو الإلكترونيات وما إلى ذلك، بالإضافة إلى وجود هايبرماركت كبير وعدد من المقاهي والمطاعم داخل المركز.

  • بريمافيرا :

يحتوي بريمافيرا على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تبيع مستلزمات المنزل والأحذية والملابس والإكسسوارات وأشياء أخرى، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، وتوجد فيه مرافق ترفيهية للأطفال، ويحتوي على سوبر ماركت كبير.

  • غاليريا البرتو سوردي :

يحتوي غاليريا البرتو سوردي على العديد من المحلات الموسمية والسنوية للتخفيضات، بالإضافة إلى مجموعة من المحلات التجارية ومكاتب الصرافة والمطاعم والمقاهي. يُمكن القيام بأكثر من نشاط في نفس المكان دون الحاجة للذهاب إلى مكان آخر، كما يُمكن مشاهدة عدد من المعارض الفنية التي تقام هناك، مثل معرض فوغ فايشنز نايت أوت، والذي يُعد واحدة من المبادرات العالمية التي تهدف إلى تشجيع المستهلكين على التسوق ودعم صناعة الأزياء في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجه البلاد .

يوجد في غاليريا البرتو سوردي العديد من العروض الموسيقية الرائعة، بالإضافة إلى موقعها الاستراتيجي في قلب العاصمة روما، والتي تتمتع بقيمة معمارية عظيمة، وتعتبر واحدة من أكثر الأماكن التي تحبها السياح في إيطاليا، حيث يمزج بين العصرية والحضارة ويوفر وسائل الترفيه وأماكن التسوق ويقع بالقرب من أهم المعالم السياحية في روما، مثل معبد البانثيون ونافورة تريفي والمتحف الوطني للفنون القديمة بقصر بربريني والسلالم الأسبانية وغيرها من المعالم الأخرى.

  • يوروما 2 مول :

يُعَدُّ واحدًا من أشهر المولات الموجودة في روما، حيث يَحتَوي على العديد من المحلات التجارية المتميزة التي تَختِصُّ بِبَيع الأدوات الكهربائية ومستلزمات المنزل والمفروشات والملابس وأجهزة الاتصالات. كما يتوفر فيه أيضاً العديد من المحلات التي تُخَصِّصَ بِبَيع الملابس الرياضية ذات الماركات العالمية مثل نايك وأديداس، وتَبدأ مواعيد العمل في المول من العاشرة صباحاً حتى التاسعة مساءً.

  • هابيو مول :

يعد هذا المول واحدًا من أرخص المجمعات التجارية في روما، حيث يضم عددًا من المحلات التي تبيع الملابس والملابس الرياضية والأحذية الرياضية، بالإضافة إلى محلات بيع الأجهزة الكهربائية وأدوات المنزل ومتاجر الاتصالات.

  • سينترو كومرسيال روما :

يُعدُّ أحد المراكز التجارية المفضلة لزوار روما للتسوق في المدينة، حيث يُوفِّر بضائعًا وسلعًا عالية الجودة بأسعار مناسبة للجميع، ويُعد متجرا بيرشكا وكيلفن كلاين من بين أشهر متاجر الملابس الموجودة في هذا المركز التجاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى