التجارة و الصناعةخدمات تجارية

أفضل محلات ملابس رجالية مقاسات كبيرة بالرياض

ملابس رجالية مقاسات كبيرة بالرياض | موسوعة الشرق الأوسط

إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على ملابس رجالية تلائم مقاساتك الكبيرة، فلا تقلق، فهناك العديد من المحلات المتخصصة في بيع الملابس الرجالية بمقاسات كبيرة في الرياض. لذلك سوف نعرّفك في هذا المقال على مجموعة من هذه المحلات المميزة التي توفر الملابس الرجالية بمقاسات كبيرة بأسلوب عصري وأنيق، حتى تتمكن من الحصول على الملابس التي تلائمك وتجعلك تبدي بمظهر أنيق ومميز .

جدول المحتويات

أفضل محلات ملابس رجالية مقاسات كبيرة بالرياض :

هناك عدد كبير من المتاجر التي تبيع ملابس رجالية بمقاسات كبيرة في الرياض، ومن بين هذه المحلات:

1-محلات الحكير :

تعد محلات الحكير مكانًا ممتازًا لشراء الملابس الرجالية بمقاسات كبيرة، إذ توفر للزبائن الملابس بدءًا من المقاس 80، وتقدم مجموعة متنوعة من الملابس الرسمية، بأسعار مناسبة. ويقع المحل في حي العليا، وتحديدًا في واجهة برج المقابل بمدينة الرياض.

2-متاجر سيليو :

  • تتوفر في متاجر سيليو تشكيلة كبيرة من الملابس الرجالية الكبيرة الحجم والمقاسات، ولكن ما يميز هذه السلسلة من المتاجر هو توفيرها للملابس ذات الجودة العالية وجميع أنواع الماركات خاصة الفرنسية. كما توفر أيضًا ملابس النوم الرجالية وملابس البيت والبيجامات الرياضية الخفيفة بألوان وموديلات مختلفة تناسب الجميع بغض النظر عن العمر أو الحجم.
  • تقع هذه المتاجر في شارع الملك فهد بالرياض.

3-محلات روسيجال :

  • تُعد محلات روسيجال من أشهر المحال التجارية التي تقدم مجموعة كبيرة من الملابس الداخلية والخارجية للرجال، وتتوفر لديها مجموعة كبيرة من الملابس الرسمية أيضا.
  • إذا كنت تبحث عن أفضل أنواع المعاطف والبنطلونات الجينز، يجب عليك الذهاب إلى متجر روسيجال، حيث يقدم لك جميع المقاسات التي تحتاجها. وأحد أهم ميزات هذه المتاجر هو أن أسعارها معقولة جدًا لتناسب جميع الطبقات الاجتماعية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير خدمة الشحن المجاني إلى أي مكان تريد عند شرائك بأكثر من 95 دولار أمريكي.

4-محلات الرجل الأنيق :

تُعَدُّ محلات الرجل الأنيق من أشهر المحال التجارية في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدماتها في العديد من المدن السعودية، وليس فقط في الرياض. وتُوفِّر محلات الرجل الأنيق تشكيلة واسعة ومتميزة من الماركات العالمية، فضلاً عن تقديمها لمجموعة كبيرة من الأزياء التي يبحث عنها الزبائن، والتي يُمكن الوصول إليها بسهولة، إذ تُعدُّ واحدة من الأسماء الشهيرة في الرياض، وتقع في وسط المدينة بشارع العليا.

5-متجر عالم الجينز للمقاسات الكبيرة :

يمكن الحصول على جميع المقاسات التي تبحث عنها في متجر عالم الجينز، الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس الرجالية الكبيرة الحجم، سواء كنت مهتمًا بالملابس الكلاسيكية أو الحديثة للشباب، ستجد ما تبحث عنه في هذا المتجر، بما في ذلك الملابس الرياضية والقمصان وملابس النوم.

6-محل بيرشكا :

يُعد محل بيرشكا واحدًا من أشهر المحال التجارية في الرياض، حيث يقع في وسط مجمع جاليري، ويتميز بتقديمه للأطقم الرجالية الفاخرة بجميع المقاسات، حيث يمكن للزبائن الحصول على المقاس الملائم لهم سواء كان وزنهم 83 كجم أو أكثر. بالإضافة إلى ذلك، يقدم المحل أيضًا مجموعة واسعة من الأقمشة والملابس الرجالية الكلاسيكية مثل القمصان والبدل والمعاطف ذات الجودة العالية والتصميم المميز.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى