أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

أفضل فنادق لندن بعيده عن السياح

فنادق لندن بعيده عن السياح | موسوعة الشرق الأوسط

يوفر دليل أفضل وأجمل الفنادق في لندن التي تبعد عن المناطق السياحية، بالإضافة إلى أفضل الفنادق التي توفر خدمات ممتازة في كل منطقة بلندن، مع تفاصيل مميزات كل منطقة لضمان إقامة هادئة ومريحة، وسيتم توضيح هذه التفاصيل على الموسوعة .

أفضل فنادق لندن بعيده عن السياح :

تعتبر لندن إحدى المدن الضخمة التي تتطلب التفكير الجيد حول المنطقة التي ترغب في حجز فندق بها لتكون قريبًا من الأماكن التي ترغب في زيارتها، وذلك لتجنب دفع الكثير من الأموال على التنقل فقط والوصول إلى الأماكن السياحية التي ترغب في زيارتها. وفي بعض الأحيان، قد يصل ثمن المواصلات إلى مبلغ مماثل لثمن المبيت في فندق خمس نجوم ليوم أو أكثر

يجب عليك معرفة أن معظم الفنادق في لندن لا توفر خدمة النقل المجاني بين المطار والفندق، لذا من الأفضل اختيار الفنادق القريبة من محطات المترو التي تغطي معظم مناطق لندن.

فيما يلي أفضل المناطق للسكن في لندن بأسعار معقولة، بعيدًا عن ازدحام السياح، بالإضافة إلى أفضل الفنادق في كل منطقة والخدمات التي تقدمها:

الإقامة في منطقة بلومزبري :

تُعَدُّ منطقة بلومزبري من أروع المناطق البعيدة عن السياح، والتي تتمتع برقي لا مثيل له، وهي أفضل مكان لمحبي المتاحف والفن، حيث ستجد الكثير من المتاحف الرائعة على رأسها المتحف البريطاني، وستكون على مقربة من مبنى جامعة لندن الشهير، بالإضافة إلى متحف تشارلز ديكنز الشهير.

لا يقتصر الأمر على المعالم الأثرية فقط، بل يتضمن أيضًا الساحات الخضراء الملائمة للتجول في الحي، وهو قريب من محطة المترو.

فندق تشرشل لندن :

  • يُعَدُّ هذا الفندق أحد أكثر الفنادق فخامةً في منطقة بلومزبري، والتي تقع بالقرب من حديقة هايد بارك الوطنية وشارع أكسفورد الشهير.
  • يقع الفندق على مسافة قريبة من محطة مترو ماربل آرتش، مما يجعل التنقل في لندن سهلاً للغاية، ويحيط بك العديد من المعالم السياحية والمتاحف المبهرة، بالإضافة إلى تنوع الأطعمة المحلية والأطباق المميزة، وإذا كنت ترغب في تناول اللحوم الحلال، ستجد بجوارك مطعم أنطاليا المشهور بطعامه الممتاز.
  • قد تكون السلبية الوحيدة في الفندق هي ارتفاع سعره، ولكن ذلك متوقع لأن الفندق فخم للغاية ويقع في إحدى أرقى أحياء لندن.

فندق شانسري كورت هوتل :

تعد هذه الفنادق من الفنادق الأنيقة للغاية، والتي تتمتع بتصميمها الفريد الذي يشعرك وكأنك تعيش في العصور الوسطى بفضل الديكور الرائع والتصميم المميز الذي يجعلك تشعر كأنك تعيش في قصر كلاسيكي خاص بك، ولكن يتميز هذا الفندق بأنه مرتفع التكلفة بسبب وجوده في منطقة بلومزبري، ومع ذلك، فإن الخدمات الممتازة التي يقدمها يستحق الدفع ثمنها.

منطقة مايفير حيث الرقي والجمال :

يقع هذا الحي مباشرة بجوار حديقة هايد بارك ويعتبر واحدًا من أجمل مناطق لندن، حيث يوجد العديد من الأسواق التجارية الرائعة والمحلات الفخمة.

أوتل كافيه رويال :

يعد فندقًا من أفضل الفنادق في المنطقة إذا كنت ترغب في تجربة الحياة الليلية المثيرة في لندن، كما يتميز بقربه من محطة المترو التي يمكن استخدامها للوصول إلى مطار هيثرو في وقت قصير، بالإضافة إلى قربه من مقر الأكاديمية الملكية المختصة في الفن.

فور سيزونز هوتل لندن آت بارك لين :

يُعَدُّ فندق فور سيزونز واحدًا من أجمل فنادق لندن وأكثرها هدوءًا، حيث يقع في شارع إيدجور المشهور بشارع العرب، وستجدُ أنّ التنقل سهلًا للغاية بسبب قربه من محطة المترو، حيث تبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن الفندق.

يتميز الفندق بالفخامة الشديدة التي تجعلك تشعر وكأنك في فيلا أو قصر ملكي، لكنه مكلف إلى حد ما. كما ستكون قريبًا من العديد من المطاعم العالمية التي تضمن لك الحصول على خدمات ذات مستوى عالي من الجودة، سواء كان الطعام العربي أو الغربي. ولا يمكن أن تفوت تجربة الأطباق الشرقية في مطعم نورا ومطعم سفرة، بالإضافة إلى مطعم مومو التركي، حيث يتواجدون على مسافة قريبة من الفندق.

الإقامة في منطقة كوفنت جاردن :

إذا كنت تحب السينما والمسرح وتريد مكان إقامة فريدًا، فيجب عليك السكن في حي كوفنت جاردن، حيث تجد العديد من الفنادق ذات الأسعار الممتازة والتي توفر خدمة ممتازة من قبل فريق عمل محترف، كما يوجد تنوع كبير في الأطعمة التي تُقدَّم في الفنادق والمطاعم مما يدل على التنوع الثقافي في هذه المنطقة.

فندق كورنثيا هوتل لندن :

  • يعد أحد أروع الفنادق الموجودة في وسط المدينة، ويقع بالقرب من عمود نيلسون وسانت مارتن، ويعتبر واحدًا من فنادق الخمس نجوم التي يجب الإقامة فيها.
  • يتميز الفندق بأكثر من 200 غرفة بتصميم فيريد فريد، كما تحتوي كل غرفة على ثلاجة صغيرة وشاشة حائط كبيرة، وتقدم خدمة الإنترنت المجانية سواء كانت سلكية أو لاسلكية لتمكن النزلاء من البقاء على اتصال دائم مع الأصدقاء والعائلة.
  • يوفر الفندق العديد من خدمات الترفيه، بما في ذلك جلسات التدليك وصالات الجيم وماسكات الوجه المتعددة، بالإضافة إلى حمامات السباحة المغلقة، وتتوفر هذه الخدمات الرائعة طوال الوقت، بالإضافة إلى خدمة رعاية الأطفال مقابل رسوم إضافية.

فندق نادلر فيكتوريا :

يتميز هذا الفندق بموقعه القريب من مسرح قصر فيكتوريا وسهولة الوصول إلى قصر باكنجهام، وهو مصنف ضمن فنادق الأربع نجوم مما يعني الحصول على خدمة رائعة دون الحاجة لدفع الكثير من المال.

يُقدم الفندق خدمة الإنترنت المجاني، بالإضافة إلى خدمة رعاية الأطفال الصغار مقابل دفع رسوم إضافية.

يقدم الفندق خدمات تنظيف وكي الملابس، ويحتوي على 73 غرفة مزودة بتكييف الهواء، بالإضافة إلى مطابخ مصغرة مجهزة بكل ما تحتاج من ثلاجات وميكروويف، وتتميز الغرف بالراحة وتتوفر بها مساحة كافية لوضع أي شيء، كما يتم تنظيف الغرف يوميًا.

ماريليبون حيث الهدوء والروعة :

يعد حي ماريليبون من الأحياء الريفية الرقيقة في لندن، مما يجعله مختلفًا عن باقي الأماكن في المدينة الصاخبة، وهو المكان المفضل لمحبي الهدوء والاسترخاء.

دا ماريلبون هوتل :

  • يعد فندقًا رائعًا في العاصمة ويقع بالقرب من ماربل آرش، وهو فندق خمس نجوم، ويتميز بموقعه القريب من قاعة ألبرت الشهيرة.
  • سوف تشعر وكأنك في منزلك عند إقامتك في هذا الفندق، حيث يحتوي على 40 غرفة مكيفة وثلاجات صغيرة ووحدات لشحن الأجهزة الإلكترونية والإنترنت وحمامات رائعة تحتوي على جميع المستلزمات اللازمة للزائر. كما يحتوي الفندق على مطعم وبار وخدمة غسيل متاحة على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة الاستقبال الممتازة، مما يجعله واحدًا من أجمل الفنادق في المنطقة وأكثرها أناقة.

ذا لاندمارك لندن :

  1. يعد هذا الفندق واحدًا من أروع الفنادق في وسط لندن، ويقع على مسافة قصيرة من منطقة سيلفريدجز وقصر باكنجهام.
  2. ينتمي هذا الفندق إلى فئة فنادق الأربع نجوم، ويتميز بموقعه القريب من حديقة الحيوان.
  3. يوفر الفندق جوًا مريحًا للغاية، ويحتوي على حوالي 252 غرفة، ويتميز الاستقبال وطاقم العمل في الفندق بالروعة، كما تتميز الحمامات والخدمات المتنوعة، وتوفر الخدمة المجانية لعمل المكالمات المحلية.

ذا ماربل آرك باي مونتكالم :

  • إذا كنت ترغب في الإقامة بالقرب من العديد من المعالم الأثرية الهامة والأماكن السياحية، فإنه من أفضل الأماكن التي يمكنك النزول فيها هي فندق الخمس نجوم الذي يقع بين متحف مدام توسو المختص في التماثيل المصنوعة من الشمع وحديقة حيوان لندن.
  • يضم الفندق 300 غرفة رائعة، مجهزة بتكييف الهواء وجميع الخدمات التي قد تحتاجها، بما في ذلك الإنترنت المجاني وشاشات العرض الضخمة والثلاجات الصغيرة، بالإضافة إلى العديد من القنوات الفضائية التي ستسلي وتريحك خلال إقامتك في الفندق.
  • يوفر الفندق خدمات تدليك خاصة بالإضافة إلى طرق علاج الوجه باستخدام الأعشاب الطبيعية وحمامات السباحة الخاصة وأحواض السبا والساونا.
  • الميزة البارزة في الفندق هي تصميمه على الطراز الفيكتوري، مما يجعل الإقامة فيه تفوق مجرد الإقامة في غرفة فندق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى