أماكن الأقامة و الفنادقالسفر

أفضل فنادق برشلونة بالسنتر مجربة

أفضل فنادق برشلونة بالسنتر | موسوعة الشرق الأوسط

يحتوي دليل أفضل فنادق برشلونة في المناطق المركزية على أهم أماكن السباحة في هذه المنطقة، وتتميز غرف النوم في هذه الفنادق بالراحة والتسهيلات العالية. سنقدم لكم في هذا الموضوع أهم وأفضل الفنادق التي تناسبكم وعائلاتكم عندما تقومون برحلة أسبوعية أو شهرية إلى برشلونة وتستمتعون بإقامة مريحة في فنادق توفر خدمات عالية المستوى.

جدول المحتويات

أفضل الفنادق في مدينة برشلونة:

فندق باغز:

  • كان فندق باغز في الأصل معرضًا لشركة مجوهرات، وكان يهتم بالأدوات الطبية والمواد الغامضة الأخرى. والآن، يتضمن الفندق مجموعة متنوعة من الأساليب والمواد، بما في ذلك جلد الفهد وخشب الأبنوس وخشب الورد والذهب، ولوحات زجاجية وأيضًا من الخشب التي تزين المكان.
  • يتميز هذا الفندق بالراحة الكبيرة التي يوفرها للزائرين، ويقع في موقع مميز على شارع لارامبلا، وبعد الاستمتاع بالإقامة فيه وزيارة معالمه السياحية، يمكنك الاستمتاع بالسباحة في حوض السباحة الموجود حول الفندق أو الاسترخاء في غرف المساج التي تقدم عمليات المساج للجسم.

فندق جاز:

  • يعد هذا الفندق متواضعًا من حيث الأشياء المتوفرة والخدمات المقدمة، ولكنه فندق ثلاث نجوم مريح ورائع للإقامة فيه، ويتميز بوجود حوض سباحة واسع يتمتع بإطلالة خلابة رائعة.
  • تتميز غرف هذا الفندق بتصميم ألوان أحادية واستخدام أقمشة فاتحة الألوان، وتتسم غرفها بالواسعة، وتتضمن حماماتها جدرانًا سوداء، وتتوفر بها أحواض استحمام ومكان مناسب للاستحمام.

فندق وسيراس:

  • يعتبر هذا الفندق مشمسًا ومتفوقًا بشكل كبير عن باقي الفنادق، حيث يتميز بالأناقة ويحتوي على مسبح يطل على ميناء واسع يستحق الزيارة والإقامة فيه. يقع الفندق مباشرة على باسيغ دي كولوم ويطل على بورت فيل، الذي تم تحويله مؤخرًا إلى مرسى لليخوت الفاخرة. الجانب السلبي الوحيد – لعشاق الهواء النقي – هو الضجيج الناتج عن حركة المرور على الطريق المزدحم من الأمام، على الرغم من وجود نوافذ زجاجية ثلاثية تمنع دخول الضوضاء.
  • يتميز تصميم فندق وسيراس الذي صممته المصممة الشهيرة إيفا مارتينيز بالرقي والأناقة، حيث يستخدم الألوان البيضاء والبنية في غرف النوم.

فندق ألمانك:

  • يقع هذا الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم في موقع مثالي في قلب مدينة برشلونة، ويعد رمزًا للسفر الفاخر، ويتيح للضيوف الاستمتاع بأفضل الأماكن الثقافية في المدينة، ويتميز بخدمة عالية المستوى ومجموعة واسعة من المرافق الغذائية والترفيهية التي تجعل الإقامة مريحة للغاية.
  • يتواجد هذا الفندق الأنيق في شارع باسيغ دي غراسيا الجذاب في حي إيكسامبل الحصري الذي يضم عددًا كبيرًا من مباني أنطوني غاودي العصرية. ويمكن العثور على أفضل فرص التسوق وتناول الطعام في برشلونة على بعد خطوات من الفندق، في حين تقع لاس رامبلاس والبلدة القديمة التاريخية ضمن نزهة لطيفة على بعد خمس دقائق.
  • يقع نصب تذكاري أرك دي تريومف في برشلونة والرئة الخضراء في بارك دي لا سيوتاديلا على بعد 15 دقيقة مشياً على الأقدام من الفندق، ويمكن الوصول بسهولة إلى شواطئ المدينة بركوب المترو لمدة 20 دقيقة، وصممه المصمم المحلي خايمي بيريستين، ويعود التصميم الداخلي المعاصر إلى التراث المعماري.
  • الإضاءة الذكية تحدد مناطق مختلفة في الغرفة، مما يجعل البيئة أكثر استرخاءً وراحةً، حيث يتم تأثيث غرفة المعيشة بشكل جميل ومريح، وتوفر أجواء مثالية للاستمتاع بالاسترخاء.
  • يتميز هذا الفندق بخدمة العملاء الشخصية التي تشمل تسجيل المغادرة ومساعدة الضيوف والتفاعل معهم، وتخصيص إقامتهم بطريقة مميزة. وتتوفر خدمة الكونسيرج طوال أيام الأسبوع، وتستخدم أحدث التقنيات والمنظور المحلي لترتيب الخبرات وفقاً لرغبات الضيوف في المدينة.
  • تحتوي المرافق على مركز صحي ومنطقة لياقة بدنية صغيرة، وهي مجهزة بشكل جيد، بالإضافة إلى غرفة للعلاج حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء في الساونا، وتتوفر مجموعة واسعة من علاجات الوجه والتدليك المصممة بواسطة العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة آن سيمونين. ويمكن لأماكن الاجتماعات الأنيقة استيعاب مجموعات تصل إلى 100 شخص، وتتميز كل مساحة بتقنيات حديثة، بما في ذلك أنظمة صوت عالية الجودة ومعدات مؤتمرات الفيديو.

فندق بيوليتزر:

  • ستواجه صعوبة في العثور على فندق أكثر مركزية من بيوليتزر، والذي يقع في منطقة بار، حيث الأحياء هادئة أكثر وأجواء أكثر اعتدالًا، ولكن يقع فندق بوليتزر بالقرب من بلاكا كاتالونيا، على حافة المدينة القديمة، مما يعني أنه قد يكون أكثر مركزية ويحتوي على خدمات النقل العام الأفضل.
  • يتميّز هذا الفندق بطابعه البارد والنابض بالحياة، وهو المكان الذي يقيم فيه العامة، حيث يتميز بهوائه المنعش وسجادته المطبوعة بصورة الحمار الوحشي، وتستمر أخلاقيات التصميم غير التقليدية على طول الطريق إلى هذا الفندق.
  • يوفر الفندق مساحة رئيسية للقوائم الغذائية حيث يمكن الاطلاع عليها في أي وقت من اليوم، كما يوفر أيضاً مساحة مخصصة للاسترخاء والاستمتاع بأجواء البحر الأبيض المتوسط الراقية، وهي عبارة عن حديقة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى